الأحد

سوف اغيب عن الموقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

انا سوف أغيب عن الموقع حوالي شهر

لظروف الدراسه

الاسبوع هذا لنهاية كله أختبارات (فقه غدا , تفسير )
الاسبوع اللي بعد تكون فيه مادتان قبل الاختبارات النهاية وهي حاسب يوم نظري واليوم الثاني عملي)

أما اخر أسبوعين الاختبارات النهائية 


أنا كنت ابي ابلغكم 

وأنا إنشاء الله ابي اكون ارد في التعليقات 

ومتى ما سمحت لي الفرصة راح أنزل مواضيع
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. بالتوفيق ... اتمنى لك النجاح بالدنيا والأخرة

    ردحذف
  2. اتمنى لك و لنا جميعا التوفيق يا اخي راشد

    ردحذف
  3. الله ينجحك وينجحنا جميعا وترى على فكرة انا عندي نفس اختباراتك
    حاسب نظري وعملي واتمنى ان ننجح جميعا

    ردحذف
  4. الله یوفقک ویوفقنا جمیع الحمد لله بکره اخر امتحان.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد