الثلاثاء

نتائج عرض الرو بتاريخ 2012/3/20




المباراه الاولى كين Vs بيج شو

الفائز كين


المباراه الثانيه سانتينو ماريلا Vs ديفيد اوتنغا

الفائز ديفيد اوتنغا

المباراة الثالثه دانيل بارايان Vs زاك رايدر

الفائز دانيل برايان 

المباراه الرابعه مارك هنري Vs جون سينا

 الفائز جون سينا

دخل الروك إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وقام بضربته القاضية لمارك هنري ونظر إلى جون سينا ثم غادر الحلبة بعد أن أرسل رسالته من خلال مارك هنري.دخل ذا ميز إلى الحلبة وتحدث عن مصارع تاريخي ثم تطرق لوجوده في النزال الرئيسي في الرسلمينيا العام الماضي وأكد أنه سيثبت لجون لورينايتس أنه يستحق أن يكون ضمن فريقه.

المباراه الخامسه ميز Vs شايمس

 الفائز شايمس

المباراه السادسه ار تروث وكوفي كينغستون Vs جاك سواجر ودولف زيغلر

 فاز دولف زيغلر و جاك سواجر بالغش

دخل شون مايكلز إلى الحلبة وتحدث عن تاريخه في الرسلمينيا كمصارع. ثم تطرق إلى دوره في الرسلمينيا 28 وهل سيكون متحيزا أم لا. كما تحدث عن علاقته بـ تريبل اتش واندرتيكر الذي لم يلبث طويلا حتى دخل إلى الحلبة.قال اندرتيكر لشون مايكلز أنه تحدث كثيرا الأسبوع الماضي وآن الآوان أن يصمت. وأضاف أن النزال يجب أن يكون نزيها وعليه تريبل اتش أن لا يحيكان الألاعيب. دخل تريبل اتش وطلب من اندرتيكر أن يتوقف عن الحديث مع شون مايكلز ويكتفي بحديثه معه.كما تطرق تريبل اتش عن تاريخ كل منهما في نزالات الجحيم في القفص وأن موعدهما مطلع ابريل في الرسلمينيا 28 حيث سيشاهد العالم أجمع نهاية حقبة الاندرتيكر. ثم وجّه اندرتيكر سؤالا لخصمه فيما إذا كان مستعدا لأن يضع عائلته وتاريخه وأطفاله على المحك؟. أجاب تريبل اتش بنعم إن كان ذلك يضمن إنهاء سلسلة الاندرتيكر.غادر اندرتيكر الحلبة إلّا أنه عاد ووجه سؤالا جديدا لتريبل اتش فيما إذا كان يذكر عندما قال له أن شون مايكلز أفضل منه؟. ثم أكد اندرتيكر ذلك بقوله "بالفعل هو أفضل منك".
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد