الاثنين

عرض الرو الليله اون لاين 21-1-2013 [تم اضافة الروابط]



 نقدم للزوار الكرام الاحباب  في موقع wwe24h روابط البث المباشر لعرض الرو فجر اليوم و الذي سيشهد ايضا احداث مميزه بخصوص مهرجان الرويال رمبل


((الاحداث المرتقبة للعرض المميز))


تجدد الحوار بين ذا روك و سي ام بانك حول الرويال رمبل

تجدد الحوارات بين جون سينا و دولف زيجلر و اي جي

حصول اشتباكات عنيفه تجمع بين فريق الدرع (ذا شيلد)
 ضد رايباك و راندي اورتن و شيمس


====================================

رقم الحلقة:

1026

العرض يبدأ في الاوقات التالية:


الساعة الثانية فجرا بتوقيت: المغرب. 

 الساعة الثالثة فجراً بتوقيت: تونس والجزائر.

الساعه الرابعة فجرا بتوقيت :
 السعودية و مصر والاردن  وفلسطين وسوريا والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن والكويت.


الساعة الخامسة فجرا بتوقيت: عُمان و الامارات. 


========================






++++++++++++++++++++++++++

ملاحظة : الروابط تعمل اثناء وقت العرض فقط.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. اهم شي عندي في العرض مشاركة ذاروك بس وسوفا اشاهد العرض

    ردحذف
  2. بانتظار العرض الذي سيضع الشكل النهائي لاستعدادات رويال رامبل لنري ماذا سيحدث اليوم

    ردحذف
  3. الحمد لله الموقع رجع مثل الاول واحسن والفضل كله يعود من بعد الله الى mr:wwe والقيصر تيكر ثم المحروون الله يوفقكم ويعينكم على طاعته اولا ثم التميز
    بس عندي بعض النصائح الى كل من يضع الفديو حق العروض من الافضل انكم لا تحطون مصارعة النساء لانهن كاسيات عاريات والاول ان النظر اليهم من كبائر الذنوب
    وعندي نصيحه اخيره مخصصه للذين ينقلون المواضيع وخاصة الاخ عبدالله علي يعني لو بس تنقلون من مواقع اجنبيه بنكون افضل موقع عربي لاكن اذا نقلتوا اخبار من مواقع عربيه ويش الفايده




    ارجوا تقبل نصائحي والله اني اعتبركم افضل من اخواني عشان كذا نصحتكم

    والله ولي التوقيــــــــــــــــــق

    ردحذف
  4. اخي عاشق wwe24h والله احلف لك الان اني ما اسرق اخبـار اجيبها من موقع انجليزي و اذا تريد ايضا اذكر لك المواقع الانجليزية التي انقل منهـا الاخبار حتى كمـان القيصرت تيكر يعرف ذلـك

    ردحذف
  5. يا أخ كريس جيريكو مع كل اﻷحترام يعني بكيفك أنت تشيل الموقع مسوي يعني الموقع حقك إذا أنت كنت رجال شيله يا متخلف عقليا

    ردحذف
  6. والله هذا واجبي لنحو كل مسلم اني انصحه واشكركم جزيل الشكر على تقبل نصائحي ويااخ عبدالله انا مصدق ولا تزعل مني انا جاهل وما كنت اعرف انا بس حبيت اني انصحك والله انك مجتهد ولا تزعل مني واشكرك يا اخ قيصر مرة اخرى
    بس انا عندي سؤال ليش مستر wwe ما يقدم تغطيه لعرووض الرو كل اسبوع مثل اول

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك يا اخي العزيز

      انا اغطي العروض حسب مقدرتي فلا استطيع ان اغطي.العروض كل الايام .. فلكل ظروفه. ;)

      لكن عرض الليلة و عرض رويال رامبل انا من سوف يغطيهم و سوف ترى تغطية مميزة ان شاء الله

      تحياتي لك و للجميع

      حذف
  7. يا قيصر تيكر أنت ومستر wwe ما تتعبوا لمن تظلوا في الموقع تسوا تغطية

    ردحذف
  8. اخـي عاشق wwe23h شكـرآ لـك لكن حبيت اعلمـك اني ما اسـرق

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد