السبت

البيرتو ديل ريو لن يصارع لمدة عام كامل في الولايات المتحده !!

البيرتو ديل ريو لن يصارع لمدة عام كامل في الولايات المتحده !!

أعترف المصارع السابق في wwe البيرتو ديل ريو انه لن يستطيع المصارعه في حلبات الولايات المتحده كامله لمدة عام على الاقل ، واعترف ديل ريو ايضا انه صفع مراسل في wwe خلف الكواليس ولكن ديل ريو لم يذهب الى تفاصيل حول هذه الحادثه مع المراسل .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. لا يستحق هذه المعاملة فدل ريو مصارع رائع وممتع باسلوبه ،،، كنت اتمنى ان يلعب في تي ان اي ،، ولكن سوف يخسر شعبيته اذا ذهب الى اتحاد مغمور جدا ،،،، اتمنى التعامل مع الموظف فهو سبب في هذا القرار انه لن يدخل الولايات المتحدة لمدة عام ،،، اتمنى عودته بعد عام لاتحاد WWE او ينظم لTNA فهذا افضل له و للاسلوبه ،،، شكرا لك ^_^

    ردحذف
  2. اساسا هو لا ينوي المصارعة في الولايات المتحدة , هو سيصارع في بلدته الأم المكسيك

    اتمنى ان يذهب الى اتحاد TNA العام القادم , ستكون ضربة موجعة للـWWE اذا ذهب الى TNA وسوف تكبر هيبته وشعبيته هناك وسيفوز باللقب

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك ،،، مبدع

      حذف
  3. Erroe .Ph$3? sdowq machine is off msogi98 dod@www.wwe24h.com doe $%11

    ردحذف
  4. ERROE .PH$3? SDOWQ MACHINE IS OFF MSOGI98 DOD@WWW.WWE24H.COM DOE $%11

    ردحذف
  5. ليته يروح لتي ان اي افضل من انه يروح لاتحادات مغموره

    ردحذف
  6. الآن ألبرتو ديل ريو طرد من الاتحاد لسبب صفعه لأحد المراسلين
    و الله أنا بالنسبه لي أراه أنه مظلوم بشكل كبير،
    في حاله أن ديل ريو لم يريد المغادرة
    الأن تتذكرون ماذا فعل كاين ب جوش ماثيوس عندما أعتدا عليه
    و أيضاً أستخدم حركته القاضيه بدون سبب مقنع
    و ﻻ الأنهم يبغونه○ لنكون صريحين !!!!!

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد