الخميس

تطبيـق WWE يكسـر الارقـام من جديد

 

 
في ليلة جوائز السلامي , حقق تطبيق الإتحاد على الموبابل

أرقام جديدة , حيث حصل على ثاني أعلى يوم لعدد التحميل

وكان في ذلك اليوم 151,00 مرة .. وكذلك عدد التصويت

لجوائز السلامي كان 583,000 .. كذلك حصل 24,000 تحديث

للتطبيق ..

بالإجمال : أكثر من 3 مليون تحميل في 215 دولة في العالم منذ 4 أشهر وحتى الآن ..

عدد التصويت بحسب الجائزة :

- قبلة العام : 95,581 ..

- مصارع العام : 93,805 ..

- أكثر لقطة مضحكة في العام : 81,131 ..

- الهاش تاج للعام : 74,386 ..

- مباراة العام : 70,568 ..

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. يا أخ عبدالله ايش اسم التطبيق وكيف طريقة تنزيله على

    جوال جالكسي ﻷني لي من اسبوعين وانا اسمع عنه في النت
    ومني عارف كيف انزله ؟

    ردحذف
  2. أنا عندي ايباد وش اكتب فالأب ستور عشان ينزل هذا التطبيق

    ارجو الرد

    ردحذف
  3. سـوف يتم الاعن عنه قريبا يا اخواني و شكرا لكم على المرور

    ردحذف
  4. ســوف بتم انزاله بأذن الله يا اخواني ولايهمك انا في الخدمـة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد