البيرتو ديل ريو لن يصارع لمدة عام كامل في الولايات المتحده !!
![]() |
| البيرتو ديل ريو لن يصارع لمدة عام كامل في الولايات المتحده !! |
أعترف المصارع السابق في wwe البيرتو ديل ريو انه لن يستطيع المصارعه في حلبات الولايات المتحده كامله لمدة عام على الاقل ، واعترف ديل ريو ايضا انه صفع مراسل في wwe خلف الكواليس ولكن ديل ريو لم يذهب الى تفاصيل حول هذه الحادثه مع المراسل .
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !





شكرا لك .
ردحذفلا يستحق هذه المعاملة فدل ريو مصارع رائع وممتع باسلوبه ،،، كنت اتمنى ان يلعب في تي ان اي ،، ولكن سوف يخسر شعبيته اذا ذهب الى اتحاد مغمور جدا ،،،، اتمنى التعامل مع الموظف فهو سبب في هذا القرار انه لن يدخل الولايات المتحدة لمدة عام ،،، اتمنى عودته بعد عام لاتحاد WWE او ينظم لTNA فهذا افضل له و للاسلوبه ،،، شكرا لك ^_^
ردحذفاساسا هو لا ينوي المصارعة في الولايات المتحدة , هو سيصارع في بلدته الأم المكسيك
ردحذفاتمنى ان يذهب الى اتحاد TNA العام القادم , ستكون ضربة موجعة للـWWE اذا ذهب الى TNA وسوف تكبر هيبته وشعبيته هناك وسيفوز باللقب
اتفق معك ،،، مبدع
حذفErroe .Ph$3? sdowq machine is off msogi98 dod@www.wwe24h.com doe $%11
ردحذفERROE .PH$3? SDOWQ MACHINE IS OFF MSOGI98 DOD@WWW.WWE24H.COM DOE $%11
ردحذفليته يروح لتي ان اي افضل من انه يروح لاتحادات مغموره
ردحذفالآن ألبرتو ديل ريو طرد من الاتحاد لسبب صفعه لأحد المراسلين
ردحذفو الله أنا بالنسبه لي أراه أنه مظلوم بشكل كبير،
في حاله أن ديل ريو لم يريد المغادرة
الأن تتذكرون ماذا فعل كاين ب جوش ماثيوس عندما أعتدا عليه
و أيضاً أستخدم حركته القاضيه بدون سبب مقنع
و ﻻ الأنهم يبغونه○ لنكون صريحين !!!!!