الجمعة

تعرف على نوع العقد الذي و قعه ستينغ مع WWE و عدد المباريات التي سيخوضها!!!!


بعدما ظهر ايقونة المصارعة الحرة ستينغ في عرض "سلسلة النجاة" تسائل الكثير من عشاق المصارعة الحرة حول العالم عن نوع العقد الذي تم عقده بين ستينغ و الاتحاد.

ولقد علمنا اليوم ان نوع العقد هو "عقد اداء" ، وهذا يعني ان ستينغ سوف يخوض مباريات داخل الاتحاد ، حيث ان العقد يفرض على ستينغ ان يظهر في ستة احداث.

وحتى الان لم يظهر ستينغ سوى في حدث واحد و هو "سلسلة النجاة" ، وهذا يعني انه قد تبقى خمسة احداث فقط سوف يظهر بها ، ومن المحتمل ان يكون احد هذه الاحداث هو المهرجان السنوي "راسلمانيا" ، ولقد علمنا ايضا ان عدد المباريات التي سوف يخوضوها هي اربع مباريات فقط.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 23 تعليقًا:

  1. اتمنى المباريات اللي راح يخوضها هي تربل اتش ضد ستينج راسلمينيا 31 جون سينا ضد ستينج سمر سلام 2015 باتيستا ضد ستينج سفايفر سيريس 2015 اندرتيكر ضد ستينج راسلمينيا 32

    ردحذف
  2. جميل جدا بقي الخمس الاحداث معروفه متى ستكون و الا هي بعد عرض غرفة القصاء و لكن الشيء اللي حمسني هو سيخوض اربع موجهات !!!! و هذا جميل جدا جدا و هناك احتمال بسيط جدا ان تكون واحد من المبارايات هي في عرض رويال رامبل عوده مفاجئه و الثلاث البقيه اتوقع اثنتان موجهات في عرض رو و الاخيره في عرض رسلمينيا و اتمنى ان تكون عودة قويه

    وشــكــرآٓ لــك

    ردحذف
    الردود
    1. احداث يقصد عروض شهريه مو عروض اسبوعيه العروض الاسبوعيه يقدر يحضر كل اسبوع

      حذف
    2. اها شـكـرآٓ على المعلومه تيكر

      حذف
  3. اتوقع اولى مبارياته قد تكون مع تربل اتش فى راسلمينيا **


    و اما الثانية قد تكون مع ذاروك **


    و الثالثة ضد ستون كولد **


    و الرابعة ضد هالك هوجان **


    و الخامسة ضد اسطورة الاساطير اندرتيكر **


    شكرا لك **

    ردحذف
  4. اتمنى مبارياته الأربع تكون هكذا

    ضد ذا روك رويال رامبل 2015 + او يشارك بالمباراة الملكيه
    ضد اندرتيكر راسلمنيا 31

    ضد تربل اتش سمر سلام 2015

    ضد باتيستا سيريفاير سيريس 2015

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك... ستينغ من النجوم القلائل الذين استطاعوا فرض كلمتهم على مكمان واجباره على تسوية الامور بين طرفين ، احدهما النجم الذي فرض كلمته على الرئيس العجوز مكمان ... الشاهد مما قلته ستينغ من نوعية المصارعين الذين لا يرضون بالرخيص ويضع نفسه في مكانة يستحقها من الاخير اتوقع ان ستينغ قد يختار خصومه ولا استغرب ان يختار كيفية انتهاء المباراة ضد خصومه ... واتوقع يلاقي كبار اساطير المصارعة في نزالات اتوقع انها لن تنسى ... ولا اتوقع ان يهين هذا الاسطورة نفسه بالدخول بعداوات مع اسماء ناشئة والسقوط بين ايديها على النقيض مما فعله اغلب اساطير المصارعة ... مع انه كان بإمكانهم تقديم طريقة افضل لمساعدة الشبان لا الإذلال أمامهم والخسارة بالكم الهائل من المبارايات دون جني منافع من ذلك ... مع استثنائي لبعض الاسماء ... اسف على الإطالة وتحياتي لك يا مبدع .

      حذف
    2. كلامك صحيح ستينغ يجب ان يلعب مع أساطير ولا يلعب مع مواهب ويضيع هيبته بها مثل جيريكو وكين وبيغ شو إضاعو أنفسهم بدفع بعض الشباب الذين من وجهه نظري لا يستحقون ففان دان جو مثلا هزم جيريكو في المينيا وانظر اليه الان مصارع تافه ومهمش ولا احس بوجودة !! ستينغ فعل الصواب وعقده مميز ليحافظ على هيبته ولا يضيع نفسه في اخر سنينه كما اعتقد ! وشكرا لك

      حذف
  5. كويس ... اهم شيء ستينغ راح يصارع .. هذا مطلبنا من زمن وحصلنا عليه واكثر .. بس والله اني خايف يكون اداءه متراجع بسبب عمرة < لحد يدرعم ويقول العمر ماله دخل .. العمر يعتبر من اهم اسباب اللياقه .. فمثلاً المقارنه بين كين و رايباك مستحيله رغم تقارب الاجسام و الاوزان إلا أن رايباك لا يزال شاباً ويتمتع بلياقه معقوله مقارنه بعمره ..||

    فإذا كان ستينغ راح يقدم مستوى بليد وممل .. فا ياليت ما يلعب إلا مع شخص يقاربه بالمستوى و العمر .. فلو لعب ضد زيغلر مثلاً راح يكون جزء من المباراة احراج للايقونه لانه من سابع المستحيلات يجاري الشاب زيغلر .. الخصوم اللي اشوفهم مناسبين للايقونه هم : تيكر ، اتش ، كين ، جون سينا ، اكيد البعض استغرب من اليوم اتحدث عن العمر واللياقة وفي النهاية اجيب شخص عمرة 37 ارشحه يلعب ضد واحد عمرة 55 ! ..||

    طبعاً السبب الاول والوحيد لأختياري سينا هو لأن سينا عنده ميزه .. موهبه .. ما يهم وش اسمها لكن المهم أن سينا يجعل خصمه سواء عملاق ، قزم ، نحيل ، سمين ، كبير بالعمر او صغير سينا يخلي خصمه دائماً يقدم مستوى جيد .. يجعل الخصم يظهر بمستوى لائق .. طبعاً هذي ميزه سينا الوحيده اللي تعتبر إيجابيه ..||

    بس دائماً فيه مشكلة .. المشكلة هنا أن سينا محبوب .. وستينغ محبوب .. وهذا يخلي أحتمالات إقامة المباراة ضئيلة جداً جداً وممكن تصل للمستحيله .. لكن رغم هذا تبقى الامنيات مجرد امنيات ..||

    شكرا لك ..||

    ردحذف
    الردود
    1. هذا ما جعلنى اخرج جون سينا من حسابات ستينج **


      سينا محبوب و ستينج محبوب المباراة بينهما نسبتها كما قلت ضئيلة جدا **


      لكن اتوقع ايضا حدوثها **


      كما حدث مع سينا و روك **


      تحياتى لك **

      حذف
    2. ممكن تحدث .. بس مثل ما قلت "الاحتمالات ضئيله" وعداوة سينا و روك شيء ثاني ... ||

      حذف
  6. ممتاز ارقام لا باس بهذا ان نظرنا الى تاريخ هذا الاسطوره و انا افضل مواجهته لتربل اتش في رويال رامبل و من ثم مواجهه الاحلام صد التيكر في ريسلمانيا ...
    صحيح ان تيكر تم إنهاء سلسلته لكنه لم ينتهي حتى الان هو اصلا اصغر من ستينغ بثلاث سنوات او اكثر و خساره واحده في المهرجان الأكبر لا تعني انه الظهور الاخير للاسطوره تيكر ..
    ستينغ و تيكر
    مصارعان من عالم اخر أسطورتان في اتحاديين مختلفين ملوك الظلام ..
    اتمنى حصولها بشده لان هذه المباراه كنت تكون مباراه التاريخ لا أتحدث عن أدائهما في الحلبه حاليا و حتى لو جائت هذه المواجهه في اخر عمرهما في الحلبه و لكن اسمهم كافي لجعلها مواجهه التاريخ ..
    شكرًا لناشر الخبر و القراء ..

    ردحذف
  7. أتمنى مباريات ستينغ بهاذي الطريقة ،"'':؛؛-****


    1أندرتيكر ضد ستينغ راسلمانيا 31 ،"':****


    2 ذاروك ضد ستينغ سمر سلام ،''؛؛-،****




    3 بتيستا ضد ستينغ سرفايفر سيريز 2015-؛:''"،****




    تربل أتش ضد ستينغ راسلمانيا 32-؛:''"،،****





    4 يشترك برويل رامبل 2015




    ستينغ ممكن يواجه بري وايت لأن ستينغ معجب بلموهبة


    الي يتمتع بها بري وايت -:"""،،':-*****





    شكراً لك -:"":؛'،،***********





    ردحذف
  8. مصارع لا فائده منه ان يشارك في اربع مواجهات "

    مصارع بطيء و ضعيف في الاداء و كبر في السن لا داعي لكل المباريات "

    ضد تربيل في راسلمينا و يختم مشواره و الا سيكون ضحية النجوم الشابة في لعب اكثر من مباراة "

    مصارع اتابعه منذ الصغر و تابعته في تي ان اي قبل رحيله بدأ يضعف و يبطىء في ادائه مع احترامي للعشاق مصارع فاشل بهذا العمر ان لعب اي مباراة ضد اي مصارع سوف تصبح مملة "

    لا انكر انه اسطورة و انه الايقونة المصارعة لكن بهذا العمر مالفائدة ان يلعب ستينغ و الاندرتيكر و يخطفون الاضواء من الجيل الجديد التي تعمل بجد و كد و تعب و عرق و اما الاساطير يأتون فقط في العروض الشهرية مرة مرتين "

    اذا تريد يا مكمان شركتك قوية كما هي بدون منافس دعك من الاساطير يعتزلون و بناء مصارعين اساطير المستقبل و الاضواء عليهم خصوصا راسلمينا حلم كل مصارع يريد سرقة الاضواء فيه و لكن العائق في الموضوع لايزال الكل يريد الاساطير على ماذا للارجاع ماضيك انسى و فكر بالمستقبل ايها المشجع و شاهد نجوم المستقبل و ليس الاساطير تأتي مرة او مرتين في السنة و النجوم تعمل بجهد و تعب اسبوعيا من اجل ان تمتعك و من اجل ارضاك بمستواه و ادائك و ثم تطالبون بعودة الاساطير و تنسون امرهم الذي يتعبون من اجل "

    انا من ضمنكم اريد رؤية الاساطير يصارعون و لكن علينا ان ندعم المواهب و النجوم الشابة التي لديها القدرة على امتاعك و اقناعك بمستواهم و يريد الاثبات للجميع انه قادر ان يصبح الاسطورة التي تنسى "

    خلاصة القول : هذا وقت الجيل الجديد مفعمة بالحيوية و النشاط و القوة و الاساطير يكبرون و كلما كبروا كلما هبط مستوى لعبهم من ناحية الجسدية و التحمل و السلبي الاكبر يجعل كبر سنه المباريات التي يلعبها غالبا تكون باردة او بطيئة خوفا من اصابة "

    هذا كل ما لدي " ووجهة نظري

    شكرا لك ...........

    ردحذف
    الردود
    1. من اجلك ****

      حذف
    2. برأيك لماذا تعاقد الاتحاد مع مكمان ؟؟ لأسباب مختلفة وكثيرة ولعلمك هم متأكدين من ان ستينغ سيقدم لهم كل ما يريدونه ... ومع اإحترامي للمواهب االمتواجدة حاليا بالإتحاد لم تستطع سد الفراغات المتواجدة بالاتحاد متمثلة بغياب الأساطير والنجوم الكبار ... هم يستطيعوا ان يعوضوا الغيابات لفترة محدودة لأن مقدرتهم وموهبتهم لن تصل لما يقدمه الاساطير ... يكفيك ان الاتحاد ظل يلاحق ستينغ 10 سنوات ليتعاقد معه ... الاتحاد يحتاج الكثير من الوقت ليصنع اساطير جدد ... الاتيتايود لم تأتي بسهولة فما بالك بتصعيد جيل لا يقارن بجيل الاتحاد الذهبي ... تحياتي لك.

      حذف
    3. لا اهتم بالاساطير ، ولكن دعك من الاساطير و في طي النسيان ، تريد الاتحاد قويا "

      هناك اساطير الحاضر راندي اورتن و سينا و هناك نجوم كبار حققوا كشايمس و الخ ...

      استطاعوا سد فراغ الاساطير و لدينا الجيل الجديد كسيث رولينز و براي وايت الخ ...

      لماذا تفكر في الاساطير و تفكر في ستينغ كل هالسنوات و تملك من عشر سنوات الاندرتيكر .. و لا تفكر بناء النجوم المظلومة من قبل لتسد فراغ الاساطير كدولف زيغلر و لماذا جعلتوا كين يهان و كالاضحوكة و تستطيع تجعله مكان الاندرتيكر كشخصية مخيفة "

      الا يكفي ، على الاتحاد الصبر و يعطي فرصة للنجوم للامام و سرقة الاضواء و هم قادرين لكن الناس لا تدعمهم و لا تشجعهم لفترة قادمة ليثبت نفسه بل يجعل الانحاد يحبط معنوياتهم و ظلمهم ... النجوم الشابة الحالية لهم القدر و لكن الاتحاد لا يدعونهم يفعلون كل شيء للامتاعنا بل فترة قصير ثم يبتعدونه في قائمة التهميش ككين و دولف زيغلر و شايمس الخ ... كل هولاء لديهم لديهم المقدرة على فعل ما كان يفعله الاساطير فالاساطير محظوظة في السابق عدم وجود عصر الاطفال ،، و هولاء النجوم الجيل الجديد لو كانوا في العصر الذهبي لارأينا منهم العجب و سرقة الاضواء من الاساطير الذي عاشوا في ذلك العصر "

      الله يحيك يا اخي عبدالرحمن ، يسعدني ردك و تقول رأيك ....

      حذف
  9. اتوقع يواجه ترابيل اتش بمهرجان الاحلام ريسلمنيا31 ويفوز بها ستينج
    ومباراة رد اعتبار في الاكستريم رولز ويفوز ترابيل اتش بالغش
    ثم يدخل بعداوة ضد سيث رولنز كنوع من الدفعة لمصارع المستقبل
    وبعدها مواجهة ختامية اتمناها ضد الاندرتيكر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد