الثلاثاء

كريس جيركو يقضي على كل من ذا ميز و دولف زيجلر في لقائه مع رودي بايبر ( الحوار كامل )





الآن حان دور فقرة رودي بايبر .. و قد اختارت الجماهير كريس جيركة Y2J لكي يكون ضيفا في برنامج رودي الحواري ..

و يبدأ كريس جيركو بتذكير بايبر بخسارته امامه عندما كان في مباراة ثلاثة ضد ااثنين في راسيلمانيا .. و يقول جيركو لأول مرة شكرا لكم جميعا .. ثم يقاطعه  بايبر " نعم شجعوه , انهم يدعمونك لأنهم يريدونك ان تفوز فقد قال زيجلر انك لم تفز بالأمر الكبير ,و فعلا هو اللذي فاز بالأمر الكبير .. ثم كاد بايبر يتابع الا ان فيكي جيريرو قاطعتهم و قدمت زيجلر , و قال زيجلر : بايبر ما اللذي تفعله هذا منذ فترة طويلة و انت تقوم بنفس الشيئ انه لأمر ممل لقد اصبح روتينا , و توجه لجيركو و قال له كم مرة يجب ان تفشل لكي تتأكد انك لن تستطيع الفوز من جديد , و بعد ان افوز عليك في سمرسلام سوف تخلع سترتك و تغادر مثل صديقك بايبر , و قال لفيكي التي قاطعته أن تخرس و تغلق فمها , وانه سوف يثبت للجميع انه يستطيع الفوز بعد ان يهزمه في سمرسلام ..

ثم اتى ذا ميز و قال : حقا يا جيركو , انا و زيجلر حققنا امورا كبيرة عكسك يا جبركو فقد فاز زيجلر بحقيبة موني ان ذا بانك و انا فزت في راسيلمانيا 27 و فزت قبل ثلاثة اسابيع بلقب القارات , و ذهب ذا ميز الى جيركو و بايبر و قال لزيجلر ان يبقى لأنه يريد ان يتكلم معه و ان يخرج كل من جيركو و بايبر من حلبته الا ان جيركو لم ستحمل ذلك فلكمه على وجهه ثم ذهب الى زيجلر و ضربه هو الآخر , لينهي الأمر واقفا هو و بايبر  في الحلبة ..





بعد هذا الشجار حددت آي جي مباراة ثلاثية بين كل من جيركو و ذا ميز و دولف زيجلر و المباراة تحدث الآن ..
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد