الخميس

جيف هاردي على هامش كيرت انجل : اريد ان انهي مسيرتي على حلبات wwe !!

 
تحدث النجم الخطير والنجم السابق في wwe جيف هاردي عن اتحاده السابق الذي كان يعمل فيه وعن احتمالية عودته اليه في احدى المقابلات الاخيرة التي اجريت معه .


فقد قال النجم انه ليس من الغريب ان تصارع في اتحاد tna وثم تشارك فجأة في عرض الرو لأتحاد wwe >


وعندما تحدث عن العودة قال النجم انه يريد ذلك في الوقت المناسب حتى لو كانت بعد 10 او 15 سنة وختم المقابلة قائلا "سنوات كمصارع ، حسنا اريد ان انهي مسيرتي كمصارع على حلبات wwe "
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. للأسف بالرغم من فعلته الشنيعة والتي تسببت بطرده وانهاء مستقبله مع اﻷتحاد ألا انه لازال الكثير من الجماهير يريدون رأيته ورأيت حركاته الخطيرة ولاسيما نزالات السلالم........أنا رأيت لجيف هاردي تصريح قديم ويقول فيه بأن TNA معاملتها أفضل من wwe بكثير بحيث يسمحون له بأن يفعل مايشاء وأستغرب من قوله اﻵن بأنه يربد أن يختم مسيرته على حلبات wwe..!....شكراً لك. ...

    ردحذف
  2. السلام عليكم

    جيف هاردي غني عن التعريف فقد جسده في خطر من أجل أمتاع الجمهور العاشقة للإثارة و التشويق مع أصحاب المصارعين الذين مثل جيف هاردي ....لكن جيف لن يأتي مثله من حيث مغامرته ... و حبه للجمهور و إعطائهم ما يريدونه ...و هو أن يغامر و يضع نفسه في خطورة محدقة ... كل هذا من أجل أخذ المال منهم ...ولكن ليس بالطريقة المملة أو المتكرره بل فعل أشياء مجنونة جداً ... أرى عودته لWWE ليس جيده لانها لا تترك جيف هاردي يفعل ما يشاء .... ولكن ختام مسيرته في WWE شيء رائع .... ثم تكريمه في قاعة المشاهير على ما قدمه للجمهور العريضه في سنوات و أيضا لا ننسى بداية النجومية لجيف كانت في WWE ... ولكن أرى جيف أختار المكان الصحيح بأختياره اتحاد TNA لأنها تقدر موهبته كثيراً .....شكراً لك ^___^

    ردحذف
  3. اكثر صفة تعجبني في المصارعين هي الوفاء


    فجيف هاردي لم ينسى الاتحاد الذي كان سبب نجوميته الكبيرة بالرغم من المشاكل التي حدثت مع الشركة سابقا


    فكل شخص يريد ان يعتزل في الاتحاد الذي بدأ فيه وقضى اغلب حياته الجميلة ، أتمنى ان لا تتكرر حادثة روب فاندام وتحترم الشركة قرار مصارعيها .


    فكل شخص لديه حريته وتخطيطه الخاص لمسيرته

    ردحذف
  4. كان مصارعي المفضل ايام 2008 و 2009 لكن رحل بسبب مباراته مع سي ام بانك داخل القفص الحديدي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد