الأحد

فينس ماكمان قلق من عدم مشاركة الروك في المينيا هذا العام ويبحث عن البديل ؟!

 
نشرنا سابقا اخبار تفيد بوضع الصخرة ذا روك في المشاركة في عرض الراسلمينيا 31 حيث تقول الاخبار ان النجم قد لا يشارك بسبب جدول اعماله المزدحم للترويج لفيلمه القادم "السرعة 7 " في التزامن مع موسم الراسلمينيا 31 .


هناك امل لعودة الاسطورة اذا دفعت wwe مال اكثر من مشاركاته السابقة على مدار الاعوام الماضية في حين ان فينس ماكمان لا زال يريد اقامة مواجهة الروك وبروك ليسنر في الراسلمينيا 31 العام المقبل .


وقد يضطر الي الحصول على البديل اذا لم يعد الروك فقد يكون رومان رينز هو هذا البديل المناسب لأبن عمه الصخرة فالشركة تريد بناءه بشكل ممتاز لكي يكون جاهزا لمواجهة بروك ليسنر في الحدث الرئيسي للعرض هذا كله اذا لم يعد الروك العام المقبل .


وبغض النظر عن من سوف يواجه بروك ليسنر في المينيا السنة القادم فالخلاف سيحدث لا محالة بين جميع المسؤولين في الشركة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. قديم انت هههههه

    ردحذف
  2. النجم ما زال شاب ومن الصعب مقارنته بذا روك ... اخشى ان الاندرتيكر لن يشارك لانه مكمان يحاول اعادة الكثير من الاساطير كأن يكونوا بدلاء له ... مع اني أمل ان ارى ستينغ ضد الاندرتيكر بنزال اخير يختم به الاسطورتين مشاورهما كمصارعين ... شكرا لك.

    ردحذف
  3. أتوقع أن عرض الراسلمنيا 31 لن يكون مثيرا أو ممتعا ويرجع ذلك لعدة أمور منها عدم قدرة الظاهرة أندرتيكر على المشاركة في العرض وعدم وجود أي تفاصل تشير الى عودة ستينغ للإتحاد والمباراة المحتملة بينهم ..

    وأيضا عدم قدرة المسؤولين على التعاقد مع ذا روك كونه في فيلمه الخاص به والكثير من الأمور ..

    أتوقع أن عرض الراسلمنيا لعام 2015 لن يرقى للمستوى المطلوب ..أعتقد أن الأنظار ستتوجه لمباراة اللقب الذي يحمله لسنر وخصمه المتوقع رومان رينز ..

    شكرا على الخبر ..

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معاك أنت معلق رائع

      شكرآآلك

      حذف
    2. اسف على المقاطعه .. لكن هل راسيل منيا 30 كان جميل .. بالطبع اجمل مباراتان هم فقط باتيستا ضد اورتن ضد براين و وايت ضد سينا .. اما مباراة الاندرتيكر كانت ممله بسبب تقدمه في العمر و هو يصارع الدبابه في اوج نشاطها و قد قلتها من قبل ان تحدث حتى المستويات بينهم لا تقارن .. و امل ان يكون راسيل منيا 31 جميل و ممتع .

      حذف
  4. بالتاكيد سيصبح افشل عروض الراسلمينيا بسبب كسر سلسلة الظاهره

    وعدم عودت ذاروك

    ردحذف
  5. عز الله البديل بالله ذا بديل ي فينس البديل الحقيقي راندي اورتن او جولد بيرج او اندرتيكر وينهون الاثنين مسيرتهم اندرتيكر ضد بروك من عام 2002 اللى الان وتيكر يهان ع يد بروك ومو لازم مبارة استرجاع سلسله اهم شي تيكر ينتقم

    ردحذف
  6. في المنيا هههههههههههه ما يقابله في اسيوط افضل هههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  7. انا اشوف ان البديل المناسب هو راندي اورتن او امبروز في مباراة قوانين متطرفة راح تكون اجمل نزالات الموسم و احسن من راينز

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد