السبت

ديـن امـبـروز سـيـأخـذ راحـة طـويـلـة بـعـد انـتـهـاء صـراعـة مـع سـيـث رولـيـنـز



اعلنت المصادر الخاصة عن ان المصارع الرائع دين امبروز سيأخذ راحة طويلة بعد انتهاء صراعة مع النجم سيث رولينز

وذالك بسبب انشغالة بتصوير فيلم اكشن مثير كما اشير اليكم سابقا مع 
أستوديوهات WWE ومن المقرر ان يبدأ تصوير الفيلم في نهاية هذا الشهر 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. اتمنى انتهاء عدواته مع سيث بليلة اﻻبطال ،، ﻻن صراحه عدواتهم مثيره وبالعروض اﻻسبوعيه يبهروننا وفي العرض الرو اﻻخير اعجبني امبروز عندما كان بالكرتون الهديه كان شي رائع ومذهل ،،، وارها انه سوف تكون افضل مباره بعرض سمر سﻻم ،،،

    بخصوص مصير امبروز بعد انتهائه من عدواته مع سيث اتمنى wwe ان تعطيه مباريات عنفويه وبدون قوانين فامبروز متخصص بهذي اﻻشياء فاتوقع سوف يبهرنا بهذي المباريات ،،،،،شكرا لك ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك مبدع والله في تطور قليل استمر ،،، تحياتي لك

      حذف
    2. شكرا لك على اﻻطراء ^_^
      الله يحيك .

      حذف
  2. بالتوفيق له ،،، الافضل له التركيز في المصارعة لانه لازال في البداية ،،، ويمديه على التمثيل في الافلام ،،،، لانه لا مانع الراحة واذا فاز او خسر فأعتقد العداوة تستمر في هيل ان اسيل فور عودته او لا فأعتقد سوف تنتهي في سمر سلام وانا ارى من الافضل استمرار العداوة لانها ممتعه و لكن بقانون اخر ،،، شكرا لك ^_^

    ردحذف
  3. بالتوفيق له ..

    لكن مصارع يعتبر جديد في الإتحاد ويتجه للتمثيل ! ..

    فهو مصارع رائع جدا .. اتمنى ان يصب كامل تركيزه في المصارعة ..

    لكن لا بأس من ذلك اتمنى ان لا يطول غيابه فهو مصارع مهم ..

    لكن اتسائل ماهو الخصم القادم له بعد سيث رولينز ..
    اتمنى ان يكون مصارع شاب مثله .. كي نتحمس ونتفاجئ في النتيجه ..
    وليس مصارع قديم مثل ار في دي او جيركو او كين لأننا سنعرف النتيجة وهي فوز المصارع الشاب ..

    شكراً لك .

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك مبدع والله ،،، تحياتي لك ^_^

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد