السبت

5 نصـائح للمصارعين للفوز برويال رامبل 2013 !



في مباراة رويال رامبل لا توجد استراتيجية واضحة يمكن لأي نجم لتحقيق الفوز، لكن WWE استطاعت استخلاص 5 نصائح هامة يجب على المصارع تذكرها جيدا أثناء المواجهة التي تشهد تواجد 30 نجما داخل الحلبة، لكي يستخدمها لمساعدته في الصمود داخل الحلبة لأكبر فترة ممكنة، وليتجنب خطر إلقائه خارج الحلبة وبالتالي خسارة المباراة الهامة في مسيرة أي مصارع داخل WWE. 

النصيحة رقم 1:
الاتحاد بشكل تلقائي مع باقي المنافسين بشكل مؤقت للإطاحة بمنافس قوي يمتاز بثقل حجمه وضخامة جسمه، لكي يتم إخراجه من الحلبة رغما عن أنفه وإبعاده عن المنافسة لتحقيق الفوز.
هذه الاتفاقات تتم بشكل تلقائي دون أي اتفاقات مسبقة بين النجوم المشاركين في المباراة، وتلك الاتفاق لا تستمر إلى الأبد بل هي مؤقتة للتخلص من منافس قوي للغاية.

النصيحة رقم 2:


حافظ على طاقتك لأكبر فترة ممكنة، فهناك حكمة تقول أن الحمقى فقط هم من يسقطوا في فخ التسرع، وهذه النصيحة تكون هامة جدا لأي مصارع تجبره القرعة على الدخول مبكرا إلى الحلبة لخوض المباراة، وهذا يعني أنه يجب عليه أن يكون صاحب قدرة تحمل كبيرة ونفس طويل إذا أراد تحقيق الفوز في النهاية.
أهم شيء في مباراة رويال رامبل، عدم إهدار الطاقة سريعا للصمود أمام المنافسين، وتلك النصيحة قالها وايد باريت حامل لقب بطولة القارات.

النصيحة رقم 3:
لا تدع ظهرك مكشوفا داخل الحلبة، تلك نصيحة هامة من المحارب القديم جاك "ذا سنيك" روبرتس، الذا قال:" دائما كنت أحاول ألا أجعل ظهري مكشوفا في المباراة، كنت ألجأ في زاوية الحلبة لأشعر بالأمان وعدم تعرضي لأي هجوم مفاجئ من الخلف".
وقال باريت:" المشكلة أن التواجد في وسط الحلبة يجعلك دائما تحت الخطر، فهناك بالتأكيد منافس يقف خلفك، في تلك الظروف يكون من الصعب الموازنة بين الهجوم والدفاع".
النصيحة رقم 4:


حدد هدفك وأضربه بقوة، وتلك الاستراتيجية ليست عيبا خاصة في مباريات Royal Rumbel، وتقوم فكرتها على قلة الحركة والترقب انتظارا للفرصة المثالية للهجوم لإقصاء منافس قوي.
هذا ما قام به شون مايكلز في رويال رامبل  عام 1996، عندما راقب صراع يوكوزونا وفادر بالقرب من الحبال، وهجم عليهما بقوة وأقصاهما معا خارج المباراة، وفي النهاية فاز شون مايكلز بالمواجهة.

النصيحة رقم 5:


استغل خطأ منافسك في الوقت المناسب، هذه النصيحة جائت على لسان النجم جاستن جابريال، قائلا:" عليك انتظار اللحظة التي يرتكب فيها الأخرون أخطاء، وفي تلك اللحظة مطلوب منك استغلال هذا الخطأ للإطاحة بمنافسك خارج الحلبة، وعلى سبيل المثال إذا وجدت أجد المصارعين يأتي عليك مسرعا للإطاحة بك تحرك سريعا في اتجاه آخر ليسقط هو خارج الحلبة بسبب سرعته، وكلما كان وزنه ثقيلا كلما كان استخدام تلك الحيلة مهم جدا، أنا لم أكن أملك القوة لأدفع مصارع عملاق إلى الخارج، لكن تلك الحيلة خدمتني كثيرا".

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. شكراً كل هاذي النصايح صحيحة اذا نفذها اي مصارع يمكن يفوز

    ردحذف
  2. احوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
    يا خولات

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد