الثلاثاء

بول هيمان | "هذا العرض هو الأخير الذي ستشاهد به الجماهير بول هيمان"


افتتح مدير الأعمال بول هيمان أحداث العرض متحدثا عن أن هذا العرض هو الأخير الذي ستشاهد به الجماهير بول هيمان. وقال أنه لا يحاول أن يلعب دور الضحية.

وقال هيمان أنه ولعدة سنوات قد ضحى بحياته الشخصية وكل ما يملك كي يقدم للجماهير أفضل ما قد يشاهدوه في عالم المصارعة في إتحاد ECW.

وتحدث بول هيمان عن اكتشافه للعديد من المواهب مؤكدا أن أحد أبرز اكتشافاته هو الشرس بروك ليسنر كما شرح عن تاريخه الطويل وكيف كان يشاهد ابطال تاريخيين في مسيرته.

كما امتدح هيمان سي ام بانك وقال أنه من المفترض أن يكون بطل WWE حتى هذه اللحظة. وأعلن بول هيمان أنه سيستقيل رسميا لأنه لا يريد أن يؤذي ذلك البطل سي ام بانك.

وقال أنه يشعر أن الكثير من الأمور السيئة ستحصل، لذا فإنه قرر الرحيل كي يتيح الفرصة لـ سي ام بانك من أجل التركيز في مشواره القادم.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة مستغربا مما يقوله بول هيمان ومحاولا ثنيه عن قراره وسأل هيمان عمّا يفعله ليجيب أن فينس يظن أنه متورط مع الدرع ومادوكس نافيا أن يكون له أي علاقة بهم. وأنه يريد أن يتذكره بانك

رد سي امبانك قائلا أنه لن يسمح لـ هيمان فعل ذلك لأنه مهم له للغاية وللكثير من الجماهير التي تنتمي إليه وأنهم فتيان بول هيمان وأنه مهم للشركة كلها وليس له فقط.



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد