الخميس

كيف ضم اتحاد ال wwe اتحادي wcw و ecw ادخل لتعرف

http://chaddukeswrestlingshow.com/wp-content/uploads/2012/09/WCW_Logo1.png


ساهمت فترة Attitude Era في جعل كفة الميزان ترجح في منافسات Monday Night Wars لصالح الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة. فبعد أن تم الاندماج بين شركتي [[الشركة المندمجة AOL Time Warner هي الشركة التي قام الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة بشراء شركة WWF Entertainment, Inc. منها مقابل مبلغ بلغت قيمته سبعة ملايين دولار أمريكي تقريبًا|AOL]] التي تقدم خدمات إعلامية وخدمات إنترنت عالمية و Time Warner؛ وهي شركة أم تقدم خدمات الإعلام والترفيه وتحتل المرتبة الثالثة بين الشركات التي تعمل في هذا المجال عالميًا، تقلص إحكام قبضة تيد تيرنر على اتحاد WCW للمصارعة، وقررت الشركة المندمجة الجديدة التخلص من هذا الاتحاد نهائيًا. وفي مارس من عام 2001، قامت شركة WWF Entertainment, Inc. بشراء اتحاد WCW للمصارعة من الشركة المندمجة AOL Time Warner مقابل مبلغ بلغت قيمته حوالي سبعة ملايين دولار أمريكي. وبعد إتمام هذه الصفقة، أصبح الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة هو أكبر اتحاد لتنظيم مباريات المصارعة الحرة في العالم، والاتحاد الوحيد في أمريكا الشمالية الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة بين صفوف القاعدة العريضة من الجماهير. واحتفظ الاتحاد بمكانته حتى ظهور شركة [[:شركة Total Nonstop Action Wrestling؛ وهي شركة ترفيه رياضي خاصة تعمل أساسًا في مجال مصارعة المحترفين ويتضمن نشاطها مجالات إعلامية متعددة مثل: التليفزيون والإنترنت وتغطية اللقاءات الحية|Total Nonstop Action Wrestling]] ؛ وهي شركة ترفيه رياضي خاصة تعمل أساسًا في مجال مصارعة المحترفين ويتضمن نشاطها مجالات إعلامية متعددة مثل: التليفزيون والإنترنت وتغطية اللقاءات الحية.

وفي منتصف عام 2003، قام الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة بشراء أصول شركة Extreme Championship Wrestling "ECW" والتي تم إيقاف نشاطها وفقًا للقانون لحمايتها من التعرض للإفلاس.

كيف تحول شعار الاتحاد من wwf الى wwe 

ان اسمها في السابق World Wildlife Fund؛ وهي منظمة مهتمة بشئون البيئة|World Wildlife Fund]] (WWF) وهي المنظمة المهتمة بشئون البيئة التي تحمل في الوقت الحالي اسم World Wide Fund for Nature برفع دعوى قضائية ضد الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة. ووافقت الهيئة القضائية Law Lords على أن شركة Titan Sports قد قامت بانتهاك الاتفاق الذي تم توقيعه في عام 1994 والذي يقضي بفرض قيود على الاستخدام المصرح به للأحرف الأولى WWF في أعالي البحار وبوجه خاص في الأغراض التجارية. فقد قامت الشركتان كلتاهما باستخدام نفس الأحرف الأولى منذ شهر مارس من عام 1979. وفي الخامس من مايو من عام 2002، قامت الشركة بهدوء بتغيير كل الإشارات الخاصة بها على موقعها الإليكتروني (website) على شبكة المعلومات الدولية من "WWF" إلى "WWE" وكذلك، بتحويل عنوانها على الإنترنت (URL) من WWF.com إلى WWE.com . وفي اليوم التالي، تم إصدار بيان صحفي للإعلان عن تغيير الاسم من World Wrestling Federation Entertainment, Inc. إلى World Wrestling Entertainment, Inc. أو WWE كما تم الإعلان عن اسم الاتحاد الجديد للجماهير خلال البث التليفزيوني لبرنامج "Monday Night Raw" الذي كان ينطلق من Hartford Civic Center في هارتفورد في ولاية كونيتيكت. وقد استخدم الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الشعار التالي لفترة قصيرة من الوقت: (الاستغناء عن حرف F من اختصارات الحروف التي تعبر عن الاتحاد) "Get The 'F' Out". وقد أمر القضاء أيضًا الشركة بعدم استخدام الشعار القديم في أي من منتجاتها وكذلك بمراقبة كل الاستخدامات السابقة التي تمت بها الإشارة إلى الاتحاد بالاختصارات WWF لأنها لم تعد المالكة للعلامة التجارية الخاصة بهذه الاختصارات في "ظروف معينة". وعلى الرغم من هذا التقنين، فلا يزال يسمح للشركة باستخدام شعار "WWF" الأصلي الذي كان يستخدم خلال الفترة ما بين عامي 1984 و1997 وكذلك شعار "New WWF Generation" الذي كان يستخدم في الفترة ما بين عامي 1994 و1998. علاوةً على ذلك، يحق للشركة أن تستخدم الصيغة الكاملة للأسماء "World Wrestling Federation" و" World Wrestling Federation Entertainment" دون أن تتعرض لمساءلة من أي نوع نتيجة لذلك.

0e34414363f60c.png - 7.78 KB

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد