الجمعة

حصرياً | البوستر الرسمي لمهرجان ايلمنيشن شمبر 2013 .



نقدم لكم وبشكل حصري البوستر الرسمي لمهرجان ايلمنيشن شمبر 2013 


والذي سيقام في اوكلاهوما سيتي - يوم 17 فبراير القادم .
الذي يجمع كل من
ذا روك , جون سينا , سي ام بانك , الرايباك,بيغ شو,شايمس


( البوستر )


http://i49.tinypic.com/wcj0o6.jpg
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 16 تعليقًا:

  1. الله يهبل اتمنى تصير حجرة الاقصاء السماك داون
    بيج شو - شيمس - دولف زيجلر - راندي اورتن -البرتو ديل ريو - ري مستريو
    الله يهبل اتمنى تصير حجرة الاقصاء الرووووووو
    ذاروك - سي ام بانك - جون سينا - رايباك - كين - دانيال براين ولله تصير افضل وافضل حجرة اقصاء وشكرا رسالة الى الاخ قيصر تسريبات تقول ان ب روك ليسنر سوف يشارك في رويال رامبل وسوف يضرب ذاروك ويحتفظ بانك بلقبه هل هذة صحيح

    ردحذف
  2. البوستر جميل جدا وهذا يدل على أنه ذا روك راح يشارك في المهرجان وبالنسبة لرويال رامبل يا قيصر تيكر البوستر إلي عليه ذا روك هو البوستر الرسمي ولا بوستر العرض الترويجي أرجو الرد وشكرا

    ردحذف
  3. الصورة تظهر ان رايباك سينتقل الى المواجهة على لقب العالم بدلا من لقب WWE

    ردحذف
  4. شباب أدعو لي بكره يبدا اختبارات بيكون بكره عندي رياضيات و حديث دعواتكم

    ردحذف
  5. بوستر حلو وان شا الله الرويال رمبل يفوز الروك المفروض ينتظرو الفائز بي الرومبل يحطون صورتة على البوستر زي السنة الماضية

    ردحذف
  6. والله انك محترم يا هشام ان شا الله تجيب زين بعد انت

    ردحذف
  7. الله يوفقك ....
    وانا كمان بكره عندي اختبار رياضيات والله يوفق الجميع
    .....
    عبدالمجيد المالكي

    ردحذف
  8. ده يدل على ان اورتن سيفوز بالرويال رامبل 2013 وشيمس هيفوز ببطولة العالم فى الاليمينيشن شامبر ويتحدى اورتن فى الريسلمانيا اتمنى بكل شده هذا السيناريو...


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    تحياتى لادارة الموقع وللزوار الكرام.

    ردحذف
  9. بالنسبه لتعليق الاسطوره على تعليقى ان هذا موقع يوتيوب ولا مصارعه انا كنت امدح فقط مكنش قصدى اى تجريح ومتخدش كل حاجه على اعصابك وان كنت جرحت حد فى الموقع بقولو انا اسف ...


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    تحياتى لادارة الموقع وللزوار الكرام.

    ردحذف
  10. عبد المجيد انت بأي صف

    ردحذف
  11. أنا بصف 2/م يا غير معروف
    ويا قيصر تيكر هل وصلتك الرساله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
    ........
    عبدالمجيد المالكي
    Austin&Orten

    ردحذف
  12. يا قيصر تيكر أنت وعبد المجيد بأي صف وفي أي مدرسة ؟

    ردحذف
  13. هها أكبر منك يا قيصر تيكر ويا عبد المجيد أنا صف 9 ثانوي

    ردحذف
  14. هههه الله يعينكم يالي ب المتوسط لاتغطون على نفسكم عشان المعدل لانها ماله فايده شد حيلك واجتهد بقوه من صف ثاني الثانوي والثالث هذي الاهم وهي الي تحسب لكم


    بارك الله فيكم ووفقكم جميعا

    ردحذف
  15. بوستر رائع وقواد

    ردحذف
  16. فيه اشياء صارت بالwwe تقهر مثل كين اضخم مصارع ومصارع قديم واخر شي يحطونه بسيناريو سخيف وبعدين نص المصارعين اختفو مثل ميستريو وايفان بورن وجون موريسون والمعلق جيم روس ححرام كذا وأنا من سنة 2001 وانا اتابع مصارعة ويعني مني قاعد امدح نفسي بس كسبت خبره واتوقع انه اللي يفوزون بالمباراة الملكية اورتن ومباراة ذا روك وبانك اتوقع بمصلحة روكي والبيرتو و شو اتوقع بيرتو

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد