الأحد

غيابي عن الموقع

 

اولا بسـم الله الرحمن الرحيم مثل ما فعـل راشد الفريدي انا ايضا سـوف اعلن غيابي عن الموقع 


لاسبـاب الكل يعرفها الا وهي الاختبارات و اتمنى بأذن الله التوفيـق لي و لكـم التوفيـق و اتمنى ايضا لـ اخي راشد و القيصر تيكر التوفيق بدارستهم



وحبيت ايـضا اني اعلن هذا علشان يا قيصر و مستر دبليو دبليو تعرفوا اني باذن الله ماراح اقدر انزل اخبار لاني راح انشغل بدراستي على الاقل احصل مستوى جيد



وان شاء الله اتمنى التوفيق لي و للجميع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...





أقدم اعتذاري بسبب عدم اهتمامي الايام الفائتة بالموقع بسبب المذاكرة والأن بعد تعييني مشرف في الموقع سأضطر الي الغياب علي الموقع لمدة شهر كامل بسبب المذاكرة و الاختبارات وأتمني دعواتكم معي بالتوفيق والنجاح وان شاء الله سأعود الأنشط كالعادة والأفضل دائما .. "MrPerfect" ...
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. طيب يا أخ عبدالله الله يوفقك في الأختبارات بس اكتب اسمك عشان نعرف مين إلي راح يغيب عن الموقع ههههههه وترى أنا أنصح الجميع
    بأن يهتموا في الأختبارات ﻷنه الموقع ملاحقين عليه وعلى الأخبار ولاكن الدراسة لايمكن أن تعوض وأنا ايضا عندي اختبارات وادعولي بالنجاح.

    ردحذف
  2. حظا موفقا صديقي .... رزقك الله درب النجاح وجعلك لكل ابواب الخير مفتاح

    ردحذف
  3. اتمنه لك النجاح يا اخي من كل قلبي لكن اذا راشد الفريدي وانته ستغيبون عن الموقع منو ألي راح يبقه في الموقع؟؟؟

    ردحذف
  4. شكرا لك يا اخي غير معرف و اخي محمد عوض و جون سينا و اخيرا القيصر تيكر

    ردحذف
  5. شبااااااااب باركولي اليوم اختبرت اختبار عملي كمبيوتر جبت ٢٠ من ٢٠ كامل والأسبوع الجلي يختبر تفسير وكمبيوتر قبل الاختبارات انا ادرس في الصف الثالث المتوسط

    ردحذف
  6. بشكرك يا قيصر والله انك شخص محترم انا وزعو الجدول علينا فاختباراتنا تبدأ السبت وتخلص السبت وبالنسبة للمعدل ما تخاف انا ما ينزل معدلي عن ٩٥ بس مره وحده كان ٩٠ الله يسيرها ان شا الله لان السنة الجاية بكون بأول ثانوي يغني دراسة نشبة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد