الثلاثاء

فيديو | عرض الرو بتاريخ 22 / 1 / 2013





نــقدم لكم متابعنيا الكــرام فيديو عرض الرو الرائع الذي هو آخر عرض للرو قبل مهرجان رويال رامبل و الذي شهد العديد من الأحداث الشــيقة و المثيرة للغاية .. يمكنكم التعرف عليها من خلال الإقتباس أدناه
نتائج + صور | عرض الرو بتاريخ 22 / 1 / 2013



الفيديو




2


3


4


5


6


7


8


9


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. عرض رائع جدا وشككرا لادراة الموقع افضل موقع علي الاطلاق

    ردحذف
  2. ابي اقول شئ بسيط للقصير تيكر انة اخ مستر wwe هذا افضل شخص واتمني تقدرة وتخلي مشرف او حتي يملك ادراة لانة صراحة تعب كثير وهو ينزل مواضيع واخبار وفديوهات وغيرهم وابي اعطيك نصيحة علشان يتطور الموقع ويأتي زوار كثير جدا اولآ تحليلات وصراع الشبيعة او موضوع يكون رائع مثلا ومن اقوي حركة وتترجم العروض تسوي دعاية علي الموقع في التوتير وتغير شوي من الموقع يعني وكمان تتواصل مع الزوار وكذة يعني وصدقني اذا صار ها الشئ انة في اقل من شهرين راح يصير ها الموقع كبير جد ومليئ بزوار ولا انسي اقول لك انة لو تدخل محمد عوض معك سوف تكسب كتير لانة محمد عوض ذكي ومحترم ويعرف كيف يحلال المواضيع ترا انا عندي موقع بس مو مصارعة موقع اخر وكان لا يأتي زوار الا قليل جدا جدا وبعد شهرين صار عندي اكبر موقع وانا كنت حاب افبدك اخوي لانة اري انة الموقع بتطور في سرعة كبيرة جدا وهذا ما خلني اقول لك ها الكلام لولا شخص اخر لما اقول لة نسيت لا اعرفك بنفي انا محمد من جدة دكتور في الجمعة ولدي خبرات كثيرة جدا اذا تبي شئ قولي بسرعة وسوف اساعدك قدر ولا تخجل وانا عمري 33عاما تحياتي لك وللموقع وللزوار ...

    ردحذف
  3. اشكرك صديقنا الدكتور علي نصيحتك وان شاء الله الموقع في تقدم مستمر .. من جهة اخري يبدو ان العرض لم يكن جيدا لن احكم عليه بدون مشاهدته لكن استطيع قولي اني سأشاهد هجمة الدرع علي روك فقط لا غير والباقي لا يستحق !

    ردحذف
  4. العرض رائع جداً ومبروك زيغلر بس حظه سئ وذا شيلد تأكت انهم متفقين مع بانك

    ردحذف
  5. والاشتباك الاخير اعجبني جداً 30مصارع من سيفوز بالرويال رمبل

    ردحذف
  6. ياشباب لاحظتوا في المعركة نهاية عرض الرو عودة اليكس رايلي انا لاحظته الي ماشافه يرجع يشوفه لاني بصراحه معجب جداجدا بهذا الشخص

    ردحذف
  7. مرحبا.....لوتكون الفيديوهات على اليوتيوب بيكون أحسن

    حمدان النعيمي

    ردحذف
  8. افضل موقع

    ردحذف
  9. افضل موقع في العالم

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد