الأربعاء

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 13 . 08 . 2014

إفتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع في برنامجه " miz tv " ودعا ذا ميز النجم رومان رينز للدخول إلى الحلبة ، دخل النجم رومان رينز وسط تشجعيات وهتافت كبيرة من الجماهير ، تم عرض برومو لنزال رينز وأورتن في عرض سمر سلام 2014.

النزال الأول

دين أمبروز - يهزم - سيزارو

تم الأعلان عن نزال بين رينز وذا ميز سيقام لاحقاً بالعرض

النزال الثاني

دولف زيجلر - يهزم - تايتوس أونيل

النزال الثالث

مارك هنري - يهزم - لوك هاربر

أستطاع مارك هنري تحقيق الفوز بعد تدخل إيريك راون بالنزال وضربه لمارك هنري ، يدخل الوحش الأحمر كين إلى الحلبة ليعلن عن نزال فرق مُثير بين أعضاء الوايات لوك هاربر وإيريك راون وفريق بيج شو ومارك هنري

النزال الرابع

فريق مارك هنري وبيج شو - يهزم - فريق لوك هاربر وإيريك راون

النزال الخامس

إيفا ماري - تهزم - اي جي لي

أستطاعت الديفا إيفا ماري الأنتصار على اي جي لي بالعد الخارجي عندما قامت بايج بأستفزاز اي جي لي مما أدى إلى خروج اي جي لي ولحاق بغريمتها بايج.

النزال السادس

جاك سواجر - يهزم - بودلاس

النزال السابع

رومان رينز - يهزم - ذا ميز

لم يدم النزال لصالح ذا ميز بعد تدخل زيجلر وإشغال ذا ميز ومما أدى إلى خسارته ، أحتفل رومان رينز مع الجماهير بفوزه الكبير على ذا ميز.

إنتهى العرض
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. شـكـرآ لـك ... سؤال انت منين تشاهده ارجو الرد او هو مسجل و كيف تجيبه

    ردحذف
  2. شكراً على المجهود الرائع
    يا دبليو دبليو اي ستار .....

    ردحذف
  3. ايفا ماري تهزم اي جاي بالعد الخارجي

    ردحذف
  4. شكرا لك ... عرض عادي كالعروض الماضية لا ارى اي اختلاف بل بالعكس اسوء من العروض الماضية ... ولو نلاحظ أن اغلب المشاركين بعرض سماك داون لم يشاركوا بعرض الرو واخذوا فرصهم في الحديث على المايك وخاضوا نزالاتهم في عرض سماك داون ... واذا استمر هذا الوضع فالافضل اعادة تقسيم المصارعين ما بين الرو وسماك داون ,وبث الاخير مباشرا ولو زادوا الوقت افضل ... سنرى اثارة ما بعدها اثارة .

    ردحذف
  5. wwe4u wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooowwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد