الاثنين

كيرتس أكسل يصف عرض ان اكس تي بالكابوس !!

وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد كشف بطل القارات كيرتس أكسل في مقابلة أجريت معه عن عرض ان اكس تي حيث قال في المقابلة .


(أن عرض ان اكس تي كان بمثابة الكابوس ، وأنا سعيد بالدفعة القوية والرائعة التي تلقيتها في الاونة الاخيرة ، ووصف أن عرض ان اكس تي بالغباء )
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 20 تعليقًا:

  1. والله مالومك

    ردحذف
  2. كيف كابوس ؟؟ وهو مكانك الاصلي يا صعلوك

    ردحذف
    الردود
    1. ياحبيبي ركز معي كوريتس اكسل هزم تربل اتش مرتين بينما فشل سي ام بانك اكثر من مره ان يهزم تربل اتش
      وهزم جون سينا بينما لم يفز ولامره سي ام بانك ع جون سينا بجداره فازز


      الان من الصعلوووك

      لاتقول لي سناريو ما سناريو ادري انها تمثيل الا مصارع بحجم الفار )سي ام بانك) اكرمكم الله يحتفظ باللقلب اكثر من 400 يوم

      من الغبي الذي يصدق هذا الكذب والهراء

      حذف
    2. تقولي ان بانك ما قدر يفوز على سينا بجداره

      طيب انا بسالك

      كرتس اكسل فاز على تربل اتش بجداره ولالا ؟؟

      نبدا ..

      المباراة الاولى : انسحب تربل اتش بسبب الارتجاج
      المباراة الثانيه : مكمان دق الجرس وانهى المباراة لمصلحة اكسل

      والسؤال الثاني .

      هل كرتس اكسل فاز على جون سينا بجدارة ..؟

      المباراة الاولى : انتهت بالعد الخارجي بسبب دخول رايباك ..
      المباراة الثانيه : انتهت بالعد الخارجي بعدما كسر رايباك الطاوله على جون سينا .. (من الرغم ان المباراة كانت لا قوانين)

      .. الحين من الاسطوره .. ؟ وبطل الشعب ..؟ الذي هزم تربل اتش وسينا مرتين

      انا من اكبر مشجعين بانك لكن ما اعتبره اسطوره .

      حذف
  3. مسرع صار مغرور

    ردحذف
  4. صحيح كلامه , لأنه كان فيه مدة طويلة مهمش
    مثل مصارعين حالياً ...كـ
    الجينيريكو
    بو دالاس
    ... وكثير بس صراحة مليت من ان اكس تي

    ردحذف
  5. مصارع فاشل وصعلوك وعرض فاشل ومصارع لايستحق لقب القارات لو نعطيه زاك رايدر احسن من ان نعطيه وجه البومة


    عاشق الاسطورة والظاهرة جون سينا

    ردحذف
  6. شكرا على الخبر يالمبدع عبدالاله

    ردحذف
  7. لا غلطانين وهو غباء مثلك يا كيرتس ... بس حلو وحماس نشوف مواهب جديده وحركات جديده

    ردحذف
  8. انا عمري 13 هل انا اصغر معلق هنا

    ردحذف
    الردود
    1. 😡لــــ😡 (̲̅n̲̅)(̲̅o̲̅)(̲̅o̲̅)(̲̅o̲̅)(̲̅o̲̅)😡ـــــا😡 💐‏​ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا💐 عمري ٩

      حذف
    2. تراه موقع مصارعة مو حضانة

      حذف
    3. لا أنت أكبر مني أنا عمري 12 سنة

      حذف
    4. محرر و صغير على العموم انا عمري ١٦ يعني الفرق قليل

      حذف
    5. ما شاء الله يا عبد الاله الشريف وغير معرف انتو محررين وانا قاعد ما اسوى شي انا كاتب السؤال

      حذف
  9. موقع زبالة دائما تسرقون الاخبار من موقعى خاصة انت يا عبد الاله الشريف

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد