الأربعاء

تقريـر l جون سيـنا و حاجته للفوز برويال رامبل 2013

 
خلال عرض RAW الذي أقيم يوم 31 ديسمبر نهاية 2012، لم يخجل جون سينا من الاعتراف بأن عام 2012 بالنسبة له لم يكن مفضلا لديه، ولم يكن عامه مثلما سخر منه دولف زيجلر، وقال بطل العالم 12 مرة سابقة:" لا أجد سوى أن أصف 2012 بأنها ليست المفضلة بالنسبة لي".

رغم الإنجازات التي حققها سينا في عام 2012، لكنه اعترف للجماهير بأنه يحتاج إلى بداية قوية لـ2013 لكي يتقدم أكثر نحو الفوز بأحد الألقاب.

ووضع سينا أمامه هدف المنافسة على بطولة WWE، قائلا:" لا اهتم إن كان علي الفوز على دولف زيجلر، أو بيج إي لانجستون، أو رايباك، وسي إم بانك، وبيج شو، أو حتى ذا روك نفسه، لأني في 2013 سأكوب بطل WWE".

فاز سينا سابقا ببطولة WWE في 10 مرات، لكنه لم يحمل أي لقب منذ 15 شهرا، والآن لا توجد فرصة أمامه أفضل للفوز بمباراة Royal Rumbel، يوم 27 يناير.
 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. ahmad ali ممكن ايميلك ابي ارسل لك موضوع ابيك تطرحه باسمي

    ردحذف
  2. حبيبر اللى كاتب التقرير سينا مش محتاج بدايه قويه ولا حاجه سينا بطل الاتحاد 10 مرات ايه يعنى اذا كان ظل سنه او اتنين من غير مايفوز بحزام الاتحاد فى ناس كتير تستحق تفوز بالرويال رامبل اكتر منه سينا تقريبا اتصدر جميع الاحداث الرئيسيه فى جميع العروض الشهريه جون سينا محتاج ايه تانى هو لازم سينا يكوش على كل حاجه عشان يعجب يعنى مثلا مقلتش ليه اورتن اللى فضل مهمش من الاتحاد سنه ونص من غير ماحتى يلعب مباره على بطولة العالم او الاتحاد مقلتش ليه المصارعين اللى بقوا ابطال ويظلوا اشخاصا ثانويين داخل الاتحاد كفايه بقى على جون سينا انا والله زهقت من شخصيته اللى مبيغيرهاش ابدا ومن اداؤه داخل الحلبه امتى جون سينا ينهى شخصيته الكرتونيه دى مهو لوفضل كده لحد مايعتزل انا بقول محدش هيتفرج عليه تانى ...

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    تحياتى لادارة الموقع وللزوار الكرام.

    ردحذف
  3. اخي Abdulaziz Alsayyar راسل القيصر تيكر لانه هو المسؤؤل عن هذه الاشياء

    ردحذف
  4. لا جون سينا كل الاهتمام فيه مايستاهل الرمبل يتحد الروك بس ما يفوز بالرمبل

    ردحذف
  5. الفائز في رويال رامبل هذي السنه هو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!






























































    كين وسوف يلعب ضد ذاروك في راسل مينيا 29 مباراه بين اسطورتين


    اعلم ان هذا حلم لكن ربما يفوز

    واكيد سيفوز الطفل المدلل سينا برويال رامبل

    ردحذف
  6. اخـي kane best in the world صعبـة جدا ان يفوز كين برويال رامبل و لن يتم بعد تحديد اسمه في المباراة الملكية

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد