الثلاثاء

هذا الشهر سيكون مهما بالنسبه لمصارع غائب عن الاتحاد حتي الان



اشارت المصادر الخاصه ان هذا الشهر يوليو سيكون محل اهتمام كبير للمصارع الغائب عن الاتحاد " سي ام بانك " وهذا بسبب ان عقده سوف ينتهي هذا الشهر بتاريخ 17 - 7 - 2014 وفي هذا الوقت سوف ننتظر اعلان مهم من الاتحاد بشان هذا الموضوع لنعرف اذا كان سي ام بانك سيجدد عقده وسيعود للاتحاد مجددا ام سوف ينتهي بانك من المصارعه بشكل رسمي
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. ان شاء الله سيعود للمصارعة مجدداً ربما هذه الاجازة الطويلة جداً كانت ليأخذ قسط من الراحة وليتزوج من اى جى لى وهو هادئ وشافى تماماً وسيعود مجدداً ان لو مكانه يعنى انا الاتحاد قدم كل النجازات لى في 4 سنوات فقط وهو شاب فيوجد مصارعين واساطير لم يحصلوا على بطولة الولايات المتحدة مثال الاسطورة الطائرة روب فان دام ... اتمنى عودته ومشاركته بعرض سمر سلام 2014 بالعقل كدة واحد اعاد اى جى لى وكريس جيركو الاولة هى في بداية زواجها والاخير مشغول جداً بسبب اعماله الخارجية مع فرقته foozy هل لا يعرف ان يرجع سى ام بانك لا تقلقوا يا عشاق سيعود لا محالة فهو لا يلعب الا المصارعة وصعب تعليم مهنة جديدة ومصدر دخله سيقف ان لم يعد بعد انتهاء عقده لان الاتحاد سيقف عنه الاموال وهو متزوج وسينجب ابناء هذا غير القواضى التى سيرفعها الاتحاد عليه لانه لم يشارك منذ فترة طويلة وعقده ساير ويتقاضى اموال فسيعود لا محالة لا محالة ....... لا تقلقوا سى ام بانك سيعود وسيشارك في سمر سلام 2014

    ردحذف
    الردود
    1. * وسيعود مجدداً انا لو مكانه يعنى

      حذف
  2. بكل تأكيد سيعود واذا كانت خلافات بينه وبين الاتحاد فبانك ليس غبي ويجعل زوجته تصارع في wwe اعتقد بانك فعل هذا لكي يحس الاتحاد بوجوده وشعبيته.

    ردحذف
  3. زوجته اي جي هي قدوته والوحيده التي ستقنعه بالعوده مجددا للإتحاد .. أتمنى هذا .

    ردحذف
  4. القضية الاهم في الاتحاد حاليا...لكن اصبح الهتاف لبانك يضايقني انا وكثير من المتابعين,فالاتحاد لم يتكلم ابدا عن هذه القضية رغم ان الجماهير تطالب بعودته منذ 5او6 شهور,والنجم لم يحدد موقفه او حتى يوجه رسالة بسيطة يشكر فيها جماهيره على الدعم المتواصل, تقريبا في كل اسبوع الجمهور يدعمه... لا ادري هل هذا يثبت غرور بانك ام ان هناك شيء يخفى علينا... على العموم اتمنى عودته نجم يملك امكانات عالية من اداء وحديث على المايك وكاريزما عالية اشعر انه النجم الاكثر شعبية داخل الحلبات في وقتنا الحالي... شكرا على الخبر.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد