إبداعات wwe24h | ستار دست, بري بيلا بريشة الموقع ( الجزء الرابع )
نعود إليكم متابعينا الكرام بحلقة جديدة من فقرة إبداعات WWE24H
وفي هذه الفقرة, أحببنا أن نستعرض فيها شيئا مختلفا عن السابق وخارجا عن المألوف, وكان هذا ممكنا لتعدد الخبرات والاختصاصات لدى فريق تحرير الموقع
التي ستوظّف في مجال فن الرسم ..
ليس هنالك الكثيرين من يتقنون هذا الفن, وحتّى هنا ! لن نقول بأننا سنقدّم لكم لوحات احترافية وخارقة كما يقال, بل بصفتي شخصيا رساما هاويا سأجعل قلمي يخط على الصفحات البيضاء لإخراج شيئا يظهر حبّي للرسم والمصارعة معا, ليجسّد في رسومات لشخصيات المصارعة أتمنى أن تنال إعجابكم
واليوم سنتناول لوحتان, ستكونا للنجم الشاب ستاردست نظرا لهذه الشخصية الجديدة التي يؤديها كودي رودز حاليا, وللديفا بري بيلا لأهمية دورها الان بعداءها مع ابنة مالك الاتحاد وزوجة المدير التنفيذي ستيفاني مكمان
اللوحة الأولى للديفا بري بيلا بقلمي شخصيا وموقعة باسم الموقع :
قيّم الرسمة من 5/..
**********************
اللوحة الثانية لستاردست من مشاركة أحد الزوار من هواة الرسم الشبان الصغار باسم " ART.NINGA " :
قيّم الرسمة من 5/..
================
وفي الختام, أرجو أن يكون الجزء قد لاقى استحسان ارائكم, وعلى أمل نلقاكم بحلقات أخرى وإبداعات جديدة كلّ سبت من كل إسبوع إن شاء الله
# تحياتي لكم ..
( تنويه : لقد تم تغيير موعد الفقرة لتصبح كل يوم سبت بدلا من كل جمعة من كل إسبوع ) .
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !







صوره بيري بيلا مع احترامي ليس مطابقه لشكلها لكن الرسمة جميلة وتدل على احترافك في الرسم ،،، تقييم الرسمة 2/5
ردحذفبالنسبة الاخ الذي رسم ستاردست فأبدع و جعلها كصور الحقيقية ،، بصراحة ابداع لا مثيل لها و محترف جدا في الرسم و اراه برفسور الرسم ،،،
تقييم الرسمة يستحق العلامة الكاملة 5/5
ماشاء الله عليكم ،،، شكرا لك ^_^
صورة بيري بيﻻ ليست مطابقه لمظهرها ولكن شئ جميل ان يظهرمنك شئ رائع كهذا...
ردحذفوتقييمي لها1/5
اما بالنسبه لي شكل ستاردت فهي مطابقه للواقع فهي رائعه جدا
وانصح العاملين على هذا الموقع ان ﻻيفوتوا هذه المؤهبه والعمل
معها بااسرع وقت ممكن فبصراحه راح يفيدكم بهذا اﻻمر خصوصاً
وتقييمي 5/5...
استمرو باابداعات كهذه فهيا ملفته لﻻنظار..
بري بيلا 3.5 \ 5
ردحذفبالنسبه لستاردست خياليه جدا ورسام محترف للغايه ..5\5
وشكرا لك
جميلة وهذا يدل على احترافك
ردحذفرسمة بري بيلا زي ما يقول البعض ليست مطابقة لشكلها لكن اقيمها من 3/5 اما رسمة كودي رودز 5/5
شكراً لك
صورة نيكي بيﻻ صوره رائعه لكن ليس مطابقه بشكل الواقع ... واقيمه 5/3 ،،،، صورة ستار داست ابداع ماشاء الله تبارك الله واقيمه 5/5 ،،،، شكرا لكم يامبدعين ^_^
ردحذفبري بيلا 5/3 ستاردست 5/5
ردحذفبري بيلا 2/5
ردحذفستار دست 5/5
بري بيلا 1/5لانه الرسمة لاتشبهه بالواقع
ردحذفستاردست 5/5 لانها الرسمة رائعه
الرسمتين جميلتين وتقريباً نسخه طبق الاصل عن الحقيقة اذا تغاضينا عن بعض الاخطاء البسيطه ،، المشكلة في رسمة ستارست هي الالوان فالالوان باهته بعض الشيء وليست جيده ،، برأيي ان الرسمتين يستحقان تقييم ،، 4/5 ،،..
ردحذفبري بيلا 1/5
ردحذفستار داست 5/5
ستاردست أقيمه 5/5
ردحذفأبداع بصراحه في اللوحه ستاردست^____^
بري بيﻻ تقييمي 5 / 1
بري بيلا اقيمها 2.5/5
ردحذفستاردست 4.5/5
بري بيلا 5/2
ردحذفستاردست 5/2
اعتذر هذا هو رايي عن الرسمتين ونتمنى في الرسمات الثانية تبدعون يالغالين
موفقين ان شاء الله
هي بالعقل .. رسمة بري بيلا لو ما ذكروا اسمها ما كنت بعرفها .. وستاردست من اول نظره تعرف انه هو ..
حذفوتجب انت وتقيم الصورتين بنفس التقييم ؟!
احترم رأيك لكنك زودتها شوي .
وتجي**
حذفتقييمي 10 /10
ردحذفبري بيلا 1/5 ..
ردحذفستار داست 5/5 ..
بري بيلا في الواقع أجمل بكثير تقيمي لها 2/5 ستاردست 4/5
ردحذف