الثلاثاء

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو المدرسة القديمة بتاريخ 7/1/2014 (الكامل + الصور)

wwe raw old school

نقدم لكم أعزائنا المتابعين الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض الرو المدرسة القديمة بتاريخ 7/1/2013 والذي شهد نزالات مثيرة واحداث مثيرة ترجعنا لماضي WWE الجميل 

أفتتح العرض بدخول عضو قاعه المشاهير وفتى الطبيعه ريك فلير وسط ترحيب كبير من الحضور , يتحدث فلير ويرحب بالجماهير ,
 حينها ظهر بطل الاتحاد والعالم للوزن الثقيل راندي أورتن وبعد تعانقه مع ريك فلير بدأ أورتن بالتحدث , راندي يقول أنه يحترم ريك فلير ولكن الليلة ليست فقط عن الاساطير لأن هذا يتضمن أورتن أيضاً




ثم طلب أورتن من ريك فلير مغادرة الحلبة لأنه يريد أن يقول شيء في صدره وسط صيحات الجماهير بـ "لا لا لا" . ثم تطرق أورتن لما فعلته السلطة وهو اعطاء جون سينا مباراة إعادة على اللقب في الرويال رامبل وقال أن سينا لا يستحق ذلك لأنه هزمه من قبل . قاطع ريك فلير حديث أورتن وقال أن عليه كبطل مواجه جون سينا وليس الشكوى والبكاء .

 حينها غضب أروتن و بدأ بتهديد ريك فلير بالضرب أن لم يغادر الحلبة حينها ظهر بطل العالم السابق جون سينا وسط ترحيب كبير من الحضور .




عانق سينا فلير وبدأ بالتحدث عن ما قاله أورتن عن السلطة وعن نزاله ضده . ووصف أورتن بالفاشل وقال أنه لا يجب أن يضرب ريك فلير بل يجب أن يواجه سينا الآن .

 لكن أورتن انسحب من الحلبة ثم رفع اللقبين عن مدخل الحلبة 


- تم الإعلان عن نزال فرق سداسي بين دانيل براين ولوكا هاربر واريك روان ضد ري مستيريو واليوزوز .

*********************

النزال الأول : نزال فرق سداسي


دانيل براين ولوكا هاربر واريك روان

ضد
ري مستيريو واليوزوز 






دخل براين من جهه ومستيريو من جهه , لم يرد مستيريو مواجهه براين واستمروا بتبادل النظرات وسط صيحات الجماهير بـ"لا لا لا" لكن براين خيب ظن كل محبيه حيث بدأ بلكمة عنيفه على مستيرو 




الفائزون : ري مستيريو واليوزوز




حاول براين واعضاء عائلة وايت الهجوم على مستيريو واليوزوز لكنهم تمكنوا من الخروج من الحلبة والاحتفال عند مدخل الحلبة وسط نظرات غضب من عائلة وايت 



*********************


- تم عرض برومو مشوق لعودة الوحش باتيستا بعد اسبوعين وتم الإعلان بشكل رسمي أنه سيكون أحد المشاركين في مباراة الرويال رامبل !




- يظهر المدير العام لعرض الرو براد مادوكس خلف الكواليس ويعلن أنه سيكون هناك حكم خاص لنزال الإعادة بين داميان ساندو وذا غريت كالي , والخيارات هم  سارجنت سلوتر , آرن أندرسون , بوب باكلاند ويمكن التصويت عبر تطبيق WWE , ثم ظهر كين بطريقة مفاجئة وبدأ بتهديد براد مادوكس 




- يظهر بطل القارات بيغ اي لانغستون خلف الكواليس متجها للحلبة ويقابل في طريقة العديد من الاساطير بما فيهم تيد ديبياسي (الأب)




*********************

النزال الثاني : نزال فردي


كيرتس أكسل ضد بيغ اي لانغستون


الفائز : بيغ إي لانغستون



********************

- يظهر عضو قاعة المشاهير رودي بايبر ويتوجه إلى الحلبة

 لكنه لم يتحدث طويلاً فسرعان ما دقت موسيقى فريق ذا شيلد وبدأو بالتوجه إلى الحلبة , يأخذ أمبروز المايك ويسأل من الذي أعطى بايبر المايك في حدث مباشر كهذا .
 ويبدأ بالحديث عن ذا شيلد لكن بايبر قاطعه ايضاً وقال أن من يستطيع مجاراته في الحديث هو سي ام بانك فقط وأن هذا البرنامج هو برنامجه ولا يحق لأمبروز أخذ المايك .
 بدأ أعضاء ذا شيلد بمحاصرة رودي بايبر
 لكن موسيقى سي ام بانك أوقفت ذلك , يظهر سي ام بانك مع بيلي غن ورود دوغ (نيو ايج اوتلاوز) ويجرون للحلبة لمساعده رودي بايبر.
 تمكنوا من طرد فريق الدرع من الحلبة ثم احتفلوا جميعاً مع الجماهير 


- تم عرض برومو لإعتداء الوحش بروك ليسنر عن سيد قاعه الألم مارك هينري 


*********************

النزال الثالث : نزال فردي


سين كارا ضد البيرتو ديل ريو




الفائز : البيرتو ديل ريو

- تحدث ألبيرتو ديل ريو للجماهير وقال أن عليهم التفكير فيه في الرويال رامبل وأنه سيخطف الفوز وقال أنه جميعاً يفكرون في الوحش باتيستا ووعد الجميع بأنه سيقضي على باتيستا في الرويال رامبل . 


- تم الإعلان على أن صحة جيري ذا كينغ لولر (الذي لم يحضر العرض) أصبحت جيدة الآن

- يظهر دانيل براين خلف الكواليس مع بقية أعضاء عائلة وايت ويحدث أنه قد حصل على بطولة الفرق مع الوحش كين , وأنه يريد الحصول عليه الأسبوع القادم مجدداً مع هاربر أو روان , لكن براي وايت قال أنه هو من سوف يشكل فريقاً معه .


*********************

النزال الرابع : نزال فرق

كودي رودز وغولدست ضد جاك سواغر وانتونيو سيزارو


الفائزان :كودي رودز وغولدست




*********************

يظهر دايموند دالاس بيج (DDP) برفقه عضو قاعه المشاهير بوكر تي يتحدثان خلف الكواليس , تحدث DDP عن إمكانيته فعل اليوغا كما يفعلها بوكر تي . ثم قام بعمل أحدى حركات اليوغا التي اثنى عليها بوكر تي وقال أنها الأفضل على الاطلاق . حينها ظهر المصارع السابق رون سيمونز (فاروق) وقال كلمته المشهوره "DAMN" .



*********************

النزال الخامس : نزال فردي (الحكم الخاص سارجنت سلوتر)

ذا غريت كالي  ضد  داميان ساندو


الفائز : ذا غريت كالي 


تمكن كالي من الفوز بعد ضرب سلوتر لداميان ساندو ثم ظهر مدير أعمال المصارع كالي بعد انتهاء النزال وبدأ هو وذا غريت كالي بالرقص , ثم دعوا سارجنت سلوتر بالرقص معهم فلبى طلبهم ورقص معهم .




*********************

- يظهر الوحش بروك ليسنر خلف الكواليس برفقه مدير أعماله بول هايمن متجهان للحلبة ..

يدخل بروك ليسنر وبول هيمان الحلبة , يبدأ هيمان بالحديث وتقديم نفسه كالعاده ثم يقدم موكله الوحش بروك ليسنر . يحدث بول هيمان عن المدرسة القديمة ويعدد الاساطير الذين بنوا المدرسة القديمة من برونو سامارتينو وصولاً إلى ستون كولد ستيف قاطع سيد قاعه الألم مارك هينري حديث بول هيمان مثل الأسبوع الماضي ودخل الى الحلبة مسرعاً وبدأ الاشتباك بين الاثنان لكن بروك ليسنر تمكن من تنفيذ حركة إخضاع الذراع "كيموا لوك" على مارك هينري وقام بشد كتفه بقوة وكسر ذراعه مما جعل هينري يصيح من الألم


كان ليسنر في طريقه لمغادرة الحلبة بعد اسقاط هينري أرضا لكن العملاق بيغ شو ظهر عند المدخل ولم يسمح لليسنر الخروج , حينها عاد ليسنر إلى الحلبة مجدداً ودعا بيغ شو للقدوم الى الحلبة وعندما صعد بيغ شو الحلبة نزل ليسنر من الجهه المقابلة وكان سيغادر الحلبة لكنه فضل الهجوم على بيغ شو لكنه لم ينجح هذه المره ! حيث أمسك بيغ شو بليسنر ورماه عند الزاوية بشكل قوي جداً حينها قرر ليسنر المغادرة .

*********************
النزال السادس (نزال فرق ديفاز) :

فريق أليشا فوكس وتامينا سنوكا
ضد
فريق بيلا توينز

الفائزتان : فريق اليشا فوكس وتامينا سنوكا .



*********************

النزال السابع (نزال سداسي) :

فريق ريكيشي وسكوتي وجراند ماستر
ضد
فريق 3mp

الفائز : فريق ريكيشي وسكوتي وجراند ماستر .

انتهى النزال بعد أن قام ريكشي بالجلوس على صدر جيندر ماهال وتثبيته بطريقة مضحكة منهيا نزالا رائعا أبهر به الأساطير الجماهير، وبعد انتهاء النزال قام كل من ريكيشي وسكوتي وماستر بالاحتفال بتأدية رقصتهم الشهيرة .
*********************

دخل عدد من المصارعين الأساطير المشاركين بالعرض الخاص بمدرستهم القديمة للصالة ووقفوا عند مدخلها لتحيتّهم من الجماهير التي رحبّت بهم بشكل كبير، وضمّت هذه الأسماء الكبيرة أعضاء قاعة المشاهير :
(المصارع الاسطوري "GOD FATHER"، بوب باكلاند، بوكرتي، فتى الطبيعة ريك فلير، الرقيب سلوتر، رجل المليون دولار تيد ديبياسي "الأب، رودي رودي بايبر، رون سيمونز "فاروق"، دايموند دالاس، ارن اندرسون، ريكيشي، سكوتي تو هوتي، جراند ماستر، وأخيرا المصارع الروسي الشهير نيكولاي فولكوف)

ولكن هناك من قاطع هذا الاجتماع والوقفة العظيمة وكان ويد باريت ببرنامجه للأخبار السيئة بعد ان ارتفعت منصته عاليا قرب مدخل الصالة وأخذ يلقي اخبارا سيئة على بعض الأساطير ويتهكمهم ضاحكا .

دخل المذيع الشهير القديم ومقدم البرامج " جين " وبدأ بالترفيه مع الجماهير وتحدّث معهم بطريقة كوميدية، وبعدها قدّم فريق " نيو جاي اوتلوز " المكوّن من عضوي عصابة
 D-X السابقة رود دوغ وبيلي غن وأخذا بمداعبة الجماهير بكلامهم الفريد من نوعه وتسليتهم، ومن ثمّ رحبّا بالمشاكس سي ام بانك الذي سيخوض مواجهة قويّة ضد رومان رينز .

النزال الثامن :

سي ام بانك ضد رومان رينز

الفائز : رومان رينز .

انتهى النزال بعد أن قام رومان رينز بتنفيذ حركة الرمح على بانك وتثبيته منهيا نزال مثيرا وعنيفا تدخّل فيه رفاق رينز من جهة ورفاق بانك من جهة، وبعد انتهاء النزال دخل كل من سيث رولينز ودين امبروز للاحتفال مع صديقهما، ولكنّ احتفالهم لم يدم طويلا بعد أن دوّت موسيقى اسطورة الثعابين جيك ذا سنيك روبرتس ليتجّه للحلبة حاملا ثعبانه الشهير داخل الكيس 

ليستغل رود دوغ وبيلي غن تشتّت أعضاء الدرع ويباغتا رينز ورولينز من الخلف ويطرداهما لخارج الحلبة، ليستفرد بانك بأمبروز ويطرحه ارضا بحركته القاضية GTS، ليدخل بعدها روبرتس للحلبة ويخرج ثعبانه من الكيس ويستعرض الفقرة الأفضل في الرو مع ثعبانه ويلقيه على وجه وجسد امبروز المطروح ارضا لتتفجّر الرو على الهواء وينتهي العرض على مشهد صراخ أمبروز .

انتهى العرض

إعداد : VENS EXEL & محمد الهلالي



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 20 تعليقًا:

  1. وين الا بيطلع سينا بملابس القديمه يانصابين

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخي لا تستغرب في بعض المحررين هنا نصابين وكذابين يجيب اخبار من راسهم زي مسترتوب ستارز وانس ابودهيم وسامر اغباريه وحسين الى حاط صورة جون سينا ذول بس يجيب اخبار من راسهم نصيحة لا تدخل مواضيعهم اتمنى من ادارة الموقع ان تطرد المحررين الى ذكرتهم

      تحياتي عاشق قاتل الاساطير راندي اورتن وكاره الصعلوك جون بوي

      حذف
    2. لعبتك مكشوفه ..تعلق وترد على نفسك

      هدفك هو تشويه سمعة الموقع و لا أدري ما الذي تستفيده من فعلتك...

      حذف
    3. أخي انا ما أجيب أخبار من راسي كلوا من مصادرنا اولا اتاكد بعدين قول

      حذف
    4. يا سامر لا ترد عليهـ


      في مثل يقول (طنش الحمير تعيش أمير)

      حذف
    5. إياد محمد سليم7 يناير 2014 في 2:56 م

      هو من الواضح انه يريد ان يخرب الموقع ... المحررين محترمين.. لا عليكم بكلام الحاقدين

      حذف
    6. ارجو من الجميع ما يتكلم قبل ما يفهمش يا اياد وعاشق طربل اتش انتم ما عندكم مصادر اجنبية انا اقرا الاخبار هنا وبعدها اروح للمصادر اشوف ان المصدر قال شيء والمحررين الى ذكرتهم ما كتبو نفسه يعني تخريف وسامر بطل كزب مو كل شوية تعطي الزنب للمصدر ده انت ما تعرفش تترقم مزبوط وبلاش تدخل يا اياد وعاشق طربل اتش

      تحياتي عاشق قاتل الاساطير راندي اورتن

      حذف
    7. أولا : أنا لست عاشق لأحد .. و هذا مجرد نيك نيم

      ثانيا : بدلا من التجريح بالمحرر .. عندك الفيس بوك تواصل مع المحرر

      وقل له أخطائه إذا كانت هناك أخطاء كما تدعي ..

      ثالثا : توقف عن تشويه التعليقات بكلامك السقيم

      و ابدأ بقراءة كتب عن آداب الحديث لربما تعلمت شئ منها ..

      حذف
    8. إياد محمد سليم7 يناير 2014 في 4:08 م

      اولا لكل شخص حرية تشجيع مصارعه المفضل
      ثانيا جزاك الله خير

      حذف
    9. اولا شكرا يا عاشق طربل اتش على النصيحة بس انا معنديش حساب اصلن لا فيس بوك ولا تويتر ولا حتى قوقل وانا نصحت بس ما قلتيش كلام سقيم


      وانت يا اياد اش دخلك انا ما قلت شيء سيء عن طربل اتش وانا مافي حيل اكتب اسم الطويل عشان كذا ناديت بالمصارع الى يشجع أو يعشق


      تحياتي عاشق قاتل الاساطير راندي اورتن

      حذف
  2. رمية بيغ شو لبروك ليسنر خارج الحلبة صدمتني .. كانت أفضل لقطة بالعرض كله

    و الطريقة اللي حشر بروك ليسنر فيها بزاوية ..

    لأول مره أشعر أن بروك ليسنر صغير الحجم ههههه ... شكرا على التقرير

    ردحذف
    الردود
    1. بروك ليسنر افضل مصارع اسطورى فى العالم و عما قريب سيصبح بطل الابطال ويحمل لقب بطولة العالم و wwe

      حذف
    2. لا يختلف اثنان على نجومية بروك ليسنر .. لقد كان سبب رئيسي في ارتفاع نسب المشاهده

      فلنأمل أن يحصد اللقب قريبا .. ونرى مواجهه بينه وبين دايف باتيستا

      حذف
  3. عرض اسطوري جداااا وشكرا لك يا اخ محمد الهلالي .

    ردحذف
  4. إياد محمد سليم7 يناير 2014 في 9:13 ص

    عرض رائع جدا ... بانتظار العرض مترجم ... شكرا على النتائج

    ردحذف
  5. شكرا لأخي ورجل المهمات الصعبه VENS EXEL على إكمال التقرير

    ردحذف
  6. موقعكم بدأ يفشل بسبب عدم المصدقية في الاخبار بس المبدعين هنا وعندهم مصدقية فينس اكسل ، محمد الهلالي ، mr wwe ، القيصر تيكر

    ردحذف
    الردود
    1. Fuck You


      اذا ماعجبگ الموقع لا تتابعه

      حذف
  7. مبارة سى ام بانك و رومان رينز اقوى مباراة فى العرض

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد