الثلاثاء

تحليل - هل يملك دولف زيغلر المقومات اللازمة ليكون بطل الWWE للوزن الثقيل ؟


كما نعلم أعزائنا المتابعين أن دولف زيغلر هو واحد من أعظم المصارعين المهمشين وقد إرتكبوا جريمة بحق تهميشه ف في هذا التحليل سأعرض عليكم إذا كان دولف زيغلر يملك المقومات اللازمة ليصبح بطل الWWE للوزن الثقيل , فلنبدأ :-



1- دخوله للحلبة :-


لا أعرف لماذا أجد دخوله حماسي بشكل كبير فمن رأى منكم عرض الرو الأخير عند دخوله لمباراته مع فان دان جو فقد هتفت الجماهير له ربما هتفت له أكثر من جون سينا نفسه ! وقد هتفت له أيضاً وسط مباراته ب Let's Go Ziggler ومن رأى ردة فعل الجماهير عندما دخل ليصرف الحقيبة على بطل العالم ألبرتو ديل ريو ليظفر بأولى بطولاته الكبيرة إذاً فهو يملك هذه الصفة ليصبح بطلاً وهذه الصفة تأهله بشكل كبير ليفوز بالحزامين .


2- إتقانه للشخصيتين المحبوبة / الشريرة :-


دائماً ما يبهرني دولف زيغلر بإتقانه الشخصية الشريرة فهو يمثلهاً بدقة عالية وبغرور كبير وتكبر حتى أنه إخترع دخلة مخصصة له عندما كان بطل العالم يظهر فيها غروره أما عندما يصبح بالشخصية الطيبة فهو يمتلك قلوب الجماهير خاصة عندما يكون خصمه مكروهاً بشدة مثل عداوته مع ألبرتو ديل ريو عندما فاز عليه وأصبح مكروهاً ليقوم زيغلر برد الصاع ب صاعين , إذا هذه الصفة أيضاً ترشحه بقوة لكي يفوز باللقب ويتقن دور البطل بالمحبوب او المكروه .


3- التكلم أمام الجماهير :-


أنا جداً مستغرب لماذا لا تضعه الWWE ضمن أفضل المتكلمين ؟ فهو حقاً يملك الشجاعة الكافية في الكلام أمام الجماهير يتكلم بكل غرور ويسخر من الجماهير عندما يكون مكروه وعندما يكون محبوب يلهم الجماهير بأنه الأفضل ويبدأ بالسخرية من خصمه بشكل تجعل الجماهير تشجعه أكثر ف أكثر , وهذه الصفة مهمة جداً للبطل فلماذا الWWE تعطي دفعات لأشخاص لا يمتلكون هذه الصفة مثل بو دالاس فهو لا يستحق هذه الدفعة هو بالكاد يتكلم كلاماً مفهوماً .


4- إشادة النجوم الكبار بأدائه :- 



دائماً ما نسمع أخبار عن النجوم الكبار بإشادتهم للمواهب ولكن ما لا نلاحظه أن معظمهم يشيدون لموهبة دولف زيغلر ف على سبيل المثال ريك فلير أراد أن يصبح مدير أعماله وحاول إقناع المسؤولين بشدة لإعطائه دفعة تليق به ولكن بلا جدوى وأيضاً جون سينا دائماً ما يشيد بأداء النجوم وقد ركز على دولف زيغلر لأدائه الرائع داخل الحلبة وخارجها وفي التعامل وكل شيء .


ومع هذه المقومات أقول لكم أن دولف زيغلر جاهز 100% ليصبح بطل الWWE للوزن الثقيل ولكن هناك حاجز واحد يمنعه عن هذا الشيء وهو فريق الإبداع .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. متى بتنزلون لنا العرض

    ردحذف
    الردود
    1. تفضل اخى انا اشاهده الان من هذا الموقع الرائع .. اختر اول فيديو لانه سريع : http://wrestle4show.blogspot.com/2014/07/01072014.html

      حذف
  2. انا ايضاً لا اعلم لماذا كل هذا التحفظ من المحررين تجاه المصارعين فأنتم البعض يحب مصارعين فيكون التحليل ايجابى للمصارع وسلبى لفريق البدع .. فريق الابداع .. فريق الابداع كلمة يعلق عليها كل محرر الشيئ الذى لا يحبه ولم تنتظره لتروا الظلم الذى حدث لهم في الاونة الاخيرة من ضغط شديد بسبب الشبكة لتخرج لكم بأفضل صورة ممكنة وهذا ما دث بالفعل فكانوا متجهين للشبكة هذا غير العروض التى تمت اضافتها سابقاً مثل عرض الرو الاستباقى والمقابلة خلف الكواليس وضغط كمان عليهم وتغير للسيناريوهاتقبل العرض بساعتين ..... اخى دولف زيغلر لا يصلح ليكون بطل لسبب يحزننى بشدة وربنا وهو اصابته بارتجاج دماغى فا انا من اكبر مشجيعه وكنت اتمنى فوزه بلقب القارات في الرو قبل الماضى وعندما هزم حزنت جداً ولكنى تذكرت ان الادارة تعلم انه سيصاب بعدها لذلك لم يعطوه اللقب حتى لا يهزم لعد مباراة الاعادة مثل ما حدث معه عندما واجه ديل ريو فى باى باك 2013 وهزم هزيمة كارثة ومؤلمة جداًه ولمشجعيه للاسف زيغلر يمكن ان يعود للواجهة بعد عام ايضاً حتى يشفى تماماً.

    ردحذف
  3. يﻻ خلو بنظر الدبليو دبليو اي سانتينو ماريﻻ احق من

    ردحذف
  4. وما ننسى الخبره وسلوبه اللي يتقنه 100% وشكراً ع التحليل

    ردحذف
  5. مشكلته الوحيدة انه ممكن يتعرض لاصابة في اي وقت و هذا ما يجعل المسؤولين لايعطونه الفرص

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ، وأولى ما يخشاه المسؤولين عليه هو إصابته بإرتجاج في الدماغ ككل مره .

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد