السبت

السلطة قد تغيب وفينس ماكمان قد يعود !

 
لا يزال الاتحاد في حيرة بخصوص الفائز في نزال فريق السلطة وفريق سينا في عرض السيرفايفر سيرس بعد اقل من يومين اضافة ان نزال الحدث الرئيسي لعرض الطاولات والكراسي والسلالم في عرض tlc لم يحدد بعد.


فينس ماكمان يفكر بأبعاد السلطة عن العروض لبعض الوقت ويحل هو بنفسه مكانها فهو يرغب بزيادة عدد المشتركين في الشبكة وخصوصا بعد ان اشتكى عن قلة عدد المشتركين .


يذكر ان خلافات فينس ماكمان وصهره تريبل اتش ما زالت قائمة وبل انها اخذت منعطف اسوأ فقد لوحظ ان خلافهما اصبح اكثر سلبية واكثر عدوانية الا انه من حسن الحظ لم يتضخم اكثر في خصوص السيناريوهات .  
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. الامر مع فينس مكمان وش قدم لنا ايام الاتيتيود من سناريوهات اسطوريه وهو المدير وابوه ورثه شركة wwe وهو مدير الشركه الحالي ويقدر يطرد تربل اتش بدقيقه مو تربل اتش كان من اكبر الصعاليك ف wwe وحاله كان مثل حال داميان ساندوا وهيث سلايتر وادم روز الين ما اقتنعت به ستيفاني وخلوه بطل و المدير التنفيذي ويخالف اوامر فينس مكمان

    ردحذف
    الردود
    1. يب من اكبر الصعاليك في الماضي و لكن اصبح واحد من الاساطير "

      دامين سانداو و هيث سلايتر حالهم صعاليك لكن الاول يملك موهبة اكثر من الثاني لذا من يدري قد يصبحان اساطير بعد سنوات طويلة

      حذف
  2. الأمر صار واضح السلطة ستخسر و يعود فينس مكماهون ثم يعود تريبل ايتش مع بعض اعضائه و تعلن مبراة على السلطة في ريسلمانيا بين تريبل و مصارع يمثل فينس مكماهون سيكون ذا روك او جون سينا

    ردحذف
  3. السلطة لن تخسر معهم بطلان من العيار الثقيل
    بعيدا عن هذا اتمنى حدوث عداوة بين هاربر وروان الذي ابدع في سماك داون وذكرنا بازيكيل جاكسن هذا اذا لم يطرد بعد خسارته
    شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد