الأربعاء

تعديل| ميك فولي لن يقدم كيفين ناش في قاعة المشاهير

 
اكد نجم الهاردكور الاسطورة ميك فولي على تقديمه للنجم الاسطوري كيفين ناش في قاعة مشاهير هذا العام ولكن يبدو انه كان يمزح !


ها وقد علق شون مايكل على الموضوع مشيرا انه من سيكرم صديقه كيفين ناش - بطريقة غير مباشرة- لا ميك فولي قائلا :  كنت مشغولا لم اتحصل على فرصة لتهنئة رفيقي وصديقي كيفين ناش على الاعلان عن تكريمه في قاعة المشاهير .. ستكون ليلة رهيبة .


لم يعلن الاتحاد عن من سيكرم كيفين ناش الى قاعة المشاهير ولكن على ما يبدو سيكون النجم الاسطوري شون مايكل هو الاقرب لاداء هذا الدور .



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. الافضل ان يكون شون كايكلز لانه صديقة المقرب في المصارعة ميك فولي اتمنى ان يصبح مدير رو بعد رحيل السلطة او جون ليوناتس مدير عرض رو في عام 2012 شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد بأن " السلطة " هي الأفضل .. ولن نجد إدارة أفضل منها .. بسبب السيناريوهات اللتي تأتي منهم .. لكن اتمنى بأن يكون هنالك مديران، " السلطة " و " ستينق " .. تحياتي لك .

      حذف
  2. من رأيي بأنه لا يهم من سيقدمه .. بل الأهم من اللذي تم تقديمه إلى "قاعة المشاهير" .. لكن اللذي اتمنى بأن يقدمه هو "روزون رومون" او "سكوت هول" .. لأنني أراه هو الأكثر أحقية بتقديم صديقه القديم "كيفين ناش" .. لذا هو الأحق ويليه "شون مايكلز" ..

    اما بالنسبة لـ" كيفين ناش" أو بمسماه الآخر "ديزل" ارى بأنه هو أفضل شخص تم تقديمه في "قاعة المشاهير" ..

    شكرًا لك يا أفضل " محرر " على مر تاريخ الموقع .. دمتم بخير .. ( اتمنى بأن تُعيد تنزيل برنامج " الفيسبوك " لأنني قد عُدت إليه وأتمنى بأن أتواصل معك ) ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. بسوي حساب عشانك يا عبدالمحسن ... العفو معلق اشوفه من افضل المعلقين الي مروا على الموقع ان لم يكن افضلهم

      حذف
    2. واتمنى انك تعطيني اسم حسابك عشان اضيفك

      حذف
    3. يالبى قلبك .. اسمي ( الأسطورة إيدج ) وصورة رومان رينز

      حذف
    4. حاولت وما ضبط .. بحاول مرة ثانية في وقت ثاني .

      حذف
  3. افضل شي ان يقدمه شون مايكلز الذي كان معه كفريق وكان مصارع لا يقهر ضخم واثبت انه اسطورة في المصارعة لذا يستحق التكريم واتمنى ان اراه يصارع مجددا رغم استحاله لكن اتمنى ان يحدث ...

    شكرا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد