الثلاثاء

من مدير عرض رو الجديد وماذا فعل لفريق السلطة .

دخلت السلطة ستيفاني مكمان و زوجها الاسطورة تريبل اتش و تكلمو عن عدم احترام الجماهير لهم و أنه سيأتي اليوم والذي سيندمون فيه على فرحهم لكن كانت المفاجأة دخول دانيال براين واعلانه انه سيكون مدير عرض رو وقال لديه بعض النزالات لفريق السلطة .

طلب براين من فريق السلطة الدخول وبدأ الكلام أنه لن يطرد أحد ولن يجرد احد من لقبه وبدأ الكلام مع سيث رولينز وقال فهو ماهر ولديه تاريخ فالنزالات الغير متكافئة , ولن يفرق هذا العرض شيئا وسوف يلعب هو واثنين من زملائه ضد جون سينا و صانع التاريخ زيغلر .


وطلب براين من الجماهير التصويت على تطبيق wwe على الهواتف على من سيكون صديق سيث رولينز بالنزال وتم اقتراح جميع فريق مصارعين السلطة وبضمنهم الحرس مما اغضبه هذا الامر و غادر مع الحارسان .

وقال لكين انه لم يعد له اي سلطة بالاتحاد وقال لكن سوف تظل بالشركة مدير مبيعات الطعام والشراب واعطاه بعض البضائع ليبيعها .

وأما عن لوك هاربر فقال له انه سيدافع عن لقبه امام النجم المجنون دين امبروز , وقال لروسيف بما انه لا يحترم الامريكان فسوف يدافع عن لقبه بمعركة ملكية او فاليحترم اساطير امريكا , مما اغضب هذا الامر روسيف وغادر مع لانا, وقال براين لمارك هنري انه سيلعب ضد رايباك في هذا العرض .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. سعيد من اجل عودة الموهوب دانيال براين

    ولكني لا اتوقع بانه سوف يشارك بالعروض القادمة

    كذلك ليس هو المدير الجديد للرو

    ما زال مجهولا

    وانصح الجميع بمشاهدة العرض الأسطوري

    ردحذف
  2. رددوو معاي

    سبحان الله
    سبحان الله
    سبحان الله

    الحمد لله
    الحمد لله
    الحمد لله

    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله

    ردحذف
  3. هل دانييل براين مدير لعرض الرو هذا فقط ام جميع العروض المستقبلية

    ردحذف
    الردود
    1. لا عرض الرو فقط اما عرض الرو الجاي بيكون المدير المجهول

      حذف
  4. مرى اخرى يختفي بروك لزينر متى يرجع

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد