الأربعاء

نجم سابق : هولك هوجان يكذب وهذه هي الحقيقة

يتجدد الصراع كل يوم مع نجم wwe السابق سكوت شتاينر واسطورة المصارعة هولك هوجان اذ ان الاخير قد قام بتقديم شكوى الى الشرطة بسبب تهديده عن طريق زوجته "جينفر" الذي قد اسفر الى حظر النجم المخضرم من الظهور في حفل قاعة المشاهير لهذا العام .


وقد رد شتاينر بدوره على هذا الموضوع عبر قناة tmz المتخصصة بفضائح المشاهير انه قد اقترب من زوجة هوجان لاجراء بعض المحادثات الجدية والذي على ما يبدو ان مسالة "اختيار هولك هوجان لتقديم راندي سافاج" هو محور الحديث ! هذا وقد تواجد الشرطة في مكان قريب من لقاء الاثنين فاذا كان ادعاءهم صحيح بتهديده "بقتل هولك هوجان"  فلماذا لم تتحدث الى الشرطة وقتها ؟


هذا وقد وصف النجم سكوت شتاينر عدوه هولك هوجان بعدة اوصاف ابرزها الكذب والخوف منه ..! وقد ابدى النجم استغرابه من اختيار هولك هوجان خاصة بتكريم راندي سافاج بالرغم من عداوة النجمين خلف الكواليس والتي يدركها الجميع جيدا .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. هولك هوجان احد اعظم المصارعين ان لم يكن الأعظم بالفعل

    وكلام هذا الشخص يدل على حقده لإنجازات هولك هوجان العظيمة

    انتقاد غير مبرر بالمرة

    شكرًا لك

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    2. اعتذارك سيقبل منهم لكن انت ايش حاقد على البدو ايش عملو لك

      حذف
    3. من لا يريد الإساءة لنفسه لا يحق له أن يصف جماعة أو قبيلة بأوصاف حقد ويعمم أهلها بمجرد مشكلة شخصية حصلت له مع عدة أفراد لا يمثلون ربع هذه القبيلة والجماعة وكلا يمثل نفسه .. اخ إياد نعتذر لك إن قصرنا بحقك في الموقع فأنت لم تذكر نقطة أن من كان يحذف التعليقات المسيئة لك هو شخص ينتمي من جماعة " البدو " .. صراحةً لم تحترم لا المشرفين الذين يقدورنك ولاالمحررين الذين يتعبون من أجل إمتاعك وتأتي بكل بساطة لتنفس عن حقدك هنا بالموقع .. الناش تعاملك بمثل معاملتك معهم فإن أنت أحسنت أحسنوا إليك وإن أنت اسئت فلا تلومن من أساء الظن بك .. يوسف المالكي لا يمثل إلا نفسه ولا تتشرف إدارة الموقع بتقديم أي إحترام له للأسف الشديد لأنه أساسا لا يستحق أي إحترام .. العاقل والذي لا يريد الإساءة لنفسه لا يحق له أبدا أن يتهجم على غيره ويضرب ويرمي بما عنده وكل ذلك لتنفيس حقد على أناس لا يمثلون إلا أنفسهم .. العملية التي تفتخر بها لا نتشرف بها بالموقع .. جميع ما تفعله مع إحترامي عبارة عن سوء أدب سواء منك أو من الاخ يوسف .. وأنتم لم تحترما الجميع سواء المشرفين أو المحررين أو المتابعين فيحق لنا أن نقابلكم بالمثل وكلامي هذا يمثلني فقط .. ساضطر لحذف تعليقك لأنك تفتقر لشيء اسمه '" أدب الحوار '" .. تحياتي لأكثر شخص تضرر من السعوديين وحاربه الجميع بشتى الوسائل بسبب نجاحه الدائم في جميع المجالات وعدم وجود نظير ومثيل له ^_^ . كل جنس فيه القبيح والطيب لا تغلب وتعمم وتكتب إحصاءات بناء على ما رأيت من أناس أغضبوك .. هذا ما فطرنا الله سبحانه وتعالى عليه يا إياد لسنا مكملين ومعصومين .. الاولى ان تحمد الله على ما وهبك من عقل وفضلك على غيرك لا أن تتبجح وتشتكي ..

      حذف
    4. انا لا اتبجح او اشتكي

      ان اعرف. ما أقوله جيدا

      وانا لدي عقل

      ولكنك يا بيست لن تفهم ما تقوله لأنك لست مكاني ولن تكون مكاني ابدا


      و

      حذف
    5. اخي اياد ابغى اقولك شيء اتمنى تتفهمه بالشكل المطلوب , واحد او اثنين او عشرة سعوديين لا يمثل 30 مليون سعودي لذا ارجو عدم تدخيل السعودية بالموضوع ولا اي بلد ثاني بأي شكل من الاشكال لتجنب الفتن ولو كانت غير مقصودة والله يعينك على هالاشكال العنصرية

      تحياتي لك..

      حذف
  3. هوغان اسطورة رائعة حقق الكثير في الاتحاد وعداوات من اهمها مع اندري ومع ريك وحتى مع صديقه راندي سافاج ولا اظن من ان لديه خلاف معه ربما سكوت مجرد شخص يريد ان يثير الفتنة ويريد الشهرة لنفسه لانه لم يحقق ما حققها هوغان لذا حديثه لن يفيد وحتى اذا كان بينهم خلاف الا يكون هوغان هو ممن يكرم سافاج بالعكسلا يوجد مشكلة حتى لو هناك مشاكل بينهم لانه في الاخير كان زميله في الاتحاد واظن انه وضع خلافاته جانبا حتى يكوم هذا الاسطورة لذا هو مجرد شخص يغار منهوغان ويحقده ....


    شكرا

    ردحذف
  4. هولك هوجن أسطورة المصارعة و هو من أسس و شهر

    المصارعة و بالنسبة لي سكوت ستاينر من كلامه

    يدل على أنه يغار من هوغن على إنجازاته الكبيرة في عالم

    المصارعة

    وسكوت ستاينر بل الأصل ليس محترم

    لأنه تهجم على الجماهير أيام ماكان مع أتحاد TNA

    شكراً لك. ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد