مصارع أسطوري ينوي المشاركة في عرض كبير !!
مع إستمرار تفكير المخضرم جولد بيرق في الرجوع للحلبات مجددا أشارت بعض التسريبات الواردة من مسؤولي الـ wwe أن المصارع الإسطوري جولد بيرق مهتم وينوي بجد المشاركة في العرض المرتقب الراسلمنيا 31 .
والجدير بالذكر أن بعض التقارير المقربة من الأسطورة جولد بيرق أشارت الى أن جولد بيرق يتدرب هذه الفترة بقوة عالية وكبيرة جدا حيث كانت تدريباته يومية وذلك لكي لايفقد لياقته عندما يعود للمشاركة في العرض الكبير راسلمنيا 31.
فهل تتوقعون أعزائي المتابعين مشاركة المخضرم جولد بيرق في الراسلمنيا 31 ؟ ومن تتوقعون أن يكون خصمه إذا شارك في الراسلمنيا 31 ؟
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !





نتمنى ان يكون الحانوتى ولكننا نتمنى ان يواجه الحانوتى بروك لزنر فى مبارة ثئارية داخل مبارة الجحيم فى القفص حتى يستعيد السلسة مرة اخرى
ردحذفاتمنى لاياتي وسيكون اهانه وسلم صعود للمواهب ويظهر بمستوى سيء مثل ما حدث مع باتيستا
ردحذفوالله مصارع اسطوري لكن اشوف صعلوك الصالعيك ولا يشرط ما يخسر ولا مباراه اكبر مضخم 175 انتصار ياليل ههههههههه
انت ااصعلوك
حذفايه اتوقع يرجع لان قبل راسلمينيا30 قالو بيرجع الراسلمينا الجايه واتوقع يكون خصمه ستيف اوستن لان اوستن قال بخوض نزاله الاخير هو وذا روك
ردحذفاتفق معك اتمنى ذا روك يشطبه ويفوز عليه
حذفستيف اوستن خلاص ماعنده مقدره يجاري هالوحش جولدبيرج
ممكن ستيف اوستن يفاجأنا انه شفي من الاصابه ويقدر يواجه جولدبيرج بتكون مباره رائعه لو حصات اما روك اتمنى يواجه ستينغ بتكون مباره رائعه
حذفاتوقع خصمه اللي بشطبه ويهينه هو شايمس والا بروك ليسنر اتمنى خصمه ذولي او باتيستا او انجل في الحال عاد الى الاتحاد وسيجعله يستلم
ردحذفاو براي وايت
احترموا رأيي وشكرا
وسمعت انه ما عمره خسر في مباره له ابداً وله ستريك 175مدري 172 المهم اتمنى في الراسلمينيا الجايه تكون 1-175
ردحذفكفين ناش كسر السلسله بعد 175 انتصار ياخي تضخيم ع حساب اللي افضل منه ،، وكلهاعشان السبير حقته هههههههههه والله تضخيم لو فعلا السبير حقيقيه كان الضحايا اعتزلو
حذفكيفن ناش كسر الستريك الاسطوري للمصارع جولد بيرج....
حذفكيفن ناش اسطوره الاتحادين
حذفجولدبيرج لو سلسلة انتصارته في عرض عادي كان عادي لكن من اول ماجا 175 انتصار كل اسبوع يفوز او ثلاثه ايام لكن صراحه احسن ان الاسطوره كيفن ناش كسر السلسه
حذفاتمنى عودته في عرض الرو الذي يلي غرفة الاقصاء.....
ردحذفواتمنى ان يتواجه مع سينا او شايمس او اورتن او بانك اذا رجع...
تحياتي لكم...اسطورة الاتحادين....
كيرت انجل اذا انتهى عقده مع TNA
حذفهو يرغب بالعوده الى بيته القديم
ويستطيع اللعب خمس سنوات حسب كلامه
افضل خصم جولدبيرج هو كيرت انجل
اذا عاد كيرت انجل الى الwwe....
حذففهو الأجدر بمواجهته....وراح نستمتع كثيرا بمواجهتهما...
راح تكون صعب
حذفونرا قوه تحمل كيرت انجل
لو عمل السبير عليه اتوقع ماراح يستلم بسهوله
ما قد تواجهه بعض من قبل
حذفسنرى خصمين جديد لبعضهم وشي جديد في رسلمينا و جديد ع الجمهور راح طابع نوع اخر
يعني راسلمينا يصير اقوى من كذا
بالفعل...
حذفبطل العالم والاتحاد السابق والبطل الاولمبي كيرت انجل ضد بطل الwcw وبطل العالم السابق جولد بيرج...
حتما راح تكون اكثر من رائعة ومثيرة....
اتمني عودته ولكن خصمه مجهول
ردحذفشكر لك
جولد ببرج سيواجه ريباك سبق وقال إنه يريد مواجهة ريباك
ردحذفربما البعض يخالفني الرأي لأن ريباك حالياً مهمش لاكن ليس صعب
على فريق الإبداع أن يجعلو ريباك يعود مثل ماكان عليه في عام 2013 قوي لا يهزم شرس انا اتمنا أن تحدث هذه المباره في رسلمينا 31 جولد ببرج ضد ريباك. من يتفق معي ؟؟
هتبقي مباراه رهيبه لو جولد بيرج رجع بالشخصيه الشريره وواجه تريبل اتش بالشخصيه المحبوبه وجف هاردي يرجع ويواجه اورتن وتيكر يواجه ستينج وباتيستا يواجه بروك لسنر وبانك يواجه اوستن والروك يواجه راي باك وسينا يواجه كيفن ناش والدرع يواجه كين ومارك هنري وبيج شو داخل قفص وتكون كل النزالات مفتوحه هارد كور وهيل ان اسيل هيبقي عرض اسطوري يارب تقريري يعجبكم احمد الاسدي عاشق جف هاردي
ردحذفونسيت حاجه شيمس يواجه بيج اي
ردحذف