السبت

من الذاكرة | ملخص مهرجان الرويال رمبل 2007



نقدم لكم متابعين موقع المصارعه الحره wwe24h ملخص مهرجان الرويال رمبل الذي اقيم في عام 2007
والذي شهد العديد من الاحداث الممتعه و المشيقه شاهدوها في الملخص
Royal Rumble 2007
مشاهده ممتعه

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. مسارة حلوه خاصة اندرتيكر الاسطورة

    ردحذف
  2. أنت يا قيصر تيكر بس جبت رويال رامبل عشان أندرتيكر
    فاز فيها وأنت تشجعه واسمك في الموقع قيصر تيكر والله أنكم
    مجانين وهذا اسمه التقليد اﻷعمى

    ردحذف
  3. اقصد مبارة حلوة خاصة اندرتيكر الاسطورة

    ردحذف
  4. أنا اعتذر يا اخ قيصر تيكر ﻷني وصفتكم بالمجانين انا كنت اعتقد أنك
    راح تغلط علي زي ما أنا غلط عليك بس انت كنت شخص محترم جدا وأنا أقدر ذلك وأنا عندي بس طلب أبغى مباراة قوية جدا على رأيك
    أنت وأنا اعتذر مرة أخرى

    ردحذف
  5. القيصر تيكر ممكن مباراة باتيستا ضد جون سينا LAST MAN





    و شكرا 

    ردحذف
  6. شكرا يا قيصر تيكر بس أنا ما أبغى أقول أسمي لو تبغى يعني خذ هذا
    اﻷسم cm punk the best وشكرا مرة أخرى

    ردحذف
  7. لو سمحت الفديو لا يعمل

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد