السبت

أنطونيو سيسارو يتحدث عن ": مباراته مع ذاميــز , نومه على الأرض , راسيلماينا و غيرها "




 في أخر مقابـــلة أقــيمت مع بطل الولايات المتحدة الرائع و الموهوب " انطونيو سيسارو " فقد تحدث عن أمور مثــيرة للغاية , فقد قال عن مباراته مع ذا مــيز ما يلي :

المنيشن شامــبر هو آخر مهرجان قبــل العرض الأكــبر في راسيلماينا 29 حــيث انه ســوف يمهد للجميع الطريق لهذا العرض الكــبير , لذلك انا متحمس جدا لـــمواجهة ذا ميــز , لكنني لا اعرف اذا كــان ســوف يرينا وجهه بعد ما فعلته به يوم الإثنين الماضي ! ..


اما بالنســبة لتوقعاته عن مباريات الإلمنيشن شامــبر فقد قال على حد تعبيره انه يــصعب التنبؤ بمثـل هذه المباريات فهناك نجوم رائعون سـوف يشاركوا في هذه المباراة , لذلك لا استطيع ان اجزم من ســوف يفــوز !

أما عن نومه على الأرض فقد قال : لقد كــنت في الجيش السويسري وو تلقينا تدريبا قاسيا , مع العلم انه كان هناك تصويت ليصبــح هذا الأمر غير إلزامي و صوت الجميع بلا , فأنا إعتدت ان انام على الأرض لأن ذلك يكسبي القوة و الصلابة ! لكي لا اصبح هشا و هذه هي مشكلــة الأمريكيين !


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد