الثلاثاء

نريدها في عرض الصيف سمر سلام ؟!


مرحباً بكم أعزائنا متابعين الموقع في فقرة ( نريدها في سمر سلام ) , اليوم سأكتب عن إضافات ستجعل أكبر عروض الصيف سمر سلام في قمة الإثارة .

1- فوز دانيل براين على جون سينا 

فوز دانيل براين على جون سينا في سمر سلام سيكون أمر رائع جداً و لاكن لماذا السبب
هو أن فوز دانيل براين سيعطيها دفعة معنوية قوية كما أنه سيؤدي إلى سيناريو رائع في 
ليلة الأبطال سأتحدث عنه في النقطة التالية .


2- صرف " الأفعى " راندي أورتن حقيبته الحمراء

نعم صرف الأفعى الحقيبة هو امر مثير و أعتقد أنها ستكون أكثر لحظات العرض إثارة 
فبعد مباراة جون و دانيل التي ستكون مثيرة و شاقة على كلا المصارعيين يدخل الأفعى 
و يصرف الحقيبة على دانيل براين و هذا سيؤدي إلى عودة الأفعى إلى الواجهة  و 
تحويله للشخصيته المفضلة و هي الشخصية الشريرة كما أن هذا سيؤدي إلى سيناريو  
رائع في ليلة الأبطال هيث أن يحق لجون سينا و دانيل براين مباراة إعادة على اللقب لذا  سنرى نزال ثلاثي على لقب WWE و هذا سيناريو مثير جداً في رأي الشخصي .


3- عودة كريستيان إلى الواجهة 

عودة المخضرم كريستيان إلى الواجهة سيكون مثيراً و تتويجه بطل للوزن الثقيل ستكون
دفعة مستحقة للمخضرم كريستيان أما بالنسبة لـ البرتو ديلريو فهو مصارع موهوب و لاكن في رأي الشخصي يجب عليه الإبتعاد عن بطولة الوزن الثقيل .


4- فوز كودي رودز بالحقيبة الزرقاء 

يجب في رأي أن يخطف كودي رودز الحقيبة الزرقاء من داميان سانداو لأن كودي 
أكثر خبرة و موهبة و يقدم مستويات ممتازة في الفترة الماضية و في رأي كان كودي هو من يستحق الحقيبة فقد قدم مباراة كبيرة في موني إن ذا بانك لذا يجب على كودي الفوز بالحقيبة ليصبح بطل العالم للوزن الثقيل .


4- مباراة ليسنر و بانك يجب أن تكون عنيفة 

عرض رو القادم ربما سيكشف عن نوع مباراة بانك VS ليسنر و الإشاعات تقول أن نوع المباراة سيكون أما ( أخر رجل واقف ) أو ( قتال شوارع ) و الأرجح ستكون قتال شوارع كي تعوض فرق القوة الجسدية بين الإثنين و أرجو أن يكون هذا الحدث الرئيسي ممتعاً و شيقاً كما يأمل كافة محبي المصارعة .





حسابي على الفيسبوك : Faisal Al-srif

حسابي على تويتر : Faisal_Alsrif

كتابة : Faisal Al-srif 

تنسيق : القيصر تيكر 


شاركونا أراكم و إقتراحاتكم حول الموضوع 


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 25 تعليقًا:

  1. فوز كين على براي وايت

    ردحذف
  2. تحليل اكثر من رائع ومتفق معك في كل شيء

    ردحذف
    الردود
    1. اكيد معلق فاشل ما عندك شي تكتبوا

      حذف
  3. تقرير رائع و جميل

    لكن النقطة الرابعة و هي المباراة التي تجمع كل من رودز و سانداو
    هي مباراة عادية كما تم الاعلان و ليست على الحقيبة

    أعتقد أنها إذا كانت مباراة على عقد الوزن الثقيل راح تكون مباراة نارية

    وشكراً على التحليل مجدداً


    يسلموو

    ردحذف
    الردود
    1. نعرف انها عادية ما عندك اضافة قفل

      حذف
  4. احس الكاتب من كارهي سينا رايت عندما اخذ براين حزام الوزن الثقيل الاضواء اتجهت لحزام الدبليو لان براين لم يعطي للحزام هيبته وكل منافسيه صعاليك ولكن انظر حين حمل جون سينا الحزام اول مباراة ضد سي ام بانك و بعدها الروك وبعدها رايباك وبعدها هنري كلها اثاره ام تريد قبل اي جي ودانيال او باري بيلا وبراين كن منطقي ولو لمرة اذا كنت تحب المصارعة ونقولها بعد سمر سلام (البطل هنا)

    ردحذف
    الردود
    1. الكــل يكره سوبر سينا

      مع احتراماتي


      ^^

      حذف
    2. بعد السمر سلام نقول اللحيه هنا

      حذف
    3. اللحية بتنحلق في سمر سلام the beard is cut

      حذف
  5. الرجاء نشر تعليقاتى فى الموقع والتى نشرتها مكان (خطط مثيرة فى مباراة سانداو ورودز ) انا عمر ربيع

    ردحذف
  6. من هو مخترع فقرة نريدها ؟

    ردحذف
  7. شكراً لكم على هذا التقرير الرائع

    عاشق HBK

    ردحذف
  8. ما اتمنا في هاذه العرض الكبير هوه فوز كودي رودز في الحقيبة الزرقاء وصرف راندي اورتن للحقيبه الحمراء ليتم تتويجه بطل wwe من جديد .

    ردحذف
  9. عبدالعالي اورتن ابعرف كيف تركب

    ردحذف
  10. النقطة الأولى:دانييل براين وجون سينا إلى الأن مباراة من الصعب تحديد الفائر خصوصا بعد تدخل أورتن و ذا شيلد فإذا لم يخوض ذا شيلد مباراة في السمرسلام فمن الممكن التدخل في مباراة البطولة مما يسمح لراندي أورتن أى يصرف العقد مما تعرض له الكاتب في النقطة الثانية" النقطة الثالثة: عودة كرستيان إلى المواجهة قد تكون واضحة الwwe أعطت دفعة لكرستيان فأصبح المنافس الأول على بطولة العالم وانتصاراته المتتالية في الرو و سماكداون فالبتالي عاد إلى المواجهة من دون أن يخوض مباراة على اللقب والwwe أظهرت ديل ريو بشكل ضعيف إلى حد ما خسر أمام روب فان دام وأمام كرستيان تحديدا أظهرت الwwe أن كرستيان يستطيع هزيمت ديل ريو كما فعلها من قبل في إكستريم رولز ولكن من المتوقع فوز ديل ريو في سمرسلام"النقطة الرابعة:كودي رودز و داميين ساندو الwwe خالفت جميع التوقعات أن تكون المباراة على الحقيبة المباراة أصبحت واضحت المعالم فوز كودي رودز في المباراة لتعوضهwwe الخسارة في موني إن ذا بانك أما إذا تطورت الأمور وأصبحت المباراة على الحقيبة فالمن المتوقع أن يفوز ساندو لأن الwwe ترى فيه الموهبة الكبيرة "النقطة الخامسة و لاخيرة:بروك ليزنر و سي إم بانك المباراة لابد أن تكون وحشية ولكن إذا كانت مباراة قواعد عادية فسوف نرى مباراة وحشية من جانب واحد وهو جانب ليزنر أما لبانك لأمور سيئة في مباراة قواعدها عادية أما إذا كانت مباراة مفتوحة فسوف تكون مباراة وحشية ولكن أسوأ ما فيها بول هايمن الwwe تحاول ان تظهر أن سي إم بانك يستطيع إسقاط ليزنر ولكن جعلته أيضا أن يصب تركيز بانك على هايمن وكأنه سوف يواجه بول هايمن في سمرسلام وليس ليزنر فلابد أن تكون مباراة مفتوحة"وشكرا وأسف على الإطالة

    ردحذف
  11. تحليل وانا متفق معك في كل شي

    تحياتي عاشق البطل جون سينا

    ردحذف
  12. تحليل رائع وجميل واوافقك بفوز دانيال براين ولكن لا نتمنى ان يصرف اورتن الحقيبة لان على دانيال براين الحفاظ على البطولة ولو حتى لعرض ليلة الابطال لا اتوقع صرف راندي الحقيبة وعلى اورتن ان يدخل بعداوة تعده وتبدا بتحويله للشخصية المكروهة قبل صرف الحقيبة وانسب شخص لهذه العداوة هو روب فان دام واتمنى حدوث نزال بينهما في سمر سلام. اوفقك بفوز كودي بالحقيبة وبان تكون المباراة عنيفة بين بانك وليزنر واتوقع ان تكون نزال شوارع .
    عاشق * CM PUNK *

    ردحذف
  13. اوفقك الرأي بس الا دانيال براين انا اعتبره فاشل وانا احترم رأيك وكودي ضد ساندو اتفق معاك كودي موهوب واتمنى ياخذ الحقيبه بس مبارتهم للاسف مو على الحقيبه

    ردحذف
  14. توقعاتي في سمر سلام ان راندي لن يتدخل وكما راينا في اﻷسابيع الفائته ان فنز مكمان غير مقتنع في براين وقد قال له في راو الماضي لن تصبح البطل حتى تحلق الحية فتوقعاتي ان فنز سيتدخل على براين لنصرة جون سينا وتربل اتش لنصرة براين لتشتعل العداوة بين المدير التفيذي اﻷصطورة اللعبة مع رئيس الشركة فنز كندي مكمان وشكرآ

    ♡الخليفة♥

    ردحذف
  15. ما اتفق معك يا فيصل ان تكون مباراة ثلاثية بين براين وسينا واورتن لان المباراة الثلاثة يكون معروف الفائز وهو صاحب الحزام

    ردحذف
  16. جووون سينا سيسحق أبو لحية في سمر سلام.

    ردحذف
  17. bryan is sucks

    ردحذف
  18. سينا اسطورة براين ماعز متخلف اورتن افشل الفاشلين

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد