الأربعاء

رسميـا | اعلان مكان اقامة مهرجان راسيلمينيا 30 !!

 

تم تحديد مكان اقامة المهرجان الكبير راسليمنيا 30 لعام 2014 اذي سوف يقع بولاية New Orleans الذي سوف يقام بتاريخ 6 ابريل لعام 2014   
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. شكرا لكمم وليش ال wwe تستعجل لسه باقي كثير بس اخخ من مكمان الغبي ممكن طلب من عبدلله انا احب اشوف اخبارك لانها دايم تكون صدق وانا لا اقلل من الاعضاء الاخرين ابدا وابي اقول لك ي عبدالله ماذا تتوقع مبارايات راسلمانيا 29' ... تحياتي لكم وللجميع

    ردحذف
  2. قيصر تيكر مستر دبليو دبليو اي لماذا لا ياتون المصارعين الي اسرائيل انا من فلسطين عايش في بلده اسمها كفر قاسم

    ردحذف
  3. اخي غير معرف شكرآ لك ^ـ^ و دائما المحررين و الاخ قيصر و مستر WWE فيهم الخير لكن انا ليس لدي توقعات بل اعرف المباريات المحددة حتى انلا و التي اعلنت الـ WWE عنها الا و هي سواغر ضد ديل ريو و روك ضد سينا فقـط ...

    ردحذف
  4. اعرف ها الشئ ولكن اتوقع المباريات التي يتم تحديدها ..

    ردحذف
  5. ان شا الله اندرتيكر يشارك بس يمكن ما يشارك للان عمره بيصير تسعة واربعين وايذا شارك ممكن تكون اخر رسلمينيا له

    ردحذف
  6. اخي اندرتيكر الاندرتيكر يقدر يشارك ليش مايشارك شوف هولك هوجن الاسطورة كان يلعب و عمره 55 عاما ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد