السبت

أكثـر 5 لحظات مثيـرة في رويال رامبل 2013 !!



أختــار موقع WWE العـربي  أكثـر 5 لحظات مثيرة في رويال رامبل 2013 و سـوف نعرضها عليكـم الان ...

1- كوفي كينجستون يجد طريقه للعودة مجددا إلى الحلبة: حدث ذلك بعدما استطاع كينجستون إقصاء تينساي من المباراة، لكنه فوجئ بأن دولف زيجلر يوجه له لكمة قوية وجسده بالكاد خارج الحلبة، لم يستطع كينجستون الحفاظ على توازنه وسقطت خارج الحلبة، لكنه لم يلمس الأرض ولم يتم إعلانه خاسرا من المباراة.
لجأ كينجستون إلى القفز فوق تينساي خارج الحلبة دون أن تلمس قدمه الأرض، تينساي حاول التخلص منه وألقاه على الطاولة، تخلص كينجستون من تينساي وظل واقفا فوق الطاولة وطلب من أحد المعلقين الكرسي الخاص به ليكون كوبري للعودة مجددا إلى الحلبة، وظل يقفز بالكرسي وصولا إلى الحلبة لاستكمال المباراة.
عاد كينسجتون وأقصى سريعا دارين يانج، لكن كودي رودز أقصاه سريعا.

  
 
 
 2- الأخ ضد أخيه: حدث هذا عندما تواجه كودي رودز مع شقيقه جولدست، كلاهما اتحدا معا للإطاحة بتيتوس أونيل من المباراة، ثم عادا ليتصارعا من جديد، وظلا يتصارعان على طرف الحلبة، حتى نجح كودي في إقصاء شقيقه من المباراة، وكان سعيدا للغاية خاصة أن علاقته بشقيقه غير جيدة.
 

 
3- عودة كريس جيريكو شكلت مفاجئة صادمة لدولف زيجلر: لم يصدق زيجلر أول المشاركين في رويال رامبل  أن يكون أول منافسيه في المباراة هو كريس جيريكو الذي سبق له أعلن اعتزاله وحيله من WWE.
كانت المانفسة ساخنة بينهما إلى أن انضم لهما في المباراة كودي رودز ثالث المشاركين في مباراة رويال رامبل.

  
 
 
4- تأكد فشل كين وبراين في التحكم بغضبهما: قام دانيال براين بمباغتت كين من الخلف وأقصاه من المباراة، رغم أنهما زميلين في نفس الفريق الفائز بلقب بطولة الفريق، أصيب كين بالذهول لأنه خسر بسبب براين، وكان براين سعيدا، لكن علامات السعادة على وجهه اختفت بعدما تعرض مباشرة للإقصاء بواسطة انطونيو سيزارو، ووجد براين نفسه في أحضان كين.
حاول براين التهرب من مسئولية إقصاء كين، لكن الأخير كان غاضب للغاية ولم يصدق ما فعله زميله به.


5- فوز سينا بالمباراة على حساب رايباك: انحصرت المواجهة في النهاية بين سينا ورايباك، لكن المهمة لم تكن سهلة على كلاهما للفوز بالمباراة، لكن خبرة سينا تفوقت على قوة وعضلات رايباك، ليفوز بالمباراة التي أهلته لكي يختار المنافسة على لقب بطولة WWE في ريسلمينا 29.
 

 

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. الخارق الرائع ايدجيريكو2 فبراير 2013 في 5:43 م

    جيريكو لم يعتزل بل رحل فقط عن الاتحاد مثله مثل باتيتا الذي نؤمن بأنه سيعود مرة اخري للاتحاد

    ردحذف
  2. شكراً تقرير رائع يستاهل كينغستون الاول لي انه اذهل الجميع

    ردحذف
    الردود
    1. يا الخوي كيف سجلت ابليز علمني

      حذف
  3. وكمان هذاك المصارع القديم اللي معاه بنات اللي خرج في اول ثانية من دخوله الى الحلبة اعتقد من دولف زيجلر وحتى لسا غنية الدخول ماخلصت لما خرج ههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ايوه الله كل ما اذكره امووووت ضحك يحزن ما نتهت الغنيه حتى

      حذف
    2. ايوه الله كل ما اذكره امووووت ضحك يحزن ما نتهت الغنيه حتى

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد