الثلاثاء

تسريبات حول قوانين احدي مباريات عرض اكستريم رولز 2015



يقترب علينا العرض السنوي والمنتظر بشدة وهو عرض القوانين المتطرفة اكستريم رولز 2015 حيث كما علمنا متابعينا انه تم الأعلان بشكل رسمي عن مبارتين فقط في العرض ولم يتم الأعلان عن الباقي حتي الان وهم بطولة الولايات المتحدة التي ستضم ( الوحش روسيف ضد جون سينا ) والأخري علي بطولة الأتحاد للوزن الثقيل التي ستجمع بين ( سيث رولينز ضد راندي اورتن ) مع احتمالة اضافة نجم اخر في النزال او ابقاء النزال فردي كما هو دون اضافة احد حسب ما اشاراته المصادر لاحقا .. 

وجائت دور التسريبات حاليا حول الخطط القادمة بخصوص قوانين او نوعية المباريات حيث كما تعودنا ان كل مباراة تقام في عرض اكستريم رولز تحدد لها نوع معين علي حساب السيناريو المخصص لها حيث تشير التسريبات ان مباراة الولايات المتحدة التي ستجمع بين سينا وروسيف قد تكون بنوع اخر رجل يقف صامدا اما بخصوص مباراة الحدث الرئيسي وهي بطولة الأتحاد للوزن الثقيل قد تكون علي السلم الحديدي وبهذا نذكر لكم متابعينا ان هذه التسريبات ضعيفة جدا وغير مؤكدة نهائيا وقد تتغير جميع هذه الخطط في اي لحظة وسيكشف عن المزيد من التفاصيل في عرض الرو الأسبوع القادم .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. انا مدري ليش هالسنتين الاخيرتين المباريات اللي في العروض الشهريه ما يحطون شروط او قوانين خاصه الا في اكستريم رولز شكراً لك

    ردحذف
  2. القانون الثاني الرائع

    ولكن مصدر التسريبات هذه


    تخرب علينا الأحداث

    شكرًا لك

    ردحذف
  3. طبعا الاكستريم رولز يجب ان يكون لها قوانين لكن ارى ان قانون واح تم تجاهله هو نزال الرجل الحديدي هذا النزال الرائع الذي تجاهل الذي كان في نزال اورتن وسينا وكرت انجل وبروك ليسنر وغيرهم لذا ارى انه يجب ان يعاد والعرض هذا يجب ان يكون رائع كما تعودنا عليه الذي سينا فيه هو كان الغير مهزوم حتى جاء براي وكسرها حيث ارى انه كان يجب ان يستمر حتى رقم 10 او اكثر المهم ان سينا يكون بنى سلسلة لنفسه في هذا العرض لكن لم يحدث لذا لا يهمني سوى ان يخرجو لنا عرض باهر مثل الراسلمينيا ....

    شكرا

    ردحذف
  4. إذا حدثة القوانين ستكون رائعة


    شكراً لك. ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد