السبت

مقابلة مطولة مع المصارع كريس جيركو يتحدث فيها عن تيكر - ستينغ - براين - عودته والمزيد

 
أتمت مقابلة مع المصارع الكندي كريس جيركو فقد كانت المقابلة شبه مطولة ونحن بدورنا نقدمها لكم عبر موقعنا :


سـ1 : عن دانيال براين 


جـ1 :  كنت اعرف انه عنيد ولن يتخلى عن عادته انظروا الى ما اوصله عناده فقد اصبح من نجوم القمة وبالنسبة لي لم اكن مستغربا لأني قد عملت معه وهذا الشخص تستطيع الاعتماد عليه لأنه مؤد عظيم واعتقد ان الناس سعداء حقا عندما يروه بسبب اتصاله الكبير بهم وسوف تبقى تدعمه ما دام براين متمسك بهذا المستوى العالي .


سـ2 : كيف سيكون شعورك عندما يعود ستينغ الى WWE ؟؟؟


جـ2 : اذا ذهب ستينغ الى WWE سيكون هذا امرا جيدا بالنسبة له وهذا المصارع رائع حقا فأنا رأيته بضع مرات في TNA فهو كما نعلم اسطورة اذا اتى الى WWE للمرة الاولى سيكون هذا عظيما هذا اذا كنت من محبيه المتشددين لأننا كمان نعلم اننا لسنا في عام 1998 .


سـ3 :عن اعمالك الخاصة المقبلة ؟؟؟؟


جـ3 :  انها سياسة اي شخص فالباب مفتوح ما دام انك تبذل جهدا تستطيع الذهاب الى اي مجال .... انا احب المصارعة وسوف ابقى هكذا دائما فقبل 4 أو 5 سنوات ادركتي اني لن اصارع الى الابد وانا حقا لا يمكنني فعل ذلك لأني اريد ان تكون المباراة الاخيرة لي جديرة بشخص مثلي لكن ربما يحدث هذا اليوم غدا أو بعد 10 سنوات ولكن عندما افعل ذلك واصارع على اخر نزال لي ماذا سأفعل ؟؟

وبعد تفكير طويل فكرت بالطريقة التي اعود بها فقد تحدثت مع المسؤولين عن عودتي في شهر نوفمبر فقد عرضوا علي ان اعود بشهر يناير اثناء موسم عرض الرويال رامبل لكني لم اوافق فعرضوا علي ان اعود في الراسلمينيا لكني فكرت بالامر وقلت دعونا نرى عاد باتيستا وعاد بروك ليسنر وعاد اندرتيكر وعاد هولك هوجان وبراي وايت بدأ بالصعود والشيلد بدأ بالصعود ايضا وقريبا سيزارو ودانيال براين اذن ما هو دوري في المهرجان ؟؟؟؟

هل تريدوني ان عود واشارك في مباراة اندريه ذا جايت الشرفية ؟ قطعا لا ، لماذا بطل العالم 6 مرات يعود في مباراة اندريه العملاق فهذه المشاركة ليس لها اي معنى .


واضاف : هذا لا يعني ان شرط عودتي هو المنافسة على الالقاب الكبيرة فقط ربما يكون بسبب رغبتي بالعمل مع نجم ولكن يجب ان يكون هناك سبب وراء ذلك وليس هناك سبب في ان اعود وانا غير مهتم بذلك وانا وWWE لديا علاقة كبيرة وانا اتحدث معهم في أي وقت لكني لا اريد انا عود مجددا لتشويه تاريخي وعندما يحين الوقت المناسب سوف افعل ذلك واعود الى الشركة مجددا . 


سـ4 : كسر سلسلة الاندرتيكر 


جـ4 : انا احب ذلك اعتقد ان هذا الشيء كان عظيما وقد كان مصدما في نفس الوقت واعقتد ان اندرتيكر اراد كسر السلسلة لأنه قد لا يقوى على التصارع مجددا وهذا الامر كان مهما للمصارعة وتيكر يصارع مرة في السنة وصعب ان يصارع 200 مرة في السنة لهذا يجب انهاء السلسلة فأندرتيكر كبر في السن ويعاني من اوجاع والاّلام فقد كان فكرة كسر السلسلة سديدة .


 والذي يثير استيائي ضغط الجماهير على المصارعين كأنهم يرغبون ان يصارع النجم 90 سنة الى ان يموت وقد كان قرار كسر السلسلة في هذا الوقت كان مناسبا وايضا الرجل الذي كسر السلسلة هو مناسب ايضا فقد كان الامر مدهشا وقد كرهت ذلك في نفس الوقت فأنا مثلكم كنت اريد ان تخلد السلسلة الى الابد لكن ما باليد حيلة وفي النهاية انا سعيد بأتخاذ هذا الموقف وكسر السلسلة الخاصة للظاهرة.


سـ5 : عن عودة بانك ؟؟؟



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. دائماً مبدع
    إلى الأمام
    شكراً لك

    ردحذف
  2. كﻻمه وجميل ومتفق معه

    شكرا لك

    ردحذف
  3. كلام منطقي من الأسطورة الكندية ، يجب ان تكون عودته منطقية ومناسبة وناجحة

    لكي لا يتكرر ما حدث بالعام الماضي ، رضي على نفسه الهزيمة من اجل صعود مصارع موهوب

    انظروا أين ذلك المصارع الان ؟

    أتمنى عودته قريبا ، شكرًا لك

    ردحذف
  4. كسر السلسله ما اشوف لازم تنكسر ليه يقدر يكون نزاله ضد بروك ليسنر الاخير له والنتيجه فوز اندرتيكر مو لازم تنكسر عشان يعتزل ويكرم في 2015 هول اف فيم

    ردحذف
  5. ترتيب أقوى 25 مصارع قبل Extreme Rules

    قبل ساعات من موعد Extreme Rules، المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 4 مايو، تعرف على ترتيب أقوى 25 مصارع لهذا الأسبوع بناء على ما حققوه من نتائج خلال العروض الإسبوعية.

    25- كودي رودز، وجلودست

    24-هورنسواجل

    23-فريق 3MB

    22- جاك سواجر

    21-ذا أندر تيكر

    20-لو ماتادوريس

    19-دولف زيجلر

    18-رايباك، وكورتس أكسل

    17-ألكسندر روسيف

    16-بيج شو

    15-تامينا

    14-شايمس

    13-كين

    12-بايج

    11- ذا أوسوس

    10-سيزارو

    9-روب فان دام

    8-باد نيوز باريت

    7-بيج إي

    6-جون سينا

    5-بروك ليزنر

    4-دانيال براين

    3-عائلة ويات

    2-فريق إيفولوشن

    1-ثلاثي الدرع

    ردحذف
  6. مقابله رائعه شكرا لك

    ردحذف
  7. كلام منطقي من الاسطورة جيركو لن يعود ويشارك

    في مباراة الباتل رويال جيركو اكبر ذالك كنت اتمنى

    ان يفوز بي الرويال رامبل 2014 ومن بعدها يفوز بي

    الحزام الموحد وتعود هيبت الاسطورة التي فقدت في

    الاشهر الماضية جيركو ضحى بكل شيء من أجل

    بناء مستقبل مشرف لي WWE جيركو ليس مغرور

    كما يقول البعض جيركو لديه قناعه خياليه بي انجزاته

    لا اعتقد هناك مصارع في التاريخ سيرفض رويال رامبل

    وحقيبة المال مثل جيركو .. اسطورة يا “ ( Y2J

    ردحذف
  8. أتمنى يرجع بالموني أن ذا بانك وياخد الحقيبة ويصرفها بالسمرسلام ويضل معو الحزام للراسيل مينيا و وبعدين يلعب مباراة أسطورية مع بروك لسنر أو روب فان دام و بعد يعتزل

    ردحذف
  9. اتوقع رجوعه في عرض بايباك

    ردحذف
  10. يتحدث كريس جيركو بتهكم عن ستينج واننا لسنا في عام 98 يا جيركيو لما كنت انت في ايام ستينج وعز مجده كنت مجرد كومبارس في wcw فهو ليس اناني ولا مضخم مثل قولدبيرج الذي لايقبل بخسارته ويضع شروط قله من يعرفو ان نجوم wcw وعلى راسهم ستينج كانو يعطون دفعه وتواضع منه ليبقى شيئ مثل الستريك لقولدبيرق حينما تصاعدت اعداد صغار السن والعقل في متابعة wwe اصبح لديهم التماس بالتفكير والتاريخ عدم وجود ستينج في عالم اندرتيكر وستيف اوستن وغيرهم لايعني انه اقل منزله منهم فلا ينسى ظاهرة wcw الا الجاحد فهو اول وافضل شخصية دارك سايد في تاريخ المصارعه فكان لديه مايميزه وكان دائم هو السباق في الاثاره وغيره هم المقلدون لا اتمنى عودة ستينج ان كانت تضل جماهير طفوليه لاتعرف من هو ستينج او يضعونه في سيناريوهات ركيكه او احقاد انتقاميه

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد