الثلاثاء

رايباك يتحدث عن علاقه بجولد بيرج



كانت هناك كلام كثير جدا حول تشبيه رايباك بالاسطوره جولد بيرج تماما في القوه والجسم والحركه واجريت مقابله خاصه مع رايباك ليعرفو ما رأيه بشان هذا الموضوع حيث تم سؤاله ما رأيك بتشبيهك مثل جولد بيرج ؟؟ 

حيث قال رايباك : جولد بيرج لا يزعجني علي الاطلاق وانا لست مهتم بشان هذا الموضوع وانا اتمنا من المشعجين دائما ذكر اسمي وكلماتي الشهيره منذ دخولي في المصارعه وعندما كانت في Nxt وتم تحويلي الي رايباك كنت في البدايه مستاء من هذا لاكن في النهايه اعجبتني تلك الفكره والاسلوب الذي انا افعله حاليا في wwe وقوه التي اتميز بها لاني اريد ان اوصل الي النجاح دائما واثبات نفسي كل اسبوع في العروض الاسبوعيه وانا لست مثل جولد بيرج انا لدي تغيرات كثيره ليست عند جولد بيرج وانا لست مثله في اي شي هو لديه اسلوب فريد ورائع انا احترمه بكل شده واشاهده منذ صغري وانا في سن 14 لاكن ادائي وقوتي كل هذا لا يمنع اني مثل جولد بيرج وهذا كلام خاطئ 

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. تبطي عظم تكون نفس جولد بيرج

    ردحذف
  2. اول ماشفت رايباك حسيت انه بيكون صعلوك لكن بعد مبارته مع سي ام بانك فرض علي احترامه وتقدير موهبته وتمنيت انه يصارع بروك لسنر بدلا من بانك

    ردحذف
  3. صحيح فيه فرق كبير بين رايباك وجولد بيج ايش جاب رايباك للاسطوره الرائعه جولد بيرج كلامو صحيح وشكرا علي الخبر يا مبدعنا دائما تاتي لنا باخبار ممتازه اخ مستر توب ستار

    عاشق الاسطوره : اندرتيكر و جون سينا

    ردحذف
  4. ضحكتوني تشبه ثور باسد وملك الحلبات الوحش الماكينة المدمرة بالمقلد الفاشل الذي ظهر ضعفه عندما واجه من هم اضخم منه ولولا السناريو كان دمر كالي المضخم الخاسر في المهرجانات رايباك ياب ياب ياب قال انا قوي ومرعب تذكروا معي الياب ياب ياب الوحش غول بيرج يقول How Nexts مو ماكلينه الزق يقول فيد مي مور الدرع اروه ضعفة وهنري اراه ضعفة وسينا اراه ضعفه هذا المتبجح رايباك

    ردحذف
  5. ههههههههههههههههه
    وصل فيه الغرور لدرجه هذي
    انت ذاميز كثير عليك

    ردحذف
  6. انت من الاخر لا هتعرف تجيب شعبية سينا ولا عمرك هتبقى رقم واحد اولا انك معندكش مهرات داخل الحلبه جيده تجعلك المصارع الاول ثانيا انت معندكش مهارة فى الحديث على المايك انت مجرد نسخة من ايزيكيل جاكسون وكريس ماستر وثالثا الاتحاد لم يستطع استغلال ريباك بشكل جيد الاتحاد جعله مجرد سلم لجون سينا واعتقد ان فى عرض المونى ان ذا بانك لابد بل حتما يجب ان يفوز ريباك على جيريكوا حتى يستطيع العودة مرة اخرى الى دائرة الاضواء وبعدين من الغبااء ن مصارع مبتدا زى ريباك ميتحطش مرة واحدة فى دائرة بطولة الاتحاد ليه الاتحاد يحرقه بخسارات متتالية والله الاتحاد ده هيندم بعد كده جون سينا لن يبقى الى الابد لازم بقى الاتحاد يخلى سينا يخسر ولو مبارة واحدة بطريقة نظيفه على الاقل عشان نعرف انه انسان مش سوبرمان يريت بتمنى من كل قلبى ان ده يحصل عشان سينا مش اندرتيكر

    ردحذف
    الردود
    1. سينا مش اندرتيكر بس له مكانته هل تبي ستينغ يخسر من رايباك او تبي بروك ليسنر يخسر من ار تروث او تبي ذاروك يخسر من انتونيو سزارو كل مصارع له مكانته مو لازم يكون اندرتيكر وايضا سينا همش كثيرا في عام ٢٠١٢ وله الحق كي يفرح بفوزه ويستمر مثل بانك

      حذف
  7. وش فيكم عصبتوا هو قال انا لن اصل لمستوى جولد بيرج الله يهديكم بس أقروا الموضوع قبل لا تعلقوا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد