الثلاثاء

صيد الراسيلمانيا (3) | أندرتيكر " فخامة الاسم تكفي " ...




ﺻﻴﺪ ﺍﻟﺮﺍﺳﻴﻠﻤﺎﻧﻴﺎ ﻫﻲ ﺍﺧﺮﺍﺻﺪﺍﺭﺍﺕ ﻣﻮﻗﻌﻜﻢ WWE24H ﻭﻫﻲﻓﻘﺮﺓ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎلمهرﺟﺎﻥﺍﻷﺿــﺨﻢ ﺑﺘﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﺮﺍﺳﻴﻠﻤﺎﻳﻨﺎ
29 ﻭﺍﻟﻬﺪﻑ ﻣﻨﻬﺎ ﻃﺮﺡ ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺕﻗﺼﻴﺮﺓ ﻋﻦ ﻧﺠﻮﻡ ... WWE ﺑﻌﻀﻬﻢﻧﺘﻮﻗﻊ ﻟﻪ ﺩﻭﺭ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻴﻞﻣﺎﻧﻴﺎ ﻭﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻻﺧﺮ ﻧﻄﺎﻟﺐ ﺑﺄﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻬﻢ ﺩﻭﺭ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻴلمانيا ..

تذكير | الحلقة السابقة

حصري WWE24H | ﺻﻴﺪ ﺍﻟﺮﺍﺳﻠﻤﺎﻧﻴﺎ (2) : ﻋﺎﺩﺕ ﺍﻟﺪﺑﺎﺑﺔ ﻭﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻳﺄﺗﻲ ﺍﻻﻟﻢ

حلقة اليوم خاصة بمطلب الجماهير الأول في راسيلمانيا الأسطـــورة و الظاهرة الأندرتيكر . ..


الرجل الذي اثار جلبة كبيرة مؤخرا بعدما زادت التكهنات والاشاعات حول عودته من عدمها .. وفي هذا التقرير البسيط سوف نجمع بين الرأي والرأي الآخر لنضع اللمسة الأخيرة والمتوقعة للظاهرة اندرتيكر وعودته ..

1. هل يعود اندرتيكر ؟



أكيد وبلا أي شك سيعود اندرتيكر من جديد واذا نظرنا الي العامين السابقين نجد أن الظاهرة في 2011 عاد بتاريخ 21/2



لذلك يمكن القول ان موعد عودته الاصلي لم يأتي بعد وقد نراه قريبا جدا ..
 لاشك ايضا ان اندرتيكر هو احد الاعمدة الاساسية في راسيلمانيا ولاغني عنه في هذا المهرجان لذلك لا شئ سيعيق عودته حتي ان وجد فمن السهل التغلب علي هذه المشاكل وتمهيد الطريق لاندرتيكر لخوض نزال اخر يحمل الرقم21 في الستريك الخاص به .


اذا  ماهي المشاكل التي تعيق عودة اندرتيكر وكيف يتم حلها ؟



*المقابل المادي :


علي الارجح قد يكون هناك اختلاف بين اندرتيكر وWWE حول المبلغ الذي سيأخذه مقابل خوض نزال اخر ، الا ان الحل بسيط جدا وهو اعطائه ما يستحقه فهو السبب الرئيسي لنجاح راسيلمانيا في عدة مناسبات مختلفة , لذلك لن ترفض اعطائه المبلغ الذي يطلبه في النهاية اندرتيكر ليس بأقل من ذاروك او بروك ليسنر ..

*حرية إختيار الخــصم  :



' وقد اعتادت ادارة WWE  ان تعطي اندرتيكر حرية اختيار خصمه وموعد عودته ، فأسطــورة مثل الأندرتيـــكر يجب ان يحــق له ما يحق لغيره من الأساطير فكــما قلنا سابقا انه لا يقل عن روك او ليســنر ..!!

لذلك يجب ان تقــوم WWE بترك كــامل الحرية للأتدرتيكــر بإختيار خصــمه ..لأنه يــعلم ما هو الشــيئ المناســب له و لــWWE , و من المتوقع ان يكون خصــمه سي ام بانك لأنه احدث ضــجة كــبيرة في العام المنــصرم و هزم الكــثيرين لذلك يجب ان يأتي شــخص يوقفه عند حده من التـــكبر و الغرور و طلب الإحترام و  هذا الشــخص بالبطع يجب ان يكون الاندرتيكــر !!!


تحلـــيل : محمد عوض


تنســـيق : MR.WWE
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 17 تعليقًا:

  1. تحليل ابداعي اخي محمد عوض
    شاكر جهودك

    ردحذف
  2. لو الاندرتيكر ترك له حرية اختيار الخصم فانه لن يختار بانك على الاطلاق

    ردحذف
  3. سانت لويس ميسورى سوف تستضيف عرض اكستريم رولز القادم بعد الريسلمانيا 29 وهى بلدة راندى اورتن

    ردحذف
  4. الامر كله بيد الاتحاد هو اللى بيحدد كل السيناريوهات الخلاف دلوقتى مش على الخصم الخلاف على المقابل المادى الضئيل مقارنة بالروك وبروك وبالطبع اندرتيكر يستحق اكتر من الروك وبروك ويستحق مقابل مادى اكبر لانه ببساطه افضل واعظم منهم

    ردحذف
  5. تحليل صحيح واكثر المواقع تتفق مع هذا الكلام

    ردحذف
  6. ان شاء الله تيكر مايختار بانك خصم له لانها بتكون مباراه بين صعلوك واسطوره واكيد بيكون الفوز حليف تيكر
    اذا ال wwe ماقدرت ترجع باتيستا او جولدبيرج لمواجهه تيكر فتخلي شايمس او اورتن يواجهه تيكر لانهم اجدر واقوى من سي ام بانك
    تحليل جميل سلمت يداك محمد عوض

    ردحذف
  7. يا مستر wwe أنت ومحمد عوض تقرير وتحليل رائع جدا حتى أنه بعض المواقع ما سوت كذا ومعاكم حق في كل كلمة إلا شيء واحد أنه يكون سي أم بانك أول شيء لو يبغى أحد أنه يوقف بانك عند حده فذا روك وقفه عند حده ثاني شيء بانك كان لمدة 434 بطل للwwe وأنا لا أتعقد أنه سوف يتم تجاهله في راسيلمنيا 29 وسوف يكون قريب من الحزام ويمكن يلعب ضد ذا روك وسينا على الحزام مثل ما صار في راسيلمنيا عام 2008 يعني الخلاصة (( لا تسبقوا اﻷحداث )) وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. مشكور :) .. اعتقد اننا لم نسبق الاحداث بل ذكرنا ان الاقول تشير الي اقتراح wwe‏ سي ام بانك لمواجهة تيكر وربما تيكر رفض لذا تأخرت عودته .. حتي ان وافق ستتأخر عودته ايضا لأن بانك مشغول مع روك حاليا :D‏ ‏.. شكرا علي النصيحة صديقنا ..

      حذف
  8. تحليل رائع وجميل بس ما اتوقع تيكر يختار بانك اتوقع ليسنر لان ليسنر دمر ميز ومكمان وتربل اتش اظن اول شي ان ليسنر يعني يستاهل اسطورة مثل روك وستيف اوستن مو بانك وثاني شي ان تربل اتش اعتزل واتوقع في الرسلمنيا اندرتيكر ضد بروك ليسنر والحكم تربل اتش ان شا الله الفوز ل الندرتيكر

    ردحذف
  9. تسلم صديقي هشام قيصر ... والاخ mr.wwe‏ لا توصفه الكلمات .. بالتوفيق لكم ..

    ردحذف
  10. قد أخالف الكاتب بالكثير من الأمور
    مقارنة مغالطة وظالمة بحق بروك ليسنر
    الأندرتيكر مضخم حتى أنفجر فهو لايخسر أي نزال إلى بتدخل ولا يخسر خسارة نظيفة
    أليس هذا بتضخيم !!؟
    قد يقال البعض أنها قوة الأندرتيكر
    فهذا كلام لايصدر عن شخص متفهم للمصارعة الأستعراضية
    في النهاية يبقى التيكر مخضرم لكن لايقارن بأسطورة مثل بروك : )

    ردحذف
  11. اولأ شكرا عله التحليل الجميل من الشخص المبدع محمد عوض والاخ مستر الدبليو دبليو اي وثانيأ اذا كانت الفرصه متاحه للاندرتيكر لاختيار خصمه فأعتقد يكون راندي اورتن لان لو ترجعو للسنه الماضيه عندما قال اندرتيكر بأنه معجب بأدا راندي اورتن جدأ وتذكر العداوه القديمه بين راندي وتيكر وقال أيضأ يريد ان يواجه راندي اورتن اذا اتيحت له الفرصه ولا اعتقد يواجه سي ام بانك لانه بانك سيتحده في مباراة ثلاثيه بين سينا وروك وبانك في الحدث الرئيسي للريسلمانيا

    ردحذف
  12. شكرا جزيلا .. لكل منا رأيه وجميعنا بالانتظار

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد