الخميس

WWE تريد التوصل للاتفاق مع ليسنر بالمشاركه في مهرجان TLC !!


و في آخر الاخبار متابعينا الكرام وفقا لمصادرنا الخاصة يقال هناك أن مسؤولين WWE تتفاوض مع بروك ليسنر للمشاركة في مهرجان TLC ضد جون سينا على الحزام الاتحاد للوزن الثقيل .

******************************************************************

هناك بعض التهكنات بأن جون سينا قد يحصل على مباراته على اللقب ضد الدبابة البشرية بروك ليسنر في الشهر القادم والاخير في عام 2014 الذي يقام في مدينة كليفلاند ولاية أوهايو.

******************************************************************

معظم الشائعات ليسنر ضد سينا تنبع من حقيقة أنه من المقرر عودة ليسنر إلى الشاشات التلفزيون WWE في ديسمبر كانون الاول .

وبهذه الحالة ان لم تحدث في هذا المهرجان سيكون هناك خطط بأن تقام على طريقة قانون TLC أي أنه مباراة ثلاثية بين راندي اورتن و سيث رولينز و جون سينا بقانون استخدام الكراسي و الطاولات و السلالم في حال عدم موافقة ليسنر بمشاركة هذا المهرجان .  


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. من هو بروك ليسنر أصلا حتى يرفض هذه المشاركات ! ..
    حقيقة انا اعترف انه مصارع صلب ولو يستمر دون انقطاع لأصبح من افضل 5 مصارعين عبر التاريخ ! .. لكن الغرور يلعب دوره في بروك ليسنر ..
    اتمنى بأسرع وقت اذا لم يشارك بروك ليسنر في العروض القادمة يسحب منه اللقب .. ويعطى اي مصارع حتى لو هيث سلايتر ! ..
    المهم دائماً وجود البطل وان يكون بطل حقيقي يحظر وينازل ويحظر الرو وحتى أيضاً السماك داون ! .. اعتقد ان بروك ليسنر حصل على ضجة من الإتحاد لا يستحقها ابدا ! .. اتفق مع الجميع انه في الحلية اسطورة ! .. لكن ماذا عن حديثه في المايك والكثير والكثير .. لذا لو بول هيمان ليس موجودا لما اصبح يوجد مصارع حالي اسمه بروك ليسنر ..

    اما بالنسبة لنزالة ضد جون سينا فلا يمكن التحفظ عن مفاجئتها لأن تريبل اتش وضع شرطية مباراة راندي اورتن و جون سينا والفائز ينازل بروك ليسنر ..
    لذا الآن رسمياً بروك ليسنر ضد جون سينا ..
    قد مللنا من هذه المباراة ! .. نريد مصارعين غير جون سينا ! .. ماذا عن براي وايت و شايمس و الكثير الكثير .. اعتقد لو حصلت مباراة بين المحبوب براي وايت ضد الشرير بروك ليسنر لأصبح هناك قنابل كلامية لا تحصى ! بين اسطورتان التحدث براي وايت و بول هيمان ..

    في الختام .. كل يوم بروك ليسنر تسقط اهميته برأيي .. لأنه اصبح مجرد مغرور يريد أموال تساوي جميع مصارعين الشركة !
    لذا اتمنى من الإتحاد اما ان يكونوا يستطيعون دفع الاموال له بهذا الشكل، او يذهب الى ufc .. ويكون فينس ماكمان اغبى شخص بسبب انه جعله يكسر السلسلة الأسطورية للأسطورة اندرتيكر ..

    هذا مالدي .. تحياتي لكم جميعاً .. دمتم على خير

    شكراً لك ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. العفو + اتفق معك بكل حرف

      نقطة أخرى بدون زعل مو يحظر كأنك تقول بيحظرونه حظر بل يحضر

      حذف
    2. اتفق معك يا ادج اما ان ينافس غير سينا على اللقب فهذا صعب
      في الماضي كان الكثير يفوز بالالقاب الكبيرة مثل البرتو وشيمس وميز الخ
      اما اليوم فاللقب محصور بين 3 او 4 نجوم

      حذف
    3. لا اعتقد ان للغرور دورا بتواجد ليزنر او غيابه ... ليزنر يعاني من الكثير من الامراض بجانب انه يكره كثرة الترحال ... هو اشترط ان يظهر بشكل متقطع لا ان يفوز باللقب اي بمعنى ان ليزنر لم يطلب ان يفوز باللقب في بنود عقده ... مكمان هو من صنع من بروك آلة مدمرة ووحش كاسر لا يقهر ... الشركة رأت في بروك اسطورة كبيرة وبول هايمن كان اضافة من الشركة لمساعدة ليزنر ليكمل مشواره ... يحق له ان يرفض ﻷن عقده لا ينص على وجوب حضوره في الاوقات التي يحتاجه به الاتحاد ... الاتحاد اعطى اللقب ل ليزنر ويجب ان يتحمل العواقب ، ليزنر لم يطلب حتى كسر سلسلة الظاهرة ... تحياتي لك .

      حذف
    4. اخي ماذا عن مطالباته الماليه التي لا يستحقها ؟ ..

      انا لا ألوم بروك ليسنر .. بل ألوم فينس ماكمان الذي وضعها في مكان اكبر منه بكثير في رأيي ..

      تحياتي لك .

      حذف
    5. الله يحييك .. اخي العزيز .

      حذف
  2. هذا يبقى خطا wwe من البداية لماذا يعطونه فرصة على اللقب ومن ثم يرجونه ان يعود الاولى ان يسحبون اللقب منه او يجبرونه على العودة بتهديده بسحب اللقب
    الان لو كان اللقب موجود لراينا محاولات سيث بصرف الحقيبة لكان شيء رائع اضافة الى وجود الكثير من النجوم يستحقون فرصة غير سينا
    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. العفو

      حذف
    2. اتفق معك اخي دانيال براين ..

      تحياتي لك .. دمت بود ☺

      حذف
  3. المفروض ان ليسنر يواجه سينا في سفايفر سيريس تعبنا شهرين بدون لقب wwe انا نسيت شكل الحزام المهم ان شاء الله نشوفها في تي تل سي وتنتهي بفوز سينا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد