الأحد

10 نجــوم لا تفـوت مشاهدتهم فـي عام 2013


بدأ عام 2013، والآن الجميع في انتظار عودة ذا روك للمباريات في عرض the Royal Rumble، وسي إم بانك يريد الوصول إلى اليوم 500 ليحقق رقما جديدا كبطل لـWWE، وهناك الكثير من النجوم يطمحون لتحقيق إنجازات لهم في الأشهر الـ12 المقبلة.
في مثل هذا التوقيت مع بداية 2012، كان دولف زيجلر خاسرا لبطولة الولايات المتحدة، لكنه الآن يعيش فترة من التألق باستحواذه على حقيبة Money in the Bank للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل، وبالتأكيد سيكون عام 2013 بالنسبة لزيجلر وغير من النجوم أصحاب الطموح فرصة مثالية لتفجير مفاجآت غير متوقعة.
لذا نقدم لكم قائمة بـ10 نجوم ننصحكم بألا تفوتوا مشاهدتهم في الأيام المقبلة، لأنهم على مقدرة لخطف الأضواء بشرط أن يقف معهم بعض الحظ.

==================================== 

الثنائي رودز وساندو


اتحاد كودي رودز ودامين ساندو في فريق واحد بدأ مع نهايات عام 2012، وسريعا دخلا في منافسة قوية مع الثنائي دانيال براين وكين لخطف بطولة الفرق منهما، ورغم خسارتهما المباراة لكن طموحهما لنيل اللقب لا يتوقف أبدا.
رودز لا يعرف معنى التراجع، فهو بطل سابق لبطولة القارات واحتفظ باللقب لفترة طويلة، وأيضا ساندو رغم حداثة عهده مع WWE لكنه أثبت للجميع بعدما أدى مباراة قوية أمام شايمس البطل السابق للوزن الثقيل، وحظوظ الثنائي قوية للغاية للفوز ببطولة الفرق إذا واصلا تركيزهما في صراعهما ضد براين وكين.

====================================

كاتلين

هي المرشحة الأولى لتكون البديلة المثالية لبيث فونيكس التي غادرت WWE مع نهاية عام 2012، كاتلين استطاعت الصعود سريعا في ترتيب نجمات المصارعة وكانت المرشحة الأولى لمنافسة ليلى عندما كانت بطلة "الديفاز" لولا إصابة تعرضت لها قبل المباراة، لتحل مكانها إيف وتخطف هي اللقب ولتصبح البطلة حتى الآن.
تضع كاتلين هدف الفوز ببطولة الديفاز على رأس أولوياتها هذا العام، ولن تتوقف عن مطاردة إيف مهما كان الثمن.

 ====================================

انطونيو سيزارو


فاز ببطولة الولايات المتحدة وثبت أقدامه في عام 2012، فهو صاحب قوة جسمانية كبيرة لا يمكن الاسهتانة بها، ورغم أن بداية ظهوره في العام الماضي كان متعلقا دائما بأكسانا لكنه تخلى عنها سريعا، وانطلق وحيدا داخل الحلبة وأكد للجميع أنه مصارع عنيف ولا التقليل من شأنه عندما فاز ببطولة الولايات المتحدة على حساب سانتينو ماريلا.
يتباهى سيزارو بأنه يجيد التحدث بـ5 لغات بكل طلاقة، وهو يريد أن يؤكد للجميع أن قدراته لا حدود لها، وأن طموحه لا سقف له.

 ====================================

تايسون كيد


في عام 2012، كان تايسون كيد واحدا من أهمن نجوم الترفيه في WWE، ورغم أنه خسر المنافسة على حقيبة Money in the Bank التي تؤهله للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل، لكن كيد ترك بصمته بقوة في هذه المباراة، فهو شكل تهديد حقيقي على دولف زيجلر وكان عائقا أمام فوزه بالحقيبة لكن زيجلر فاز في النهاية بصعوبة.
في عرض Survivor Series، لكنه خسر سريعا في هذا العرض، ومع ذلك لا يمكن إنكار أن تايسون كيد من النجوم الذين يعملون بكد لتطوير مستواهم، وهو على استعداد لاستغلال أي فرصة تتاح أمامه في الأيام المقبلة من عام 2013.

 ====================================

وايد باريت

أنهى عام 2012 بطلا للقارات على حساب كوفي كينجستون في عرض RAW، ليعود بقوة بعدما أصيب في شهر فبراير الماضي في كوعه ليغيب فترة طويلة عن الحلبة، وخاض مواجهة عصيبة أمام شايمس لكنه خسرها، ومع ذلك واصل تقدمه رغم الخسارة أيضا في عرض WWE TLC، حتى فاز ببطولة القارات.

 ====================================

رايباك


اسمه كفيل بإثارة  الرعب في قلوب الكثير من نجوم WWE، فهو بمجرده ظهوره في عام 2012 أطاح بكل من يقف أمامه دون أي رحمة، ولولا التدخلات الخارجية وإصابة سي إم بانك لكان بطلا لـWWE قبل نهاية العام الماضي.
والآن رايباك مقبل على مواجهة حاسمة عندما يواجه بانك على اللقب في أول عرض RAW لعام 2013، فيم مباراة TLC، وهو في كامل استعداده لتلك المباراة المنتظر لسحق بانك، فهو مثل الرجل الجائع للبطولات ولن يهدأ إلا بعد تحقيق هدفه في 2013.
ثلاثي الدرع
سيث رولينس ورومان راينس ودين امبروسي، إنهم ثلاثي الدرع، لم يكن أحد يسمع عنهم طوال الأشهر الـ11 الأولى لعام 2012، لكن في ديسمبر اختلف الوضع تماما وأثاروا جدلا كبيرا في WWE، بسبب هجومهم المتواصل على النجوم بشكل مفاجئي بحجة تطبيق العدالة، فكانوا سببا في خسارة رايباك مباراته أمام سي إم بانك على بطولة WWE في عرض Survivor Series.
هجموا على جون سينا ورايباك وكين ودانيال براين وراندي أورتون، وأصبح الجميع يتسائل أين سيكون هجومهم في العرض المقبل.
وحققوا الفوز على الثلاثي براين وكين ورايباك في WWE TLC، في أول انتصار لهم  كفريق واحد، في رسالة بأن عام 2013 سيكون مليئا بالإثارة معهم هم الثلاثة.

 ====================================

أي جي

أثارت جدلا كبيرا بسبب تصرفاتها الأخيرة خاصة بعدما أنقلب بشدة على جون سينا، وكانت سببا في خسارته أمام دولف زيجلر على حقيبة Money in the Bank، خلال عرض TLC، رغم أن سينا عانى الكثير من إهانات زيجلر وفيكي جاريرو لأنه يدافع عن أي جي.
طوال 2012، عاشت أي جي تقلبات عاطفية ما بين دانيال براين وسي إم بانك وكين وجون سينا وأخيرا زيجلر، وفي 2012 تولت منصب مدير عرض RAW، قبل أن يتم لإطاحة بها على يد فيكي جاريرو.
مع 2013، ماذا تخطط أي جي لتفاجئ جماهير ونجوم WWE؟

 ====================================

سي إم بانك


أصبح بانك أطول نجم يحتفظ بلقب WWE ، وكان أكثر النجوم إثارة في عام 2012، ويستقبل العام الجديد بطلا، وأمامه تحديات صعبة جدا.
سيكون عليه مواجهة رايباك على بطولة WWE في أول عرض RAW يوم 7 يناير في مباراة يتم استخدام فيها الكراسي والطاولات داخل الحلبة دون تدخل من الحكم، وإذا فاز بتلك المباراة سيكون عليه الصدام مع ذا روك في Royal Rumble. 

 ====================================

دولف زيجلر


هل هناك من يشك في مقولة أن عام 2013 ستكون فترة تألق دولف زيجلر؟، هذا النجم حامل حقيبة Money in the Bank من النجوم القلائل الذي يواصلون العمل بدون ملل، فهو في كل مرة يتعرض فيها للخسارة أمام شايمس أو كريس جيريكو كان يعود بعد ذلك أقوى، والدليل على ذلك أنه واجه جيريكو في مواجهة جديدة وكان سببا في رحيله من WWE.
إذا خسر أي مباراة فهو لا يخسرها بسهولة أبدا، وفي عام 2012، فاز بحقيبة Money in the Bank للمنافسة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وحافظ على الحقيبة عندما فاز على سينا في عرض WWE TLC.
هو الآن استقبل عام 2013، محتفاظ بالحقيبة ومتحدا مع أي جي ولانجستون، وينتظر الفرصة المثالية لاستغلال الحقيبة وخطف بطولة العالم للوزن الثقيل.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. شكرا لك على الموضوع الخارق

    ولكن لم تضع الروك و اندرتيكر

    ردحذف
  2. آخوي قيصر :~

    الموقع أبداعي وآنا المتابع رقم 1#
    من يوم تآسيس الموقع , وانا آستمتع في الموقع ..
    وآهنائكم عليه .. 3>

    بس عندي ملاحظة آتمنى ماتزعجك ..

    ياليت تشيلوا حركة الصفحات الآعلانية ..

    يعني مجرد الضغط على الصفحة تطلع معها صفحة آخرى مزعجة ..
    في المنتصف فَ أتمنى تشيلوها لآنها جداً جداً سيئة ..

    ردحذف
  3. عزيزي THE-JOKER-THE
    تم بما امرت به
    تمت ازالة الاعلانات
    و ترقبوا شكل الموقع الجديد الاحترافي

    ردحذف
  4. يعطيك الف الف عافية ..

    THE BEST WEBSITE EVER

    3> ^_^ شكراً قيصر ..

    ردحذف
  5. يا قيصر تيكر متى سوف تحطون شكل الموقع الجديد اﻷحترافي أرجوالرد وشكرا وهذا أحسن موقع بالنسبة لي

    ردحذف
  6. رايباك يعني وانتونيو يستاهل فرص اكبر هو وباريت ودولف ماندري يمكن بصير واجهة السماك داون

    ردحذف
  7. شــكل الموقع الجديد سوف يــكون بتاريخ 18 / 1 / 2012 ...

    ترقبونا ..

    ردحذف
  8. نسيت المفترس اورتن

    ردحذف
  9. اخي قيصر تيكر هذا ماظهر به موقع WWE الرسمي حتى انا ايضا مستغرب على عدم وجود الروك و تيكر

    ردحذف
  10. اخي قيصر تيكر هذا ماظهر به موقع WWE الرسمي حتى انا ايضا مستغرب على عدم وجود الروك و تيكر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد