الثلاثاء

شـاركـنـا رأيـك : عـرض مـيـن إيـفـنـت وسـمـاك داون لمـن الـغـلـبـة ..؟






شهد عرض الرو الأخير الكثير من الأحداث المميزة والرائعة  كعادته وخلال هذا العرض تم الإعلان عن مباراة مثيرة في عرض مين إيفنت القادم  بالإضافة الى مباراة أخرى مثيرة أيضا في عرض سماك داون القادم .

====================

حيث سيجمع عرض المين إيفنت القادم مباراة على لقب الولايات المتحدة تجمع حامل اللقب شايمس ضد المصارع الموهوب ألبرتو دلريو وعرض سماك داون مباراة قوية تجمع بين النجم البلغاري روسيف ضد النجم الصلب رومان رينز .

====================

فسؤال النقاش الأول  لكم أعزائنا المتابعين هو : هل تتوقع أن يحتفظ النجم السلتي شايمس بلقبه في عرض المين إيفنت  أم سيخسره ‘ وهل تتوقع أن خسارة شايمس للقبه قد يبعده عن واجهة الأحداث أم لك رأي آخر ‘ وبخصوص ألبرتو ديل ريو هل يستحق الفوز بهذا اللقب أم تعتقد أنه يوجد العديد من نجوم المصارعة أجدر منه و يستحقون هذا اللقب ؟

====================

وسؤال النقاش الثاني  لكم هو : هل إستعجل الإتحاد في إقامة مباراة بين النجمين روسيف ورومان رينز أم أن قرار إختيار هذه المباراة هو قرار صائب وصحيح من وجهة نظرك .

 بالإضافة الى هذا هل تتوقع أن يكون الفوز في هذه المباراة  من نصيب روسيف وأن يكمل عدد إنتصاراته أم تتوقع فوز رومان رينز ليكون أول شخص إستطاع هزيمة هذا المصارع .

أم هل تتوقع أن تنتهي المباراة بدخول طرف آخر يقوم بتشتيت إنتباه أحد المصارعين مما يؤهل الطرف أو المصارع الآخر للفوز ؟

====================

وسؤال النقاش الثالث والأخير هو : هل تعتقد أن عرض مين إيفنت وسماك داون القادمين سيكونان من أكثر العروض روعة وبالتالي سيجمعان الإثارة والمتعة في نفوس المشاهدين أم تعتقد أن العرضين سيكونان عبارة عن عرضين يفتقدان الإثارة ويخلوان من المتعة ؟

====================

فما رأيكم أعزائنا المتابعين وننتظر وجهة نظركم الخاصة لهذه الأمور ؟؟
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 17 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. برأيي ماين ايفنيت سيكون الغلبه ويهزم سماك داون

    لكن يبقى عرض رو بلا منافس فهو الاقوى حتى الان

    ردحذف
  3. بالتأكيد سيكون النصر للمحارب السلتي شايمس فأنا لم أشهد أي تغيير بأي لقب في ذلك العرض .. ولا أعتقد أن هذا سيحصل بالعرض إطلاقًا إلا بعد سنة على الأقل .. فالعرض يحتاج إلى الكثير من الأحداث و الكثير من الإثارة و إن فاز ديل ريو باللقب فلن تكون هناك إثارة و سيعود تهميش لقب الولايات و تصبح المنافسة فقط بالعروض الصغيرة .. و سنشهد حالة من الممل إن فاز ديل ريو باللقب فهو بلا شخصية أبدًا ولا يتواجد إلا ليكون كمالة للعدد فقط ..

    و بالطبع أكثر من يستحق هذا اللقب من رأيي هو { دولف زيغلر } فمنذ فترة لم نراه بطلًا رغم موهبته التي يصعب تجاهلها أبدًا و لا أصدق أنه بعد كل ما يفعله بالحلبات لا يلقى نصيبه من الألقاب و الأضواء ..

    المباراة هذه تجمع بين أقل الشباب موهبة و حركات ولا أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة أبدًا فستكون السيطرة الكاملة لرينز حتى يدخل أورتن و ينهي النزال بلا فائز .. عرفنا تلك النهاية من قبل أن نراها ..

    عرض الماين إيفنت في تطور كبير و لكن ينقصه بعض الأحداث فمثلًا لو وضع مدير عام للعرض أعتقد ان العرض سيكون أفضل من سماك داون بألف مرة .. و السماكداون الآن هو أكثر العروض فشلًا في الفترة الحالية .. أهذا هو العرض الذي تواجد به وحوش المصارعة و أساطيرها ؟ أهذا العرض الذي كان يومًا ما مسيطرًا و كان أفضل العروض ليتغلب على الرو ؟ أهذا العرض الذي كنا ننتظره بشوق حتى نرى ما سيحصل به ؟ .. خسارة كبيرة و خيبة أمل على بقايا السماكداون

    شكرًا لك ..

    ردحذف
    الردود
    1. هلا مجود حبيبي ^_^

      حذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. بالنسبة لنزال شايمس والبرتو التنيجة مكشوفة... ما اعتقند البرتو يستحق الفوز ممكن يغادر الشركة قريبا وايضا العام الماضي كان متوج بلقب اهم من الحالي الذي ينافس عليه لكن ممكن الشركة لها نظرة اخرى لا نعرفها ... اما النزال الاخر لم تستعجل الشركة ابدا فهذا وقته والجميع ينتظر حتى الان تقديم روسيف شيء جديد ... اتوقع ان اقيم النزال لن يفوز احد النجمين فوزا نظيفا ...بالنسبة للعرضين جيدين لكني اعتقد ان الافضلية لسماك داون عامل الوقت له دور كبير ايضا الحدث الرئيسي افضل من الحدث الرئيسي لعرض ماين ايفينت ... وبالتأكيد سنرى تحسن في العرضين مثل التحسن في عروض الرو ... يا شباب عندي ملاحظة بسيطة اتمنى تنشر الاخبار بعد صلاة التراويح حتى بأمكاننا التعليق وافضل بكثير من انها تنشر خلال فترة الصيام ... شكرا لك يا اخ عمر .

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك بكل كلمه مبدع
      وكلامك مثل تفكيري بالضبط

      تحياتي لك *_^

      حذف
    2. تقبل مروري ^__^

      حذف
    3. أتفق معك .. لكن أعتقد أن الأفضلية لماين إيفنت ليس بسبب جودته لكن بسبب تدني مستوى سماكداون ..

      أما نشر الأخبار بعد الصيام لها إيجابيات و سلبيات من الإيجابيات الكل بيشوف الخبر و ممكن يعلق و السلبيات اهمها أنه سيكون في ضغط كبير على المعلقين بسبب كثرة الأخبار ..

      تحياتي

      حذف
    4. شكرا لك اخي محمد العسيري ... اخ محمد صراحة انا مشغول كثيرا وشهر رمضان للعبادة وافضل وقت لنشر الاخبار بعد صلاة التراويح .. .وان كان ضغط على الاقل يتم نشر نصفها في الليل والاخرى في الصباح ... شكرا لك اخي محمد .

      حذف
    5. العفو ^__^

      حذف
  6. عرض مين ايفنت اصبح يتحسن ونرأ المباريات قويه ومثير ونرى نزالات جديد و نادرا مكرره

    سماك داون اصبح مره مثير ومره سيء ومكرر للنزالات رو للاسف

    مين ايفنت سيصبح مثل عرض رو وسماك داون مستقل و ينافس العروض

    الافضل العروض الثلاثه مستقله
    رو مع نجوم رو فقط
    سماك داون مع نجوم سماك داون فقط
    ماين ايفنيت الافضل للنجوم المهمشه ليظهر قدراتهم ومهاراتهم المخفيه بسبب التهميش

    من يتفق معي ؟^__^

    شكرا لك يا بطل على جهودك ^__^

    ردحذف
  7. بالنسبة للسؤال الاول : بوجهة نظري سيحتفظ شيمس بلقبه بكل جداره واستخقاق ، ولكن رغم هذا انا مقتنع ١٠٠٪ انا ديلريو يستحق البطولة ولكن الإدارية لا يريدونه بطل للأسف ..

    والسؤال الثاني : لا أظن ان هذا يعتبر استعجال بتاتاً على العكس حان وقت نهاية سلسة انتصارات روسيف ولا يجود افضل من رينز لكي يفوز ويتضخم اسمه اكثر واكثر وهذه هي رغبة الاتحاد ..

    لكن لا أظن المباراة ستنتهي بطريقه قانونيه ، بل أظن اننا قد نشهد تحول سواغر للمحبوب بحيث أنني أظن كين سيتدخل ويضرب رينز ويتعاون روسيف وكين لضرب رينز ثم يقوم سواغر بالدخول لمساعدة رينز وتصبح مباراة فرق ( كين وروسيف ضد رينز وسواغر ) ..

    اما السؤال الثالث : أطن ان كلا العرضين سيكون رائعين لكن المين افنت سيكون افضل ، لانه سيشمل مباراة على اللقب ، ويشمل كذلك مشاركة بريت هارت ، ولاننسى ان برنامج جيريكو الحواري أيضاً سيبث في العرض ..


    شكراً لك ي عمر ..

    ردحذف
  8. عرض مين ايفنت اعتقد انه سيتغلب ع سماك داون لان فيه مباراة ولاية المتحدة بالاضافة لمشاركة كريس وبريت هارت في مين ايفنت وبالنسبة لمباراة رومان وروسيف اعتقد ان رومان سيكون الشخص الاول الذي يطيح بالعمللاق الروسي ومبارة الولايات المتحدة أتوقع اتحتفاظ شيمس باللقب ........ وبالنسبة للمتعه أتوقع ان مين انيفنت ستكون أثارته اكثر من سماك داون في الأسابيع المقبله

    ردحذف
  9. بشكل عام ماين ايفينت له الافضلية على سماك داون .. لأنه يبث مباشر و ايضا هو ينقل حصريا على الشبكة .. لذلك يكون له اهتمام خاص .. و اغلب الاسابيع ماين ايفينت تكون فيه احداث مثيرة و جديدة .. بينما سماك داون بعض الاحيان يكون نسخة مكررة للرو .. شكرا على الفقرة

    ردحذف
  10. اولا ان شيمس سيحتفظ باللقب لان من المستحيل ان اي بطل يخسر لقبه في عرض اسبوعي الا في عرض رو
    ثانيا لم يستعجل الاداره في اقامه مباراه بين رومن ريينز وروسيف وانا اتوقع ان تكون مباراه قويه لا تجمع بين مصارعين بنيتهما قويه
    ثالثا اتوقع ان تكون بمين افينت وسماك داون مباريات قويه لان فينس مكمان من بدأ مسك فريق الابداع بدأت مباريات من العيار الثقيل
    انا جديد هل من مزحب

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد