الجمعة

بانك يعلق على مباراته مع الرايباك بأسلوب غير لائق .!





علق سي ام بانك على مباراته امام الوحش الرايباك في الرو القادم

بعد تقارير الإتحاد بأن سي ام بانك سوف يشارك في عرض

الرو القادم في مباراة ضد رايباك من نوع TLC , علق

سي أم بانك على ذلك وقال بأن يمكن لمسؤولي الإتحاد تقبيل *****


ملاحظة
(*****) : هذه معناها غير لائق

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. انا عرفت وشهي

    ردحذف
  2. الخارق الرائع ايدجيريكو4 يناير 2013 في 12:43 م

    جبتها في الصميم يا غير معرف

    ردحذف
  3. ههههههههه يا قيصر تيكر
    يوم قلت أن ***** تعني غير لائق الكل بيعرف وشهي
    بس لو صرفتها من عندك
    تحياتي للموقع الرائع إلي يسحب على الناس

    ردحذف
  4. أرجوا منك الرد يا قيصر تيكر من أمس أرسل لك

    ردحذف
  5. شكراً قيصر ما طلعة الكلمة *** بس انا عرفتاها ماني قيلها ترا كلمة شنيعة

    ردحذف
  6. أنا عبدالمجيد المالكي إلي أمس كلمتك
    إذا كان عندك حساب. MSN (hotmail). أرسل لي على هاذا الأيميل :: abdulmajeedwwe24h@hotmail.com.
    أبي أكلمك في موضوع ضروري ومستعجل

    ردحذف
  7. عندي حساب gmail لكن بكل صراحه لم استطع أن أراسلك عليه ؤلا أعلم طريقة استخدامه.... عبدالمجيد

    ردحذف
  8. ارجو من الاخ القيصر تيكر حذف التعليق رقم 3 ... ومشكور على الخبر

    ردحذف
  9. أرسلت لك رساله من الهوتميل حقي للقيميل حقك بس مدري ليش ما وصلتك
    أرسلت المعلومات إلي طلبتها وارسلت موضوع كتبته بنفسي لكن ليش ما وصلت لا أعلم

    الآن سوف أرسل مره أخرى ورد مني إذا وصل ولا لا
    عبدالمجيد

    ردحذف
  10. نعم . هاذا أنا و،، والان برسل لك المعلومات والموضوع إلي طلبته وارجوا أن يعجبك وسوف استمر بالكتابه وارسلها لك بنفس الطريقه
    ....
    عبدالمجيد المالكي
    Austin&Orten

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد