السبت

تعرف علي الخطط الجديدة لعروض Nxt العام القادم



تشير المصادر اليوم عن أحدث الخطط الجديدة من قبل المسؤولين بخصوص عرض المواهب NXT هذه الفترة حيث اشارات المصادر ان المسؤولين لديهم خطط كبيرة لعروض NXT خلال العام القادم 2016 ..

حيث كشفت المصادر ان الأتحاد يعلن خلال الفترة المقبلة ان عروض NXT ستكون من ضمن العروض الرئيسية ولن تسجل في الجامعات مثل المعتاد وستبدأ عروض NXT في الأنطلاق بالبث المباشر مثل عروض الرو وسماك داون وستكون من ضمن العروض الرئيسية من بداية العام القادم  . 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. عروض الNXT افضل من عروض السماك داون والمين ايفنت والسوبرستار حاليا

    ردحذف
  2. خطوة ايجابية وجيدة للغاية ... بعد سنة او سنتين من بعد تنفيذ هذا القرار راح نسمع جميعنا "عرض nxt ينافس عرض الرو"

    ردحذف
  3. سيكون عرض NXT منافس قوي للعروض الرئيسية


    شكراً لك. ...

    ردحذف
  4. بعد اذن الجميع اناعرف ان الكل يريد ان تكون nxt ان تكون من العروض الرئيسية ولكن اسمحو لى ان ايضا سعيد انة ستكون من العروض الرئيسية ولكن هل المصارعين فى nxt يستحقون فى وقت مبكر هذة الفرصة الكبيرة ....هناك مصارعين كبار الان فى بدايتهم استغرقة وقت طويل حتى يوصلوا الى العروض الرئيسية اتعتقدون ان هذا عادل . شكرا لك.....

    ردحذف
  5. بعد اذن الجميع اناعرف ان الكل يريد ان تكون nxt ان تكون من العروض الرئيسية ولكن اسمحو لى ان ايضا سعيد انة ستكون من العروض الرئيسية ولكن هل المصارعين فى nxt يستحقون فى وقت مبكر هذة الفرصة الكبيرة ....هناك مصارعين كبار الان فى بدايتهم استغرقة وقت طويل حتى يوصلوا الى العروض الرئيسية اتعتقدون ان هذا عادل . شكرا لك.....

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد