السبت

WWE تحاول إبقاء سي ام بانك سليماً ؟!!





في عرض الرو هاوس شو الذي أُقيــم بمديــنة اوستن في ولاية تكساس , إفتتح سي ام بانك العرض و بدأ يقلل من شأن الجمــيع الا ان فيكي جيريرو طفح بها الكـــيل و ددت مباراة فرق ..تكون بين  , سي ام بانك و دولف زيجلر ضد فريق جون سينا و رايباك , إستطاع فريق سينا و رايباك الفــوز بعدما ثبــت جون سينا دولف زيجلر ..!!

لكن حدث امــر غريب حيــث قال احد الحـاضرين و المشــاهدين لذلك العرض انه بدى و كأن WWE تحاول إبقاء سي ام بانك سليــما و معافى فقد كــآن دولف زيجلر هو الذي يـــتلقى كل الضــرب في  مباراتهم ..!! 

بالنســبة لي ارى الأمر طبيعي من WWE حــيث انهم لا يريدون ان يحدث اي مكروه لــسي ام بانك قبل مواجهته الكــبيرة ضد ذا روك في مهرجان رويال رامبل القادم فيــجب ان يكون سي ام بانك بكامل قواه البدنيــة !! ..
و أذكركم ان هذا الأمر حدث مع جون سينا قبل مباراته العظيمة امام ذا روك في راسيلماينا 28 ..
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. يا قيصر تيكر أو مسترwwe عندي طلب أبغى أصير محرر في الموقع أنا لا أعرف كيف يعني محرر لكن أريد أن أكتب مواضيع أرجو الرد وشكرا

    ردحذف
  2. انا اتمنه ان يفوز ذاروك عله سي ام بانك في رويال رامبل ويفوز الأسطورة جون سينا بلمعركه الملكيه ويواجه ذاروك في ريسلمانيا ويستعيد الأسطورة لقبه بعد قياب طويل

    ردحذف
  3. وانا اريد ان اصبح محرراً
    انا كلمت القيصر تيكر لاكن ما رد علي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد