الأحد

أنطونيو سيسارو : أنا احترم جميع النجوم لكن لا أخاف من أحد ..!




في مقابلة أقامها موقــع DailyBulletin مع بطل الولايات المتحدة الحالــي "انطونيو سيسارو " فقد تحدث عن كونه بطلا للولايات المتحدة و لن يستطيع اي امريكي ان يهزمه قائلا :

انا اعتقد انه لا يــوجد أي مصارع أمريكي يستطيع هزيمتي او مجاراتي فأنا اعظـــم بطل للولايات المتحدة بالتاريخ ..!!

و بــعدها تطرق لموضوع انه لا يخــآف من أي مصارع ومع ذلك انه يحترمهم جميــعا قائلا :

لدي إحتران كــبير للنجوم الآخريــن..لن اقول انني اخشــى اح .لا ..!لكن الآن كل تركيــزي على بطولة الولايــآت المتحدة و الدفاع عنه بــشكل جيد  و ان اثبت وجهة نظري بأنه لا يوجد اي امريكي يستطيع ان يهزمنــي !!
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. انتونيو سيزارو هو احد نجوم المستقبل في الاتحاد لما به من قوة وجدية وارادة ومهارة

    ردحذف
  2. احب اهنيكم عله شكل الموقع الاكثر من رائع ودائمأ نحو الافضل وبلنسبه لسيزارو هوه فعلا اثبت بأنه مصارع قوي وصلب وصعب هزيمته وانا جدأ معجب بأداه هاذه المصارع

    ردحذف
  3. له مستقبل واعد بإذن الله

    ردحذف
  4. قال مايهزمه اي امريكي انت بس حدك سانتينو موريلا وارثروت والصعاليك

    ردحذف
  5. ممكن طلب ابغى اصير محرر اخبار


    ايملي


    m050-@hotmail.com


    واتمنى ان ادخل اسرتكم السعيدة

    وارجو ان لا ينحدف التعليق

    ردحذف
  6. هو احد اعمدت wwe في المستقبل يمكن يصير بطل احدا البطولات الكبرى

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد