الثلاثاء

فيكي جريرو تعيد توقيع عقد بروك ليسنر و ذا ميز هو ثاني ضحاياه !!
















يرحب ميــز بنا و يــقول لنا ان ضيــفه اليوم هو شــخص صــعق العالم بما فعـله ! فيــأتي بول الى الحلــبة بشكل سريع و يقول له توقف توقف ,, و يبدأ بقول انه يريد ان يتأسف فلفينيس ماكمان لأنه قام بإجراء عملــيه جراحــية اليوم , فينظر اليه ميز بنظره إستحقارية و يقول له : هل تهتم فعلا لما حدث
فيقول بول : نعم انا أهتم

فيرد ميز عليه : بعد الذي فعلته تريد الإعتذار , فيقول بول : انا لم اعلم ان بروك كــان موجودا و لم أأمر بروك ابالهجوم على فينيس و أنا أسف لما حدث!

و يتابع ميــز اسئــلته حول براد مادوكس و ذا شيــلد !! فيقول له بول : يجب ان تكــف عن هذا و تعترف ان فينيس ماكمان خدع سي ام بانك و هو الأحق باللقب !

فيقاطعه ميــز قائلا : انت تغيــر الموضوع




فتأتي فيكي جيريرو و تقول هم ان يعذروها ..بصوتها البشــع , و تبدأ بقــول : بول هايمان قال لي الحقيقة !!و ليــس أي شــيئ ليفعله مع بروك ليسنر الأسبوع الماضي ! لكنني استغل هذه الفــرصة لكي اعيد توقيــع عقد بروك ليسنر , و بالفعل انا و بول ليس لدينا اي معرفه بوجود بروك , و انا فعلا متأسفه لما حدث لفينيس ماكمان و تبدأ بالبكاء المتصنع ! و يخفف بول عنها


بعد جدال بين الإثنين !!

تصدع اغنية بروك ليســنر و يتقدم الى الحلــبة  , و يقوم بالنــظر في عيني ميــز و من بعدها يدفعه ميــز الى الخــلف





فيغضب بروك و يقوم برميه الى أسفل الحــلبة !! و يدمر الحلــبة بما فيها من طاولات و أرائك !!



فيصعد ذا ميـز الى و يحاول ضربــه الا ان بروك ليسنر يلتف عليه و يقوم بضربه بحركة كروزلاين و من بعدها يرفعه بحركةF5 !!!
لــيغادر الحلــبة وسط دمار كــبيير خلفه !
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. ي اخي بروك ليسنر وحش!
    و يسرق الأضواء بمجرد ظهوره

    فعلا اسطوره

    ردحذف
  2. يا رب يجي تربل اتش ويكسر راسك يا بروك

    ردحذف
  3. Here comes the pain

    ردحذف
  4. كنت داري ان بروك بيصفق ميز

    ردحذف
  5. وحش يا بروك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد