الجمعة

جماهير اتحاد wwe : نريد اوستن كمدير دائم للرو !!

 
نشر موقع الاتحاد الرسمي استفتاء جديد يسأل فيه الجمهور عن الشخص الذين يؤدون منه ان يدير عروض الرو بشكل دائم وكانت الاسماء التي طرحها الموقع كما يلي :


- دانيال براين 


- ميك فولي 


- ستون كولد ستيف اوستن 


- تيدي لونغ 


- جون لرونايدس


- فيكي جاريرو


- بول هايمن 


- ستينغ 


- بوكر تي 


- ويليام ريغل


- المدير المجهول 


- شخص اخر 


فجاءت نتائج التصويت لمصلحة المصارع الاسطوري ستيف اوستن بنسبة 31% ثم يليه ستينغ بنسبة 18% واخيرا دانيال براين بنسبة 15 % وان كنتم تودون التصويت فأليكم الرابط في الاسفل :


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. الانسب مدير دائم بالشخصية الطيبة القادرة على امتاع الجماهير و امتلاك الجرأة القوية بالوقوف ضد اي شخص شرير يحاول التذمر "

    الا وهو ستيف اوستن يستحق ان يكون مدير العرض فهو يجلب الاثارة و الحماس "

    شكرا لك ......

    ردحذف
  2. ستون كولد ستيف اوستن !!! صراحه اتمنى هذا ولكن لا اعتقد هذا ابد من الممكن ان يدير العرض مرتين و لكن دائم فهذا صعب جدا ولكن هناك اشخاص من الممكن ان نراهم و من الجيدا اذ اصبح مدير عرض وهو ميك فولي و بول هايمن او مدير مجهول مؤقت حتى يأتي عرض الغرفة الاقصاء ويكون ستينغ

    صراحه من الجيدا اذ اصبح اوستن مدير عرض رو ولكن اتوقع ان يغيب كثير

    وشــكــرآٓ لــك

    ردحذف
  3. انا اتمنی أن مدير عرض الرو استون كولد وان يكون هناك مدير لاسماك داون وتصير بيتهم عداوات قوية بين الرئساء و المصارعين فمثلا استون كولد مدير الرأي و هولك هوجن مدير أسماك داون وفي الرسلميا يتصرعان مدير الرأو استون كولد ومدير اسماك داون هولك هوجن ... فما هو رأيكم بما قلت اخواني الأعزاء .

    ردحذف
  4. والله حلو اتمنى يصير المدير اشقنا له الصراحه

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد