الخميس

مبيـــعات هيل ان سيل 2012 .. هل زادت عن عام 2011 أم قلت ؟




نـــــشرت WWE مؤخرا مخطط مبيعاتها و ارباحها في العروض المباشرة و الشهرية و أرباحها ايضا من موقعها WWE SHOP  و قد اخترت لكم أرباح WWE  لمهرجان هيل ان سيل 2012 ..

اليكم الأربـــآح

كآنت الأرباح على النحو التالي 200 الف مشتري  ..عدد 154 الف مشتري أي ما يعادل 76% من نسبة الشراء كآنت داخل الولايات المتحدة الأمريكية .. و 48 الف مشتري عالميــا اي ما يعادل نسبة 24 %  ....و هذه الأرقام تعد ارقاما مرتفعة بنسبة جميلة عن عام 2011 الذي كان عدد المشتريين بـــه 190 الف مشتري..
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. أعرف قد لا يهتم البعض بموضوع الأرباح و المبيعات

    لكن المغزى من الموضوع أن WWE لم تخسر عندما لم تدخل وجه منظمتها " جون سينا " في العرض , بل زادت مبيعاتهم و هذا ما جعلني اضع هذا الموضوع ..فقد توقع الكثيرون خسارة WWE لعدم اشراك جون سينا في هذا المهرجان لكن لا حدث العكـــس

    دمت بود أخي ر.س.م.ت.ك.ح.ل.م

    ردحذف
  2. طبعاا انا ليش من مشجعين جون سينا بس كلمه الحق تنقال هو مصارع بدا من الصفر وهزم ابطال امثال باتيستا وتربل اتش وشون مايكلز فيعني يستحق ان يكون وجه منظمة الwwe ولو شارك في عرض هيل ان سيل لا زداد عدد المشترين ومشكورين ياحمل موقع

    ردحذف
  3. مهند المطيري12 ديسمبر 2012 في 8:42 ص

    بصراحة افضل مصارعين شايمس
    وراندي اوتن
    تشعر بالمصارعة الحقيقيه
    بدون مماطله وتمثيل كما يفعل سينا
    ....
    وجهة نظري تحتمل الصح والخطاء
    دمتم بخير

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد