الخميس

خــآص | دولف زيجــلر قد يتحول الى شخصـية محبوبة ..قريبا !!



وفــقا لمصــآدر مؤكدة من داخل WWE في هناك الكـــثير من الكلام خلف الكواليس ومع رئيـــس مجلس الإدارة فينيس ماكمان بخــصوص تحويل دولف زيــجلر الى مصارع ذو شخــصية محبوبــة ..!!

حـــيث من الممكن ان يحدث هذا التحول قريبــا عندما يتم فــصل كل من بيغ اي لانغستون و آي جي عن دولف زيجلــر .. لكن يبدو ان رئيــس مجلس الإدارة فيــنيس ماكمان يـغير رأيــه كثيرا هذه الآونة فوفقا لنــفس المصدر فإن فينيس يريد و لا يريــد ان يتحول دولف الى محبوب خصوصا انه يرى فيه شخصــية شريرة رائعــة و شخصيــة محبوبة رائعة أيضا ..!! و الى الآن لا يـوجد أمر مؤكد حول تحول دولف الى محــبوب ..

مع العلم ان دول زيــجلر بدأ يحصــد شعبيــة هائلة حتى مع شخصــيته المكروهه خصوصا في نيويورك .. و هذا قد يــسهل الأمر كثــيرا على WWE لتحويلة الى محبوب ..!!


توقــعاتي الخــآصة لتحــول دولف الى محبوب ..


انا اتوقع ان يتحول دولف الى شخــصية محبوبة قبيــل المهرجان الأكبــر راسيلمانيا 29 حــيث بهذه الفترة  القلــيلة سوف يتحول راندي اورتن الى مكروه حســب التقارير ..

ومن هنا ينــفصل دولف عن كل من آي جي و لانغستون و يصــآرع المكروهيــن لفترة بسيــطة ثم يحين وقت مهرجان راسيلماينا 29 ..

و من شبه المؤكد ان نرى مباراتا قــوية تجمع كل من راندي اورتن و شايمس على بطولة الوزن الثقــيل فأنا اتوقــع فــوز الشخــصية المكروهه حــينها الا وهو  راندي اورتن ..
ثم يأتي دولف زيجلر و معه حقيــبته الزرقــآء التي لم يــستخدمها الى الآن  و يقوم بصــرفها على اورتن لكي يصـــبح بطل الوزن الثقــيل الجديد َ! و من بعدها تبدأ صراعات قــوية جدا بين أورتن و دولف  على بطولــة الوزن الثقــيل..

هذه توقعاتي من الممكن ان تصح او تخطأ !! ما رأيكم  أنتم ؟؟




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. تصلحله شخصية مغرور يعني نص يحبه ونص يكره هاذي الشخصية تصلحلة

    ردحذف
  2. لا اتوقع ان يتحول دولف زيغلر للشخصيه المحبوبه عند الجماهير ولا اتمنه ان يتحول لانه الشخصيه الشريره تأخذ فرص كثيره وهوه يجيد الشخصيه الشريره وهوه لاقه نجاحأ باهرا عند الجمهور الذي دائمأ يهتف بأسمه

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد