الثلاثاء

ذا روك يعود الى الحلبات .. و يحدد مباراة بينه و بين بطل WWE ايا يكن في رويال رامبل العام المقبل !



من بعد غياب دام 3 أشهر لقد عاد الأسطورة الرائع " ذا روك "  .. فقد قال براين اثناء حواره مع بانك انه هو الأفضل في التاريخ .. لذلك صدحت اغنية ذا روك و قد أتى ذا روك الى الحلبة و الجماهير كلها تصرخ و تقول روكي روكي روكي .. بعدما اتم دخوله .. أخذ يقول لبراين انت الأفضل على مر العصور ..ال تحكم انت بل أجعل الجماهير تحكم و كل الجماهير تقول روكي روكي .. ثم يقول ذا روك آخيرا أخيرا لقد عاد ذا روك الى سانت لويس .. ثم كان يريد متابعة الكلام الى ان براين قاطعه .. و قال ذا روك لا لا لا  لا أد يقاطع ذا روك .. لكن على العموم  انا لم أتي لكي اتكلم معك " يقصد براين " أنا اتيت لكي اتحدث عن بطولة WWE ..

و قال لسي ام بانك . .انه في رويال رامبل العام المقبل أبا يكن بطل الــWWE فسوف يواجهه ذا روك , ثم قال بانك ان البطل سوف يكون أنا , لذلك المباراة سوف تكون بانك ضد ذا روك و يوف افوز عليم .. الى ان براين قاطعهم  و قال لذا روك انه سوف يواجهه في رويال رامبل لأنه هو من سيكون بطل الــWWE ..ثم قال ذا روك انا لم اتى لكي اتكلم معك و وصفة بصفة " لم اعرف ما هي " ثم قال انه يأسف لأنه لم يتزوج الليلة لكن قدم هديته له .. ثم يقوم ذا روك بضرب براين بحركة ذا روك بوتوم !


و يحدق ببانك و يخرا من الحلبة ..
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليق واحد:

  1. يا استاذ wwe العرضين اللى هيلعبهم الروك قبل الريسلمانيا هم الرويال رامبل وغرفة الاقصاء لانه لو فاز بالحزام هيضطر انه يدخل ويلعب فى غرفة الاقصاء ولو خسره هياخد فرصه اخيره ويدخل غرفة الاقصاء عشان ياخد الحزام يبقى فى الحالتين فانه سيشارك فى الرويال رامبل وغرفة الاقصاء وبعد كده الروك ياخد الحزام ايا كان فى اى عرض من العرضين ثم يخسر الحزام فى الريسلمانيا ضد جون سينا بعد لما يفوز سينا بالرويال رامبل ويتحداه ايه رايك فى هذا السيناريو يااستاذ wwe وعلى فكره هوه الاكبر بنسبة 99%

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد