الثلاثاء

سي ام بانك يطلب مباراة على بطولة WWE في المنيشن شامبر , وبطل الشــعب يوافق !! ( الحوار كــآمل )


 


يدخـــل المصارع الأسطوري و بطل WWE الجديد الحلــبة بــعد تقديمه للجماهير من قبل المذيـــع , فيدخل الروك و فرحة الجمـآهير الغامرة تملئ المكــآن و يصــعد على الزوايا و يحيي الجماهيـر و الكل مستمتع !



يأخذ المايك و يقول : هناك كلمة واحدة لكي ابدي مشــآعري و تصف رحلتي الشاقة ..وهذه الكلمة هي .. أخيرا !! أخيرا لقد عاد ذا روك الى لاس فيغاس ! و أخيرا ذا روك بطل الــWWE !


لا يوجد الكــون شيئ بالنســبة لي اعظم من هذا اللقب ! فأنا فخور جدا لأني بعام 2003 كــنت بطلا 7 مرات لبطولة WWE , و الآن بعد 10 سنوات اصبحت البطل من جديد هذا واحدة من أكثر اللحظات فخرا في حياتي


وانا اود ان اشكركم جمــيعا لــ434 يوم و سي ام بانك يأتي و يقول انه لا يهتم و لا يأبه لأي شخص منكم , لكن تلك الأيام انتهت تلك الأيام الفاشلة انتهت .. فلن يعود سي ام بانك و مدير أعماله الغبي بول هايمان الى هنا  من جديد !

الليــلة , نحن ندخل بحقبة جديدة , وهي حقبة الشعــب ..للذك يجــب ان نحــفل ,


فيقــاطعه سي ام بانك و يقول له ان يخرس و ان لا احد يريد رأيه , لأنه هكذا يحرج نفــسه و يحرجني معه ! فقد جعلــت هذا اللقب مميز لــ434 و يجب ان تعترف انه مميز لأني انا جعلــته مميزا ! فيجب ان تأتي الي الآن لو كنت تحترم اباك و جدك و عالتك و تقول لي انني اسف يا سيد بانك اليك لقبك لأني سرقته منك!

فيقول له روك : لو كــنت رجلا فيجب ان تأتي و تأخذه , فلديك خيارين  الاول ان تأتي و تأخذ اللقب مني , و الثاني ان تبقى واقفا هناك كالأحمق



فيقول بانك  حسنا سوف ابقى هنا واقفا كالأحمق و هذا لأنني اعمل الأمور على شروطي و ليـــس على شروطك ... و يجــب ان تعلــم انك مدين لنفــٍك بمباراة اعادة على لقب WWE بــعد 3 اسابيع في اليمنشن شامبر


فيقول له روك : حسنا لك ذلك أيها الأحمـــق و سوف نخوض مباراة على بطولة WWE لكنك يجب ان تعلم أنك لن تســرق اللقب من بطل الشــعب ذا روك! , هل تشـــــــم ما الذي يطبخه ذا روك!





شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. سي ام بانك لن يستطيع الفوز بجداره وبمفرده لان هذه الحقيقه والنتيجه من الان معروفه فوز بطل الشعب ان لم يتدخل الدرع ويفسد الامر

    ردحذف
  2. ان شا الله روك يهزم الصعلوك سي غبي بانك

    ردحذف
  3. بحبك يا روك

    ردحذف
  4. الفوز اكيد لسي ام بانك

    ردحذف
  5. روك هيكسب بس الوتيين (الدرع) ميخوشوش &كاره بانك&

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد